التقدم للخلف !!!!!!!!!!

zoro02

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم و جمعة مباركة عليكم
حاب نتكلم لانو لو ما نتكلمش راح نكلاتي هههههه
لانو كل يوم نقرا جرائد يتغم قلبي بخبر جديد يوجع القلب
لانه و بصراحة ما بقيتش عارف وين رانا رايحيين كل مرة تشوف او تسمع حاجة توجعلك قلبك تزيد تسمع حاجة بعدها تنسيك في لي قبلها!
هذا وين كنت نشوف في الجرائد حتى نقرا في واحد الخبر
قالك جلسات الشيشة و النساء بالجزائر !
ايا واشي هذا
قالك صالونات بالجزائر و اصحابها يتكلمو بكل فخر و يقولو ان الشيشة تجلب لهم دخل كبير و مكفاهمش الشيشة فقط
بل استأجروا نساء باش يقدمو الشيشة للزبائن و يقعدوا معاهم :eek:_o:!!
حسيت روحي في وقت الجواري !!
و زيد قالك ضرك مولاتش الشيشة غير للرجال! قالك كاين صالونات تدخلها تلقاها معمرة بالنساء /الجزائريات!!/ يدخنوا في الشيشة و السجائر!(هذه هي حقوق المرأة لي شبعونا بيها؟)
ايا ربحت والله ربحت كي في الجزائر عاد النسا يدخنو و يدخلو قهاوي!
انا لي حبسلي راسي انه اليوم صار بزاف رجال يبذلو جهدهم باش يقلعو على التدخين حتى صارت النسا تدخن؟
واش التقليد الاعمى هذا ما كفاش تقليد الغرب زادو ضرك يقلدو في المشارقة و المصاروة
مالا من على شوي عوام نسمعو الجزائريين يجيبو رقاصة شرقية في الاعراس!!!!
انا حاب نفهم واش بيهم النساء هذوما
و علابالي راح يقولو البعض سيرتو البنات علاش المرا لي تدخن تشوفوها مش محترمة و الراجل لي يدخن نورمال
انا قبل ما تطرحو لحكاية هذي راح نجاوبكم
اولا التدخين حاجة مش مليحة اصلا مام للرجال و كما قلت رجال و راهم يبطلو فيه افواجا افواجا
ثانيا الراجل اذا دخن فهو غالبا تلقاه بداها في سن المراهقة تلقاه يرتاد المقاهي و يغروه صحاب السوء و غير ذلك فيقع في فخ السجائر لانه يعتقد اعتقاد خاطئ انها رجلة كي يدخن بدليل تلقى الطفل الصغير لما يكون يلعب و يحب يمثل انه رجل كبير يمثل انه يدخن لكن ترى هل البنت لما تمثل انها امرأة كبيرة تمثل انها تدخن؟ اي انوثة في هذا؟ و الرجال بزاف لما كبرو و عرفو صلاحهم بطلوها و كما ذكرت من قبل غالبا هو يتعلمها من رفقاء السوء او من المقاهي اما البنت ترى منين راح تتعلمها لانه في الجزائر مكانوش خلاص النسا يدخنو يعني هل ترتاد مقاهي مع رجال ام ترى تجالس مجالس رجال سوء و تسهر معهم؟
و انا شخصيا عمري ما حطيت قارو في فمي و عمري ما راح نحطو باذن الله
ااااااااااه كي عادت عندنا صالونات تجيب نساء للرجال و تعطيهم شيشة انا راسي كل مرة يحبس وين رانا رايحيين بيها و الاسوء اصحاب المحلات هذه يحلو في فمهم و يهدرو لا حشمة لا حيا وعاجبهم الحال و يقولك تدخل ارباح ! يدخلو في دراهم الحرام و عاجبهم الحال و المشكل الناس هذو لي يرتادو بلايص كهذه و النسا هذوما لي يدخنو يحسبوها تحضر و موضة و بريستيح كيما يقولو ههههه اصلا الشي لي خرب المجتمعات العربية هي كلمة موضة هههههه للاسف العرب يفهمو التحضر بالمقلوب ناس تتقدم في راسها و هوما يتعلمو غير الخدايم الرادمة لي تزيدنا تخلف بعد تخلف
في الاخير نقول الله يهدينا هذا ما كان !:sadwalk:
ايا جمعتكم مباركة و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ماعجباتكش هذي مرا هيا ألي تسربيلك القهوة والشيشة ؟؟؟
ولا يجيبهالك راجل وفي يدو الدخان والطابلية كحلة من لخماج ويخبطهالك ويقلك خويا ماطفيش الطفية فوق الطابلة ...

سلآام الأخ
والله قلبي يوجعني صح , وين لحقوا الناس الهاربين !!! وأنا مازلني ندوخ و راسي يوجع من الدخان و نحكي مع عمي ما يتكيفش في دارنا :sad: :schmoll: والناس من لهيه راهي مع الشيشة و نسا +en :scared:
أنا نشوف راجل يتكيف يطيح من راسي فما بالك مرا ؟؟ !!!
ربي يهديهم
السلطات غايبة يشطارو يحاوزو غير هدوك الشيوخة الي يبيعو فالأرض :sadwalk:
والناس الجايحة تبع فالرهج و السم و دير المعصية باسم الموضة و التحضر
اسمحلي طولت الله غالب القلب راهو معمر من كل جيهة
صحيت

سـلام
و الله راهم يقلدو غير لاجانب لبنات تاوعنا
يخرجو القلب
نسا تقول رجالة
استغفر الله
انا كي نشوف واحد يتكيف يطيح من عيني فما بالك النساء ؟

ربي يهدي

شكرا على الموضوع

كل مرة خرجة جديدة وين رايحين بيها ماكانش جواب
شكؤرا على الموضوع

كل يوم جديد والله راسك يحبس
ربي يحفظ ويستر

أستغفر الله وأتوب إليه
إذا تخالطو لديان كل واحد يحكم في دينو.
بالفعل أصبح التدخين عند الفتيات وسامحوني الفاسقات مودا .أخي والله غير البارح شفت وحدة فالجامعة تتكيف قلبي حبس تشوكيت لهذا المنظر لي شفتو تمنيت لوكان ماشفتوش .وهي حاسبا روحها تقول راهي في هوليوود .ربي يسترنا ويعافينا مما إبتلى غيرنا
وربي يهديهم ولا يديهم
جزاك الله خيرا على العرض النافع والماتع

السلام عليكم
و الله غي عندك الحق و بغيت نحكلك حاجة صرات فيها الفكرة هادي تاع التقدم للخلف
كاينة صحافية ايطالية و من بعد دخلت للاسلام و كانت في محاضرة هدروا فيها و قالوا بلي الاسلام باغي يغلق و يخلف المراة مالا اعطاتلهم جواب و كان خير جواب عندي قالتلهم انتم من يريد ارجاع المراة لعصر الجاهلية لانو اول ما خلق الانسان كان عايش عاري و من بعد بدا يستر روحو انزع اوراق الشجر و من بعد تعلم ينسج القماش حتى جا الاسلام و استر و انتوما راكم ترعوا فينا للعصر الجاهلي هادي فكرة فقط يعني هي تكلمت على الحجاب فقط لكنو فعلا كل شي راه يتقد للخلف
شكرا لك على الموضوع

حنا عندنا يـaـاvـونسيو توجور للور ولاو يقلدو الغرب في كلش والله تبهديلة تشوف الحالة لي وصلنا ليها طاحت قيمة لمرا راك كفيت ووفيت مانزيد والو على كلامك زين يعطيك الصحة خويا ع سـuـجي لهايل تستاهل عليه تقييم

ربي يهدي من خلق بركـ ... كي قلتي التقدم للخلف ماغلطتيش .. حتى باللهجة تاعنا نقولو قدم لورة

صح لازم تكون كاينة مساواة بين الراجل المرا في حوايج بزاف .. واحترام الحريات الشخصية بصح ماتوصلش لحد للانحراف..حوايج تحشم صح، باه يبنيو ويخدمو بلادهم هوما قاعدين في القهاوي !! مانحملش نشوف الرجالة في القهاوي معمرين التروتوارات، مالا النساء وش نقول عليهم!!

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة