ميني تارت الكفتة جديد من مطبخي

يعطيك الصحة ام خديجة شكلهم يشهى

شكرا لمروركن الكريم حبيباتي نورتوني ياغالياتي

بارك الله فيك ... روووووووووعة حبيبتي تستاهلي أحلى تقييم +++

اختي ام خديجة وش نقولك يسخفففففففففففففف
يعطيك الصحة ،،شهتيني
راني نخمم نروح درك للكوزينة نجربوههه
بصح ماكانش الفيونداشي خسارة:sad:
تستاهلي احلى تقييم خيتو:re_gards:

الله يبارك عزيزتي ام خديجة و الله فرحت كي لقيتك هنا باه نتونس بيك هههههههههههه تحياتي اختي و خاصة لخديجة

الله يبارك عزيزتي ام خديجة و الله فرحت كي لقيتك هنا باه نتونس بيك هههههههههههه تحياتي اختي و خاصة لخديجة
الف مرحبا بيك اختي بشيرة واهلا وسهلا بيك معانا في لمتنا تحياتي الحارة لك
وشكرا لمروركن الكريم حبيباتي

اممممم روووووعة يشهو يعطيك الصحة اختي

تستاهلي تقييم +​

شكرا لمروركن العطر حبيباتي

++++++++++++++ تقيم وتستاهليه اختي ام خديجة الوصفة رائعة ومشجعة باه نجربها ونردلك الخبر
تحياتي

++++++++++++++ تقيم وتستاهليه اختي ام خديجة الوصفة رائعة ومشجعة باه نجربها ونردلك الخبر
تحياتي
جربيها اختي راها رائعة شكرا لمرورك العطر اختي نور الهدايات

يعطيك الصحة ام خديجة تارت رائع اكيد راح انجربها لكن ممكن نعدل في الحشوة وبطاطة معملتيلهاش البيض كيف تماسكت في الفرن وبارك الله فيك اختي

يعطيك الصحة ام خديجة تارت رائع اكيد راح انجربها لكن ممكن نعدل في الحشوة وبطاطة معملتيلهاش البيض كيف تماسكت في الفرن وبارك الله فيك اختي
الله يعافيك اختي ويسلمك
تقدري تعملي واش حبيتي حبيبتي لكل واحد ذوق وعنده واش يحب يحطه كحشو اما عن البطاطا انا لم اضف لها البيض وقد وضحت بانني وضعتها في الثلاجة قبل ما نطيبها
شكرا لمرورك العطر اختي واي استفسار اخر رانا حاضرين

ماشاء الله هايلة وطريقة لابيري بالباطار انا ثاني نديرها بيه كيما قلتي لازم سخونة البطاط ما تخليهاش تبرد ليه ليه بالخف فرغي الماء وحطي الحليب والزبدة وشغلي الباطار

بصح كيفاه البطاطا طايبة واللحم ماشي طايب كيفاه على الوقت في الفرن ماشي تناقض زعما؟

تستاهلي تقييم ختي
يعطيك الصحة فعلاااا رااائعة

مشكوورة

روووووووعة يعطيك الصحة حبيبتي ما شاء الله عليك طباخة شاطرة و مبدعة انا نتبع دايما وصفاتك خاطر تعجبني بزااااااف
الله يعطيك ما تمنيتي عزيزتي و الله يعوض تعبك و مجهوداتك بالصحة و الراحة و يجعلهم في ميزان حسناتك يوم القيامة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة