صفاء البشرى
:: عضو منتسِب ::
التفاعل
0
الجوائز
2
- تاريخ التسجيل
- 15 نوفمبر 2011
- المشاركات
- 30
- آخر نشاط
بعد السلام على الجميع ابدأ كلامي:
غبت سنين و هاهو الشوق و الحنين يعيد المياه الى مجراها ....أعلم ان الكثير منكم نسيني و لم يبق الا انسان او اثنان لا زلت لديه في الذكرى..طبعا انا بشائر قديما و اليوم صفاء البشرى حاليا اتمنى ان تقبلوني من جديد في أحضانكم و أكون فردا من عائلة اللمة الجزائرية:sad:
غبت سنين و هاهو الشوق و الحنين يعيد المياه الى مجراها ....أعلم ان الكثير منكم نسيني و لم يبق الا انسان او اثنان لا زلت لديه في الذكرى..طبعا انا بشائر قديما و اليوم صفاء البشرى حاليا اتمنى ان تقبلوني من جديد في أحضانكم و أكون فردا من عائلة اللمة الجزائرية:sad: