كيف تشعرين أنك مميزة ؟

BASMA19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
26 أوت 2011
المشاركات
620
النقاط
17



كيف تشعرين أنك مميزة ؟


إن احترام الذات يتعلق بالطريقة التي نحكم بها على أنفسنا و هناك ميل لدى الناس للنظر إلى المعادلة من الخلف فنحن نعتقد أن مظهرنا هو الذي يعزز المستوى من احترام الذات بينما في حقيقة الأمر إن احترامنا لذاتنا يكمن في قدرتنا على رؤية أنفسنا من منظار قيمتها .. و إليك هذه الطرق لزيادة شعورك بتقدير ذاتك...

أشعري نفسك دائما بأنك جميلة

لا تعطي نفسك الشعور بأنك لست جميلة بل على العكس انظري لنفسك على أنك مميزة .


حاولي خلق موضة خاصة بك


لا تركضي وراء مجلات الموضة أو ترتدي الملابس لمجرد أنها موضة رائجة , حاولي خلق موضتك الخاصة بك و تميزي عن غيرك .


لا تنظري نظرة دونية إلى نفسك


تعلمي أن قوة شخصيتك تنبع من قوة تفكيرك , لا تنظري بنظرة دونية إلى نفسك و فكري دائما أنك امرأة رائعة , فهذا التفكير الإيجابي يجعل كل المحيطين بك يفكرون عنك بنفس الطريقة .
حاولي تحديد كل الإيجابيات التي تتمتعين بها و قومي على تنميتها بشكل أفضل لأن الجميع يستطيع معرفة طبائعك بمجرد التعامل معك لذلك كوني إيجابية قدر استطاعتك و حاولي العمل على نقاطك الإيجابية بشكل أفضل .


تخلصي من ميولاتك السلبية

إذا كنت تميلين إلى النكد أو الأنانية أو أي من الصفات السلبية الأخرى , حاولي التخلص من هذه العادات مهما كلفك الأمر لأن ذلك بالتأكيد هو ما يضفي على حياتك الشعور بالفراغ و عدم غنى الحياة الإجتماعية , و لا تدعي هذه العادات تثبط من عزيمتك بل تحرري منها و انطلقي في فضاءات لم تكوني تتوقعين أنك ستصلين إليها في يوم من الأيام .


استمتعي بما تملكينه

احتفلي دائما بنفسك و بما تنجزينه في الحياة , حاولي الإستمتاع بما تملكينه و لا تحزني لعدم امتلاك ما تفتقدين . كوني فرحة بنقاط الجمال لديك و أبرزيها , و لا تكوني متضايقة من الأمور التي لا تحبينها في جسمك .


قومي بعمل أي شيئ يشعرك بالسعادة

إذا كان هناك أي عمل إيجابي يشعرك بالسعادة قومي بعمله دون تردد .
اختلي بنفسك و انظري ماذا تريدين من الحياة , فتقدير الذات هو شعور داخلي شخصي , فالشعور الشخصي الذي تنظرين فيه لذاتك هو ما يكون تقدير الذات لديك , لذلك أنت فقط التي تستطيعين منح نفسك هذا الشعور .
اجلسي مع نفسك و اختلسي بعض اللحظات لتفكري فيها بنفسك و بما تريدين حقا من الحياة.
 

Bissan-sisil

:: عضو فعّال ::
إنضم
21 ماي 2011
المشاركات
2,336
النقاط
79
العمر
24
مشكوراااااااااااااااااااااااااااا
 

الميزان

:: عضو مُتميز ::
إنضم
3 فيفري 2010
المشاركات
1,132
النقاط
43
العمر
25
يعطيك الصحة موضوع مميز
بالاضافة انه البنت لازم ماتأثرش فيها هدرت الناس يعني كي يقولو الناس انك موش مميزة لازم ماتتأثرش وتخلي نظرتها لنفسها هي الي تحكم موش نظرت الناس
 
Top