حوار خاص مع الكاتب مصطفى بونيف على صفحات اللمة الجزائرية .

بارك الله فيكم على هذا الحوار الشيق ما لفت انتباهي بالحوار هو رده الصريح جدا على السؤال المتعلق بالعلمانية "لا أعلم معناها حتى الآن"و هذا إن دل على شئ فإنما يدل على حسن اختيار الإخوة الكتاب ولكني أتحفظ على رده بخصوص التدخل الأجنبي و أنا لا أبرره و لكن يا أستاذ في السياسة يقولون "عندما ترفض أي شئ يجب أن تقدم البديل" و الأنظمة العربية عقيمة وغير قادرة على توليد الحلول فهي تعاني من "أزهايمر" فمن للشعوب التي تقتل؟

بارك الله فيك

حوار جميل وشيق يثير الاهتمام تحياتي للمحاور والاستاذ بونيف.

بارك الله فيكم على هذا الحوار الجميل والحصري ونتمنى للكاتب المميز التألق دائما
بارك الله فيك اخي ابو فيصل

شكرا أخي فريد على الحوار دمت متميزا بمواضيعك و أفكارك

شكرررررررررررررا لك على هدا الموضوع الشيق

لقد عشت مع هذه القصة لحظات مشوقة أخينا الكريم
وتعجز الكلمات ويشل التفكير أمام بعض الأشخاص ..................
أدامك الله مبدعا أخبنا

في القمة حوار جد رائع
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور

السلاآم عليكم ورحمة الله تعـآلى وبركـآته

كيفَ حـآلكمَ آمل ان تكونو بصحةَ جيدةَ

صرآحةً حوآر جدُ رآئِعَ ومِنْ قَلَمِ أرْوعَ

بَآرَكَ اللهُ فٍيكَ

خـآَلٍصُ التحـآيآآ

منـآار

شكرا اخي على هذا الحوار جزاك الله عنا كل خير

حوار رائع جدا
مشكور عليه​

شكراا اخي على الحوار والله استفدت شكرا مرة اخرى

حوار صريح وفيه نوع من التشويق لمعرفة الاكثر عن ضيفنا الكريم مصطفى
شكرا لهاته الالتفاتة الطيبة وبارك الله فيك اخي مصطفى على المقال وجزيت الف خير اخي فريد وفيصل للوقت الذي امضيناه برفقت ضيفنا الكريم مصطفى بونيف

واو روعة صراخة ما كنتش عارفة بلي الجزائؤ غنية بناس طيبين مثل مصطفى بونيف و الله انوا رجل و بمعنى الكلمة اتمنى له النجاح في حياته و ارجوا ان يكون هو من يغير الجزائر للأفضل
صراحة سحرتني بعقلك و قلمك الله يبارك
اتمنى ان تنتج كتابا لنشتريه و نقرأمنه و نتعلم اتمنى ان تصبح اكبر كاتب في العالم انشاء الله
انشاء الله تكون انتجتنا كتابا

بــــــــاارك اللـــــــه فيـــــــك ، جميــــــــــل أن نتــــــــــعرف من خــــــلالال هــــــذا المنتـــــدى عـــــلى أدبــــــاائنــــــــاا الذيـــــــن لهــــــم بصمــــتهــــــم الخــــــــااصة في الحيـــــــااة ، حــــــوار جـــــــد شيــــق وأكثـــــر من رائــــــع مــــــــوضوع مميــــــــز يستـــــــــحق الثنــــــــااء
سلآلآلآلآمي واحتــــــــــرامـــــــــااتي

موضوع رائع و ممتاز شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة