اكل العقارب والثعابين امر عادي مثل التدخين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

hakim07

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
كان بين اصدقائه في سهرة عندما لدغه عقرب اسود من شدة غضبه قام بالتهامه ومن هنا كانت بداية حكاية اكل العقارب.
ويقول انه من باب التجربة قررت اكل الثعابين لاتذوق طعمها ومن يومها صعدت للجبال للبحث عن العقارب والثعابين ... وكثرت الكمية التي اصطدتها ما بين الاسبوع والعشرة ايام .. وكنت لا اطعمها بل اترك القوي ياكل الضعيف وفي النهاية اقوم باكل القوي ,وانا لا اكل الميت ...فتذكر انه سمع ان الشخص الذي تلدغه عقرب اما يقتلها او ياكلها كي يبرا من سمها ففضل ان ياكلها وحول هذا يقول :

اكل العقرب لم يكن بالامر المستحيل امامي خصوصا انني صياد سمك وتعودت اكل السمك دون طبخه او قليه ,امسك بالسمكة وهي تتحرك واقضمها باسناني وحين لدغني العقرب لم افكر كثيرا فقضمته واحسست وكاني امضغ "لب "ومن باب التجربة قررت اكل الثعابين لاتذوق طعمها ومن يومها تركت صيد البحر وتحولت للصيد في البراري وبين الجبال بحثا عن العقارب والثعابين .

وتمكث الكمية التي اصطادها ما بين الاسبوع والعشرة ايام ,وانا لا اعتني بها او اطعمها بل اتركها تاكل بعضها ,القوي ياكل الضعيف والكبير ياكل الصغير وانا اكل القوي والاكبر فيها لانني لا اكل العقرب او الحية بعد الموت وزوجتي ترفض ان تراني وانا اكلهم لكنها اقتنعت اخيرا ان ما افعله هواية وعادة كعادة التدخين لدى البعض ....
اما اولادي فقد تعودوا على منظر العقارب والحيات والفوا امساكها واللعب بها وحتى اولاد اختي يتعاملون مع العقارب دون خوف وانا اتسلى امامهم جميعا ياكلها ,وانا لا اخاف على اطفالي من العقارب والحيات لانني اكسر الابر التي تنقل السم منها وبدونها يصعب عليهم ان يلدغوا ...

وما سبب عدم تاثير السم عليك بينما يؤثر في الاخرين ؟

بدات ممارسة هوايتي لاكل العقارب والثعابين قبل خمس عشرة سنة تقريبا واعتقد ان جسمي اصبحت لديه مناعة ضد سموم العقارب والثعابين في حال اكلها ,انما اذا لدغتني فسيؤثر السم بي لكن تاثيلر السم يكون اقل من تاثيره علىانسان اخر ....

حين تلدغ من عقرب او ثعبان كيف تتصرف وهل تذهب الى المستشفى ؟؟؟

مرة واحدة هي التي ذهبت فيها الى المستشفى واذكر انني كنت في البيت ارفع بعض الحاجات وحين مددت يدي واذا بعقرب يلدغني في "البنصر الايسر "وشعرت بالم لا يحتمل ومن شدة الالم لم استطع شق الجلد مكان اللدغة لامتصاص الدم كما افعل عادة فاضطررت للذهاب الى المستشفى وهناك عرف الطبيب المناوب بانني اكل العقارب فقال :ان هذا الاصبع متصل مباشرة بالقلب لهذا كان الالم شديدا ...
وعن اطرف المواقف يقول :
كنت اجلس على مقهى ومعي عقاربي وحياتي وكان يجلس بجانبنا شاب علمت في ما بعد انه يعمل صحافيا في جريدة "المدينة "لم يكن مصدقا ان بامكاني اكل العقرب والحية وحين طلب ان يشاهدني قال له رفيقي :ادفع مائتي ريال ثمن العقرب وهو ياكله وبالفعل نقدني المائتي ريال فاكلت العقرب ثم طلب مني اكل الثعبان فطلبت منه الف ريال فاستكثر المبلغ ووافق على خمسمائة ريال ,نظرت في الثعبان وكان قد اعياه الجوع والعطش وهو ميت لا محالة فاكلته قبل ان يموت واخذت المبلغ المتفق عليه وانا لا انكر انه احيانا يطلبي اشخاص لهذا الغرض وانا اؤدي عرضا امام عيونهم ثم اقزقز العقرب على مراى ومسمع منهم فيعينوني ببعض المال وكل شخص وكرمه هناك من يمنحني خمسمائة ريال وهناك من يدفع اكثر مقابل الفرجة و"المتعة "...

وينكم يا شباب

السلام عليكم
شكرا اخي على القصة ههههههههههههه لكن ليس بالامر السهل التهام الثعابيين و العقارب
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

شكرا على الرد اخي العزيز

يالطيف حرام عليك زعفتني هذو وحوش ماشي عباد مشكور المره الجايه جيب شوكولا ههههههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة