مورينيو: أصبحنا منفردين بالصدارة والحظ برئ من السداسية

touffik

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
15 ماي 2008
المشاركات
4,250
نقاط التفاعل
274
النقاط
163
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مورينيو: أصبحنا منفردين بالصدارة والحظ برئ من السداسية

i.aspx


قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عقب الفوز على إشبيلية بنتيجة 6-2 في الدوري الإسباني إن فريقه أصبح "منفردا" بالصدارة، مشيدا بالمباراة "القوية" التي قدمها لاعبوه.



وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقب المباراة يوم السبت "النتيجة ليست طبيعية، إشبيلية فريق صعب، لم أكن أنتظر هذه النتيجة، بل فقط الفوز وتصدر المسابقة".



وامتدح المدرب "رد الفعل الجيد" الذي قدمه اللاعبون في اللقاء عقب الخسارة في الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة 3-1.



وأضاف مورينيو "إشبيلية ليس فريقا صغيرا فهو لديه طموح ومؤهلات عالية"، مشيدا في نفس الوقت بالتصديات الرائعة التي قام بها كاسياس في المباراة.



وأردف المدير الفني "الفريق قدم مباراة جيدة وكنا عشرة لاعبين، واضطررنا للعب بأربيلوا كقلب دفاع عقب طرد بيبي، ولكن روح التضحية كانت بارزة".



واعتبر مورينيو أن الأرجنتيني أنخل دي ماريا يعتبر "مثالا" على لاعب كرة القدم المحترف، لأنه اضطر للسفر قبل المباراة إلى بلاده لحضور مراسم جنازة والد زوجته، ولكنه قدم أداء "رائعا" في المباراة.



وأكمل المدرب "أداء رونالدو بالنسبة لي عادي، وربما لا يشاركني آخرون نفس الرأي، ولكن الطريقة التي أدى بها طبيعية، وهي إحراز الأهداف ومساعدة الفريق".



ورفض مورينيو اعتبار أن النتيجة الكبيرة كانت بسبب "الحظ" حيث قال "حارس الخصم تصدى لكرات أخرى وأهدرنا فرصة والمنافس كان لديه هجمات هو الآخر".
 
لا وجود للحظ في فريق الريال هو فريق كبير و كبير جدا تحيا الريال دائما و تسقط البارصا الي الابد
 
بالتوفيق لكم .
برشلوني مر من هنا
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top