جديد دومااااااااااااااااااااااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

zella2007

:: عضو مُشارك ::
إنضم
30 نوفمبر 2007
المشاركات
321
نقاط التفاعل
1
النقاط
7
بعيدا عن الفوز المحقق أمام الاتحاد العنابي برباعية نظيفة تسعى ادارة الوفاق الى الوصول الى التشكيلة المثالية في الميركاتو المقبل استعداد لخوض التحديات المقبلة.




سيريدي في وفاق سطيف لمدة ستة أشهر.


بعد ياسين دراج كان اللاعب الايفواري سيريدي ثاني لاعب يوقع للوفاق بصفة رسمية و قد أمضى اللاعب على عقده مع الوفاق صبيحة الخميس بعد نجاحه في التجارب الفنية و سيمتد عقد اللاعب الى 6 أشهر و سؤهل مباشرة يوم 15 ديسمبر في فترة التحويلات الشتوية.


مقايضة أليكس و جيبو مقابل بوسفيان.


حسن مصادر جد مقربة من رئيس الوفاق السيد عبد الحكيم سرار أن هذا الاخير يفكر بمقايضة الثنائي الافريقي أليكس جيبو بالمهاجم بوسفيان من اتحاد العاصمة و لكن المباراة الآخيرة لأليكس ضد عنابة قد تشفع له بالبقاء في الوفاق بعد أن قدم مقابلة أكثر من رائعة و كان في المستوى و يبدو أن الادارة و المدرب نور الدين سعدي سيجدان صعوبة كبيرة و كبيرة جدا في اختيار الثنائي الافريقي الذي سيرافق أديكو فسيريدي الذي أمضى برهن أنه لاعب ذو مؤهلات كبيرة و أليكس يقدم في مستويات رائعة مع الفريق و يلعب كأساسي للمرة الثالثة على التوالي و المفاجأة هي في المردود الطيب الذي يقدمه جيبو في هذه الايام في التدريبات و تحسن مستواه كثيرا حسب المدرب سعدي ليلتحق بعدها الثنائي مامان شريف توري و ابراهيما عبد الرزاق اللذان بينا منذ الوهلة الاولى لأنهمل لاعبين من طينة الكبار و سنترك الايام لتكشف الجديد.


بن وناس يقترب من الوفاق


اللاعب المغترب بن وناس الذي سبق له و أن تقمص ألوان الوفاق و الذي يعرف أنصار الوفاق مستواه سيكون بنسبة كبيرة في صفوف الوفاق ان لم نقل أكيدة بعد تفاهمه مع الرئيس سرار و لم تبقى سوى بعض الرتوشات من الجانب المادي كريم بن وناس الذي يلعب الآن في الدرجة الثانية الاماراتية سيكون ضمن صفوف الوفاق قريبا.


عبار سمير مقترح على الوفاق


اللاعب الفرانكو جزائري سمير عبار الذي يلعب لفريق كريتاي الذي ينشط في الناسيونال الدرجة الثالثة الفرنسية اقترح من طرف أحد المناجرة المقيمين بفرنسا اللاعب من مواليد 7 أوت 1982 بمكلة 1م.80 و 79كغ سيكون في بحر هذا الاسبوع بمدينة سطيف لاخضاعه للتجارب الفنية.


أديكو مطلوب في الزمالك المصري


تلقى اللاعبالايفواري لوفاق سطيف أديكو ريمي عرضا من نادي الزمالك المصري مؤخرا و قد علمنا أن اللاعب لا ينوي مغادرة الوفاق الا لوجهة أروبية و لا يفكر اطلاقا في مغادرة الوفاق الآن.


أعضاء المكتب المسير الجديد للوفاق.


الرئيس سرار يكون على وشك الانتهاء من وضع آخر الرتوشات على قائمة أعضاء مكتبه الذي سيعين بصفة رسمية قبل مقابلة الابعاء ضد المجد السوري و يتعلق الامر بكل من:


سرار عبد الحكيم رئيس الفريق،بوزيدي عبد الحكيم نائب رئيس،حصوص لوصيف نائب رئيس،هيشور نصير أمين المال،عبديش ممثل مجموعة مامي،بلعباس حسين،بلخنيش عز الدين،سماعي عبد الرحمان،سعدان ديب،بالاضافة الى عضوين من العاصمة لم عرف اسمائهم بعد.
 
رد: جديد دومااااااااااااااااااااااا

شكرا اخي يعطيك الصحة على الجديد
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top