مورينهو مصاب بالزهايمر .....

شذى الاسلام

:: عضو مُشارك ::
إنضم
26 أكتوبر 2011
المشاركات
167
النقاط
7
صحيفة السبورت الكتالونية ، أجرت مقارنة بين تصريح مدرب ريال مدريد بعد فوز برشلونة بكأس العالم للأندية، وفوز أنتر ميلان الأيطالي في البطولة السابقة بنفس اللقب، مورينيو هذه المرة وبعد أن أثبت برشلونة أنه فريق من عالم أخر بفوزه على سانتوس البرازيلي برباعية نظيفة وبأداء مذهل للغاية، قلل من شأن برشلونة ومن فوزه بهذه البطولة.


قال مورينيو في المؤتمر الصحفي السابق مقلل من قيمة الفوز لبرشلونة على سانتوس والفوز بلقب كاس العالم للأندية " المهم هو الفوز بدوري الأبطال ، وليس الفوز بمبارتين متتاليتين والحصول على بطولة الأندية في العالم".
صحيفة السبورت أوضحت للجميع في تصريح سابق لمدرب ريال مدريد بعد خسارة ريال مدريد أمام برشلونة يوم 29 نوفمبر الموسم الماضي في ملعب الكامب نو بخماسية مقابل لاشيء، حين سئل عن ما أذا كان برشلونة هو أفضل فريق في العالم قال " لا الأفضل هو نادي أنترناسيونالي الأيطالي، فبعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا ، لقد فاز لتوه بكأس العالم للأندية".
وفي 10 ديسمبر من عام 2010 ، عندما كان برشلونة سيواجه أسبانيول في الدوري قال في لقاء لموقع الفيفا "أنها مباراة مثيرة للأهتمام ، أن خسارة برشلونة أمام أسبانيول سوف تعطي المزيد من الحظ لريال مدريد في الدوري" وأضاف " الشيء المهم الأن هو نادي أنترناسيونالي الأيطالي، الذي يخوض مباريات كاس العالم للأندية ، أتمنى أن أرى شيء جديد على قميصه وهو شعار الفوز بكأس العالم للأندية، لقد لعبنا العام الماضي عندما كنت أدرب الأنتر مباريات كثيرة للوصول لكأس العالم للأندية، ولا وقت للمزاح".
وبعد فوز أنترناسيونالي بكأس العالم للأندية ، عندما كان رافا بينيتيز مدرب لنادي الأنتر قال " أعتقد أن رافا سيدعو لي، فأنا من أوصل الأنتر باللعب بهذه البطولة ، بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا".
من خلال ذلك نرى التناقض الواضح على تصريح مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو وخاصة بعد فوز برشلونة بكأس العالم للأندية، مورينيو لا يعرف كيف يعبر عن فشله أمام كتيبة بيب غوارديولا وخاصة في الهزائم الواضحة في مباريات الكلاسيكو ، وهيمنة برشلونة على جميع البطولات.
 
Top