ماهي صورتك الرمزيةسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين وأصلي وأسلم على سيدنا محمد خاتم النبي

والله الموضوع في القمة ويستحق التثبيت، مشكور أخي على الموضوع، وعندي فقط طلب صغير منك، أتمنى تطلع على صورتي الشخصية وتوقيعي، وإذا كان هناك أي شيء غلط أو مخالف أتمنى تطلعني عليه، ومشكور مرة أخرى على الموضوع

قد تم الاطلاع على صورتك الشخصية وصورة التوقيه وهما كما جاء في الموضوع مخالفان لاننا قلنا أن تصوير ذوات الارواح لا يجوز وبالتالي وضع الصورة التي فيها ذواة أرواح سواء كان إنسان أو حيوان أو أي شيء أخر فيه الروح لا يجوز
كما يمكنك الاطلاع على الفتوى التي وضعتها للشيخ أبن باز رحمه الله وكذلك الرابك في الموضوع فيه فتاوى للشيخ العثيمين رحمه الله حول أنواع التصوير
وفقني الله وإياكم لما فيه الخير والصلاح

chokrane lik barake allah fik

بارك الله فيك أخي جزاك الله خيرا

السلام

قد تم الاطلاع على صورتك الشخصية وصورة التوقيه وهما كما جاء في الموضوع مخالفان لاننا قلنا أن تصوير ذوات الارواح لا يجوز وبالتالي وضع الصورة التي فيها ذواة أرواح سواء كان إنسان أو حيوان أو أي شيء أخر فيه الروح لا يجوز
كما يمكنك الاطلاع على الفتوى التي وضعتها للشيخ أبن باز رحمه الله وكذلك الرابك في الموضوع فيه فتاوى للشيخ العثيمين رحمه الله حول أنواع التصوير
وفقني الله وإياكم لما فيه الخير والصلاح

مشكور أخي الفاضل على الموضوع وأنا بعون الله سأغير الصورة والتوقيع، فقط اعذر جهلي بديني رغم أني مسلمة.

barak allah fikom

مشكور أخي الفاضل على الموضوع وأنا بعون الله سأغير الصورة والتوقيع، فقط اعذر جهلي بديني رغم أني مسلمة.

أخي أنا غيرت الصورة والتوقيع وأتمنى من الله يغفرلي وللجميع.

أخي أنا غيرت الصورة والتوقيع وأتمنى من الله يغفرلي وللجميع الغير مقصودة

بارك الله فيك أخي ونفع بك وجزاك خيرا

جازاك الله خيرا

بارك الله فيك ننتظر جديدك بفارغ الصبر

شكراااا على الموضوع

بــــــــــــــاارك الله قيــــــــــــك

baraka allaho fikom

شكرا جزيلا على النصيحة جعله الله في ميزان حسناتك

بارك الله بالجميع
نرجوا من الله أن تكونوا إستفدتم من هاته الموعضة
اللهم اشهد فإني قد بلغت

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة