جينواز بكريمة الزبدة من يدي

imen ahmad

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
318
سلام احبتي كيفااااااااااااااش راكم علابالي راكم كامل مكمسين في لي كواااااااااااات هههههههههههههه البرد عندكم الحق
البارح طبقت كريمة الزبدة تااااع اختي ياسمين جاااااااااااااتني ررروعة
250غ زبدة و250غ سكر قلاصي و بيض و 3 ملاعق زيت و اضربي مليح
مركز تحميل

و طبقت الجينواز تااااااااااع ميميشة ررروعة
مركز تحميل

وهذا الديكوررررررررر ما تضحكوش عليااااااااا
مركز تحميل

ممممم تشهي... يعطيك الصحة

ارجوكي كم وضعتي من بيضة

يعطيك الصحة ختيييييييييييييييييييييييي​

ارجوكي كم وضعتي من بيضة
5 بيضات و 125غ فرينة و 125 سكر و عليك وعلى الباتور هههه اضربي 15د بالنسبة لجنواز و بيضة وااااااااحد للكريمة

شكرااااااااااااا اخواتي للمرور

بارك الله فيك يالفحلة​

ماشاء الله اختي جاتك الجينواز روعة و الكريمة ايضا تبان خفيفة لكن من فضلك لو مديتنا رابط الكيكة و الكريمة
في انتظار جديدك تحياتي لك

جاتك هايلة حبيبتي..يعطيك الصحة

ماشاء الله اختي جاتك الجينواز روعة و الكريمة ايضا تبان خفيفة لكن من فضلك لو مديتنا رابط الكيكة و الكريمة
في انتظار جديدك تحياتي لك
شكراااااااااااااااااااا حبيبتي لا اختي تطبيقي من منتدى اخر و لكن الوصفة حطيتها و تقدري تان تخلطيها مع لاكرام شونتيي تجي رررررروعة

يعطيك الصحة اختي
خرجتلك روعة الله يبارك
يسلموا الايادي

تحياتي

بصحتك الكيكة خرجتلك روعة
ممكن استفسار على البيض بالنسبة لكريمة الزبدة محطتيش شحال من بيضة وسفة على الازعاج

بصحتك الكيكة خرجتلك روعة
ممكن استفسار على البيض بالنسبة لكريمة الزبدة محطتيش شحال من بيضة وسفة على الازعاج

شكرااااااااااااااااااااااااا حبيبتي للمرور كريمة الزبدة تحتاج بيض وااااااااااااااااااااااااحدة فقط

شكرااااااااااااااااااااااااا حبيبتي للمرور كريمة الزبدة تحتاج بيض وااااااااااااااااااااااااحدة فقط

مرسي على الرد حنونة راح نطبقها فالطاطرة المقبلة

ان شاااااااااااااااء الله اختي

باينة هايلة
يعطيك الصحة

اممممممممممم يعطيك الصحة جاتك هايلة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة