بيجامات النوم من فيكتوريا سيكريت ...

waffa.hope

:: عضو مُشارك ::
إنضم
8 ديسمبر 2011
المشاركات
130
النقاط
7
العمر
26

تفكر كل فتاة في كيف سيبدو مظهرها في العمل والجامعة والسهرة وحفلات الزفاف في بداية كل موسم، وتسعى جاهدة لكي تظهر في أجمل شكل. ولكن هل تعلمين أنك كلما اهتممت بمظهرك في البيت كنت أكثر قرباً للأناقة؟ هذا ما يقوله المختصون والدارسون لنفسية الفتاة وتأثير اهتمامها بمظهرها على مزاجها وسلوكها، حيث يقولون إن الفتاة التي تهتم بمظهرها في البيت وخارجه على سواء تصبح الأناقة جانبا أساسياً في طبعها ولا يتجزأ من سلوكها وتصبح أكثر وعياً بما تحتاجه وما يناسبها حتى يكون لها ما يشبه موضتها الخاصة، كما أنها توفر من نصف إلى ثلاثة أرباع الوقت الذي تقضيه في إعداد أزيائها في حالة أنها تهتم بأناقتها خارج البيت فقط.

ويتيح لك موسم الصيف على وجه الخصوص العديد من الموديلات الرقيقة التي تضيف إلى مظهرك مزيداً من الرقة والأنوثة في البيت. وإليك نماذج من أحدث ما يقدمه بيت فيكتوريا سيكريت لأناقتك في المنزل. ويعتبر بيت فيكتوريا سيكريت من أشهر الماركات العالمية المتخصصة في ملابس النوم ومستحضرات العناية بالبشرة. بدأ في عام 1977 في أمريكا في مدينة سان فرانسسكو، في محل صغير يديره روي ريموند الذي كان يروج لملابس من تصميم زوجته عبر كتالوجات للمشتركين ويرسل لهم الملابس عبر الشحن. ولكن مع الوقت اشتهرت منتجات فيكتوريا سيكريت واتسعت نشاطاته لتشمل مستحضرات العناية بالبشرة والأزياء واشتهر حول العالم.




الوردي:
تأتي المجموعة التي يقدمها فيكتوريا سيكريت للصيف تحت اسم Pink أو الوردي، وهو اللون الذي اختاره لهذه المجموعة التي تتنوع منتجاتها لتشمل ملابس وعطورا كما سنرى في السطور التالية
.



من كل قلبي:
تتضمن المجموعة عدة عطور تحت اسم All My Heart من العطور الدافئة بشذى الفواكه، وتظهر في شكل برفان، وفي شكل بادي سبلاش، وكريم للجسم للاستخدام بعد الحمام لحفظ رطوبة البشرة. المنتجات كلها تأتي في عبوات أنيقة تجعلها هدية مناسبة يمكنك أن تهادي بها صديقاتك.




ملابس النوم:
يقول خبراء الموضة للفتاة التي لا تهتم بأناقتها في البيت أو الفتاة التي قد تهتم بأناقتها في البيت لكنها لا تهتم بها عند النوم: لماذا لا ترتدين ما يجعلك أجمل وأنت ذاهبة إلى النوم كأنك ذاهبة إلى حفلة أو إلى لقاء الأصدقاء؟
ولهذا تقدم فيكتوريا سيكريت مجموعة بيجامات رائعة للنوم تجمع بين الأناقة والراحة، منها هذه البيجامة الرقيقة من قطعتين، توب بحمالات وشورت، مصممة من القطن الناعم، باللون الوردي الداكن وقلوب بيضاء، يزينها دانتيل أسود على الأطراف.




ورغم أنها كلها ملابس نوم إلا أن الموديلات تتنوع لتتيح لك فرصة الاختيار حيث تجدين موديلات أقرب للستايل الرياضي في هذه البيجامة الرائعة من قطعتين، توب باللونين الوردي الفاتح، بحمالات، مكتوبة عليه ومطرزة بالكريستال، وشورت أبيض منقوش بكتابات بألوان الأسود ورسوم قلب باللون الأحمر.



نقوش جلد الحيوان:
ورغم أن فكرة المجموعة وألوانها تعتمد على رموز الحب كاللون الأحمر والوردي ورسوم القلوب، إلا أن بعض البيجامات تأتي منقوشة برسوم حيوانات، كهذه البيجامة المكونة من تيشيرت طويل أبيض، وتوب وردي بحمالات، وتأتي القطعة الأخيرة على شكل جلد الحمار الوحشي.




التيشيرتات:

وتتنوع ستايلات البيجامات لترضي كل الأذواق، خاصة الفتاة التي لا تفضل البيجامة الشورت. وتتضمن المجموعة تيشيرتات طويلة (تصل تحت الركبة)، من القطن بألوان داكنة كالرمادي والأسود، مكتوب عليها I Love you وبأكمام غير طويلة. بحيث يمكنك ارتداؤها وحدها أثناء النوم أو في فترة النهار.
 
Top