حتى تلقى المواضيع نفس المعاملة من الأعضاء ؟؟

السوفي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
279
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عفوا ... ليس هذا مقصود ؟؟
وانه لشيء محبط حين يتعب احد أفراد المنتدى في كتابة موضوع ويشتهد فيه ويبدع ويخلص فيه النصيحة وهذا بشهادة كثير من أعضاء اللمة ولكن موضوعه هذا لا يستقطب اهتمام الأعضاء إلا قليل هم من يعيره اهتمامه وللأسف حتى هذه القلة تجدها في ردودها لا تتجاوز بضع كلمات وبعض النعوتات وما يزيد الطين بله هو انك تجد عدد من شاهد الموضوع كثر والذين شاركوا لا يتجاوزون عدد أصابع اليد الواحدة بينما هناك مواضيع أخرى تعج بالردود والنقاشات وإن كانت في الأصل مواضيع فارغة من أي شيء يميزها بل هي أقل بكثير مما في موضوع صاحبنا .... اسمحوا لي نيابة عن صاحبنا, أليس هذا محبط له, سوف يسال نفسه هل حقا أنا في منتدى؟ أم في تكتلات وتجمعات تحابي بعضها البعض ؟؟؟ أم لأني بلا سند أو مجموعة تحابيني ربما لأني جديد فليس لي أصدقاء يجاملوني بردودهم في مواضيعي .
نترك صاحبنا في همه .... وأخبروني بيني وبينكم , مواضيع لا تحمل شيء مميز ولا تجد لها هدف سوى التسلية تنال قسط وافر من الاهتمام حتى أنه يشد انتباه كل رواد المنتدى من أعضاء وزوار وحقيقة أن الردود في معظمها مجاملة في مجاملة لا تنتمي إلى صلب موضوع لا من قريب ولا من بعيد حتى يخيل لك أن الموضوع كتب من اجل هدف خفي الله به عليم ومواضيع ذات اهمية وفائدة كبرى لا يختلف عليه اثنين تلقى اهمال الجميع ؟؟؟ عجب عجب ؟؟ وحتى لا نظلم فان هناك ثلة من الأعضاء متميزة في الردود وفي المواضيع لا تترك موضوع ذا أهمية إلا كان لهم فيه بصمة ولو برد بسيط يدعم صاحب الموضوع إلى الإبداع والإخلاص أكثر
فارجوا من الجميع تغليب الفائدة العامة البعيدة على الفائدة الخاصة القريبة والابتعاد قدر المستطاع عن النقاشات الفارغة والبعيدة عن صلب الموضوع ولتكن ردودكم محصورة في صلب الموضوع دون التشعب إلا لضرورة ترى فيها فائدة جمة والله يعلم المصلح من المفسد وأتمنى من الجميع أن يقترح ما يراه يزيل هم صاحبنا ويجعل جميع المواضيع تلقى نفس المعاملة من الأعضاء
أسف على الإطالة وعلى الأسلوب
السلام عليكم

كلامك صحيح يا اخي و انا اتوافق معك في اننا نظلم احيانا المواضيع
و لكن اختيار الكلمات و انتقاء العناوين و حسن الاسلوب و جمالية الطرح تلعب دورا كبيرا في استقطاب الردود حتى و ان كان الموضوع قليل الاهمية
اعتذر ان مررت بموضوع مهم و لم اضع ردا فيه و ادام الله علينا هذه الانامل التي تكتب و تبدع و لتعلم انها و حتى و ان لم ترى الردود الكافية فاجرها على الله و لربما افادت شخصا ما من دون دراية

بارك الله فيك لهاته الالتفاتة فالكثيرون كانو مبدعين ونشطين ولهم الرغبة في الاتيان بما هو احسن وافضل الا انه يتوارى الى الخلف بسب التجاهل الملحوظ على مواضيعه

وعليكم السلام اخي السوفي
بارك الله فيك على الطرح المميز والله كانها افكاري
ولكن ترددي وانشغالاتي تركتني انسى طرحه
هناك مواضيع في المنتدى لها اهمية قيمة يجلها او بالاحرى يتجاهلها كل من له عقلية او تفكير رجعي ساذج
فهناك من يرد على الموضوع بكلمتين فقط رغم انه موضوع يستحق المناقشة اكثر
واكبر مثال على ذلك مواضيعي سبق لي ان طرحت مواضيع ثقافية مواضيع طبية ولكن دون جدوى انا لم اطلب منهم الرد بل طلبت منهم التعاون معي في كتابتها اعلم ان معظم مواضيعي منقولة ولكن اقسم بالله انني اتعب في نقلها اكثر واكثر لانني لازم نتاكد من صحتها اولا قبل طرها
وهناك صنف اخر وهو الشخص الى يعرفوه يقيموه ويردوا عليه
والله هناك مواضيع اكثر من ممتازة في هذا الامنتدى ولكن كتب لها على يد اعضاء اللمة النسيان
بارك الله فيك على طرح الموضوع
تحياتي

حتى الردود ولاو بالمعريفة شريكي
و يروح فيها غير الجديد !!

صدقت أخي الكريم القول لازم تكون عندنا الروح الرياضية والا نقلبوها جيهاوية

كلامك صحيح يا اخي و انا اتوافق معك في اننا نظلم احيانا المواضيع
و لكن اختيار الكلمات و انتقاء العناوين و حسن الاسلوب و جمالية الطرح تلعب دورا كبيرا في استقطاب الردود حتى و ان كان الموضوع قليل الاهمية
اعتذر ان مررت بموضوع مهم و لم اضع ردا فيه و ادام الله علينا هذه الانامل التي تكتب و تبدع و لتعلم انها و حتى و ان لم ترى الردود الكافية فاجرها على الله و لربما افادت شخصا ما من دون دراية

حقيقة وجهة نظرك معقولة ولها شواهد ولكن انا اتحدث عن المواضيع التي لا يختلف عنها اثنين لها اهداف وغايات نبيلة وتحتاج الى نقاش او ابداء راي فقط لما نهملها فاهمالنا لها صفعة لصاحبها تجعله يعيد التفكير في طرح امثالها والحمد لله دائما المواضيع المهمة تجدها اقل مشاركة واكثر بركة
كما احيي فيك اعتذارك الجميل الذي ينزل ردا وسلاما لكل ممبدع مظلوم ثم ارك الله فيك ان تذكرتي اخاك بالدعاء فجزاك الله خيرا جزاء
والسلام عليكم

klamek shih akhi barak alah fik

شكرا على مرورك الطيب وبارك الله في قلمك وفيك​

بارك الله فيك لهاته الالتفاتة فالكثيرون كانو مبدعين ونشطين ولهم الرغبة في الاتيان بما هو احسن وافضل الا انه يتوارى الى الخلف بسب التجاهل الملحوظ على مواضيعه

وفيك بارك الله حقيقة كما وصفتي نظلمهم من حيث لا ندري وهم ايضا يتوارون لقلة صبرهم فمن منا لم يعاني هذا الوضع وربما هناك من يزال يعاني منه للاسف .​

وعليكم السلام اخي السوفي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على الطرح المميز والله كانها افكاري
وفيك بارك الله على اجابتك النموذجية التي تدل على انك قراءتي الموضوع جيدا
ولكن ترددي وانشغالاتي تركتني انسى طرحه
لا لم اسبقك والموضوع موضوغك وانما كتبته لكم جميعا
هناك مواضيع في المنتدى لها اهمية قيمة يجلها او بالاحرى يتجاهلها كل من له عقلية او تفكير رجعي ساذج
لا اعتقد ان تجاهل هذه المواضيع راجع الى اسلوب التفكير او الانتماء الايدليوجي واعقد انه اخلاف الهدف والغاية من تواجده في المنتدى
فهناك من يرد على الموضوع بكلمتين فقط رغم انه موضوع يستحق المناقشة اكثر
تلك مشكلة اخرى
واكبر مثال على ذلك مواضيعي سبق لي ان طرحت مواضيع ثقافية مواضيع طبية ولكن دون جدوى انا لم اطلب منهم الرد بل طلبت منهم التعاون معي في كتابتها اعلم ان معظم مواضيعي منقولة ولكن اقسم بالله انني اتعب في نقلها اكثر واكثر لانني لازم نتاكد من صحتها اولا قبل طرها
ما لك الا الصبر ؟؟
وهناك صنف اخر وهو الشخص الى يعرفوه يقيموه ويردوا عليه
والله هناك مواضيع اكثر من ممتازة في هذا الامنتدى ولكن كتب لها على يد اعضاء اللمة النسيان
ربما ليس النسيان ولكن اكيد انها وصلت لمستحقيها
بارك الله فيك على طرح الموضوع
تحياتي

بارك الله فيك اختي الفاضلة
حتى الردود ولاو بالمعريفة شريكي
و يروح فيها غير الجديد !!

هههههههههه لا عليك سنجد حلا لها ان شاء الله

صدقت أخي الكريم القول لازم تكون عندنا الروح الرياضية والا نقلبوها جيهاوية

شكرا على مرورك الطيب
ام الجهوية اعتقد انها نعرة قديمة لم يعد لها وجود​

بارك الله فيكم جميعا
وعليكم السلام

حقيقة وجهة نظرك معقولة ولها شواهد ولكن انا اتحدث عن المواضيع التي لا يختلف عنها اثنين لها اهداف وغايات نبيلة وتحتاج الى نقاش او ابداء راي فقط لما نهملها فاهمالنا لها صفعة لصاحبها تجعله يعيد التفكير في طرح امثالها والحمد لله دائما المواضيع المهمة تجدها اقل مشاركة واكثر بركة
كما احيي فيك اعتذارك الجميل الذي ينزل ردا وسلاما لكل ممبدع مظلوم ثم ارك الله فيك ان تذكرتي اخاك بالدعاء فجزاك الله خيرا جزاء

والسلام عليكم
مشكور اخي و انا اتفهم وجهة نظرك و ادام الله علينا المواضيعا لنيرة و ادام الردود الداعمة ان شاء الله
الله يبارك فيك و يحفظك ان شاء الله

بارك الله فيك اخي على النصيحة القيمة
دمت

بارك الله فيك اخي على النصيحة القيمة
دمت

فيك بارك الله شكرا على مشاركتك الموضوع

السلام عليكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة