بعد غيــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــاب طويل تعود بشائر من جديد

صفاء البشرى

:: عضو منتسِب ::
بعد السلام على الجميع ابدأ كلامي:
غبت سنين و هاهو الشوق و الحنين يعيد المياه الى مجراها ....أعلم ان الكثير منكم نسيني و لم يبق الا انسان او اثنان لا زلت لديه في الذكرى..طبعا انا بشائر قديما و اليوم صفاء البشرى حاليا اتمنى ان تقبلوني من جديد في أحضانكم و أكون فردا من عائلة اللمة الجزائرية:sad:
 
مرحبا بيك من جديد
 
توقيع يوسےفے

السلام عليكم
مرحبا بك اختي وعلاش راكي حزينة راكي رجعتي للمة
واكيد القداما يعرفوك
حللت سهلا يا غالية​
 
السلام عليكم
مرحبا بك اختي وعلاش راكي حزينة راكي رجعتي للمة
واكيد القداما يعرفوك

حللت سهلا يا غالية


شكرا لك اختي على الترحيب راكي طلعتيلي المورال مارسي :rolleyes:
 
اهلا وسهلا بيك معنا من جديد
نور المنتدى برجوعك

Z

 
شكـــــــــــــــــــــــــــرا على المرور​
 
يعني الدار دارك حنونة واحنا لرانا ضياف عندك
مرحبا بنا في بيتك
 
..
اهلا و سهلا ^^ بشــــــائر ..
اممممم لدي بشاائر في ذااكرتـــــــــــــي ياا ليتكــ هي ^^
على العمومــ
اهلا و مرحبــا بكــ من جديد

 
..

اهلا و سهلا ^^ بشــــــائر ..
اممممم لدي بشاائر في ذااكرتـــــــــــــي ياا ليتكــ هي ^^
على العمومــ
اهلا و مرحبــا بكــ من جديد


ممكن هي او يمكن لا لكن قبل اي شئ شكرا على المرور
 
اهلا وسهلا ومرحبا بيك من جديد
 
مرحبا بيك أختي من جديد نورتي اللمة برجوعك ليها
 
مرحبا بيك من جديد
 
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق

نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد

ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا وعــقــولــنــا

نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom