غلطة الأولاد يخلصوها الأباء

ياا حرااام .......... المرأة هادي تقطع القلب

ربي يهدينا و يهدي شبابنا يا ربي

( اختي راكي في منتدى واش راك تهدر تكلمي بالداارجة )
مشكورة الأخت على المرور

ya 5ti la3ziza balak wlidha madloum? Raki ta3arfi adoulm li rahu sari... Bla mankamal..:sadwalk: Alah ykun m3aha w kayan bzf asbab t5ali lawlad yat3awdju 7ata huma rabi m3ahum w yahdihum latri9 aswab nchalah:rolleyes: By
مرسي اختي على المرور مي كي سقسيناها قالتلنا باباه تبرئ منوا ومن مشاكلوا قال ماهوش ولدي كي خرج على طاعتي ربي يهدي وليدات المؤمنين

تفكرت المثل لي يقولك :

قلبي على ولدي انفطر و قلب ابني علي حجر ...

صح
الوالدين يظحو في صغرهم و حتى في كبرهم و هوما مراض مازالو يتعبو على جال ولادهم في عوض ما ولادهم يرجعولهم خيرهم

هادو الولاد الجايحين
ربي يهدي
شكرا
شفتي أختي صدقيني وليت كي نفوت على ذيك الطريق نتفكرها و نقول يادرى واش حوالها واذا شافت ولدها ربي يبقي الستر و مشكورة على المرور

السلام عليكم
نعم امر يقطعالقلب ويمزقه الف تمزيق
اشاهد مثل هوؤلاء الامهات يوميا في ساحة المحاكم والجلسات وكم دمعة وصرخة الام غاليةعلى قلوبنا ولكن طبيعة دراستي تقضي مني ان اتخلى عنقلبي جنبا و في بعض الاحيان لا اتمالك نفسي
نعم ما دنبها ؟؟
اقولها لكم بصراحة انها غلطت الاولياء عدم حرصهم على التربيةالحسنة وحراسةابنائهم توصلهم الى هذهالمواصيل او اهتمامهم بمشاكلهم وغض النظر عن مشاكل الابنائهم

في الاخير اسئل الله عز وجل ان يرزقنا العافية شكرا غالتي​

ربي يهدينا ويهدي جميع شباب الجزائر ويحفظهم

السلام عليكم​

نعم امر يقطعالقلب ويمزقه الف تمزيق
اشاهد مثل هوؤلاء الامهات يوميا في ساحة المحاكم والجلسات وكم دمعة وصرخة الام غاليةعلى قلوبنا ولكن طبيعة دراستي تقضي مني ان اتخلى عنقلبي جنبا و في بعض الاحيان لا اتمالك نفسي
نعم ما دنبها ؟؟
اقولها لكم بصراحة انها غلطت الاولياء عدم حرصهم على التربيةالحسنة وحراسةابنائهم توصلهم الى هذهالمواصيل او اهتمامهم بمشاكلهم وغض النظر عن مشاكل الابنائهم

في الاخير اسئل الله عز وجل ان يرزقنا العافية شكرا غالتي
مشكورة حبيبتي على المرور العطر والله لحجر يتشق كي تشوفي أم تبكي ولدها الضال هذي هي الأمومة حتي وكان غالط قلبها يحن

معاك الحق اختي
ربي يغفرليهم اناتاني صادفتني حكاية مثلها حكالي عليها شخص نعرفو هو ليقدم المساعدة لوالدين المسجون بتهمة ربي يعلمها ووالديه من بشار يروحو يزروه بباتنة وين قالك ما يعرفوش اي شخص غير هد الانسان ربي يكافيه شالف لهم منزل خالته باه تستقبل وزيد هد الام تبيع في دهبها باه تسافر ليه وتديلو القفة والله اعلم لوقتاش رايحة تكون على هد الحالة بصراحة
اناراني معلمة وكل مرة نوجه كلمة لتلاميد باه ما يتعبوش والديهم ويعدبوهم راني ننهيهم على يدي وربي يدير الخير

و الله غير نقولك الصح توشيتيني في القلب قاع قاع مي موضوع على الوالدين يضرني ربي يهدي ما خلق
و انشا الله الامهات مينكسرش خاطرهم بسبب اولادهم

YAHIA S، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
ا
لسلام عليكم اختي
موضوع في حقيقة هداف للاشخاص الذين يعرفون قيمة الحياة و الحرية و قيمة الوالدين
لكن اختي يوجد في وقنتا الحالى شباب طائيشين ينظرون امام اقدامهم فقط
وهذا ياسف الامة العربية و الاسلامية
لكن هذه الظاهرة ترجع الى نقص في تفكير و هذا النقص سببه عدم وجود ثقافة
و انانية لانه يفكر في نفسه و لا يفكر في اهله و مستقبله

معاك الحق اختي

ربي يغفرليهم اناتاني صادفتني حكاية مثلها حكالي عليها شخص نعرفو هو ليقدم المساعدة لوالدين المسجون بتهمة ربي يعلمها ووالديه من بشار يروحو يزروه بباتنة وين قالك ما يعرفوش اي شخص غير هد الانسان ربي يكافيه شالف لهم منزل خالته باه تستقبل وزيد هد الام تبيع في دهبها باه تسافر ليه وتديلو القفة والله اعلم لوقتاش رايحة تكون على هد الحالة بصراحة

اناراني معلمة وكل مرة نوجه كلمة لتلاميد باه ما يتعبوش والديهم ويعدبوهم راني ننهيهم على يدي وربي يدير الخير
مشكورة أختي وزميلتي في المهنة والله رانا ننصحوا و نزيدوا في التعليم كاش ماننشا جيل صاعد يكون خير من الاجيال هذي لي غرة بيهم الدنيا والنصيحة لوجه الله مليحة و مشكورة اختي على مرورك الجميل

و الله غير نقولك الصح توشيتيني في القلب قاع قاع مي موضوع على الوالدين يضرني ربي يهدي ما خلق
و انشا الله الامهات مينكسرش خاطرهم بسبب اولادهم
مشكورة اختي نشاء الله كامل الوالدين يفرحوا بوليداتهم

ا
لسلام عليكم اختي

موضوع في حقيقة هداف للاشخاص الذين يعرفون قيمة الحياة و الحرية و قيمة الوالدين
لكن اختي يوجد في وقنتا الحالى شباب طائيشين ينظرون امام اقدامهم فقط
وهذا ياسف الامة العربية و الاسلامية
لكن هذه الظاهرة ترجع الى نقص في تفكير و هذا النقص سببه عدم وجود ثقافة
و انانية لانه يفكر في نفسه و لا يفكر في اهله و مستقبله
مشكور اخي الكريم نشاء الله ربي يصلحك ويفرحوا والديك بيك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة