رسالة خاصة الى انسانة خاصة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

السوفي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
279
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا رواد منتدى اللمة
اسمحوا لي ان اكتب هذه الكلمات اعتراف مني لفضل شخص كان لي معه الف كلمة وكلمه
اعترف له وانا لا ادري لماذا اعترف له او لماذا اكتب له فلقد مضى كل الى سبيله وانتهى عد الف كلمة وكلمة فما زاد عنها شيء
المهم اتمنى ان تنال اعجابه اولا ثم اعجابك ثانيا
حين قراءت في هاتفي الخلوي رسالة بها هذه العبارة ( لا تحسب كل من غاب عن العين غاب عن الخاطر والله وحشتونا والقلب صابر ) كتبت له هذه الكلمات
رسالة خاصة الى انسانة خاصة
في لحظة عابرة تتوقف فيها عقارب الزمن ويتلاشى فيها الضجيج ليسود صمت رهيب وإذا بهاتف يهتف من بعيد ليحرك شوقا يشعل لهيبا يرمي شذياه أملا عاش معي سنين فتصاعد من أعماق قلبي زفرات مالهن دواء به تطيب حينها أتعرف لك آنستي اغبط نفسي بنفسي وأسالها على استحياء كيف طاب لها أن تنسى تلك الإنسانة ذات الإحساس الراقي وصاحبة القلب الصافي التي حاورتها فقنعتني وبالحقيقة صارحتني وعن مضيها أخبرتني ملاءة صفحات أيامي بذكر المعالي بأسلوب راقي ومقصد غالي فكانت أستاذتي التي على يديها تعلمت علم المعاني فنسجت حروف في رضاها تحمل كلمات في أحشائها أجمل وارق المعاني لتلد قصيدة في الغزل وأخرى نثرا ينثر بها كل غالي
فان نسيني فلست أنسى وأنا ذاك الإنسان المدفون بركام الماضي الذي كاد أن تيبس أوراقه الخضراء فلولا تدفق ماءك الذي أحياني وأمدني بطاقة جعلتني أزهر فل وياسمين لتعود العصافير وحب الحياة إلى حديقتي المهجورة مهلك رويدا لقد قطفت لك من أزهارها باقتا أسميتها رسالة لشخص غالي
اكتبها على مهل بمداد العيون مزينها بأجمل العبارات معترف بتقصيري وإهمالي فمثلك تسلم لها ****** القصور وتهدى لها كل العطور ويتغنى في وصفها في كل عصر فأنت أنت ملهمتي فقلبي بك اليوم مشغول فيا حمامة بنت عشها على أغصاني الوفاء فلقد أعطيتك فما استبقيت شيء فانا منذ عرفتك عرفت الخير فيك فتزودت منه زادي وخلدت بقاءها بين السطور والذكريات وارتشفت عطر بيمناك رحيقا مزاجه أحياني وكنت أرى الدنيا مقفرة بادية بوشاح حزن وهم فلما أقبلت اقبل ربيع أزهرت فيه بساتين وعاد للدنيا بهجتها فلما كلمتي صغت لكلماتك كل الكائنات تذللا وهي تطلب منك المزيد
كنت لا أرجو من الدنيا إلا شخصا مثلك تزهوا معه أيامي ويحلو فيه السهر ولا أمل من مناجاته في كل الأحوال ... صدقيني لأول مرة أفصح عن ما في قلبي أملي ان تقرئيه فان شاءت اسمعي شكواه فانا لا املكه ولو كنت املكه لأوقفته بل سجنته ولكن قضي الأمر وما لقلبي رجوع أملي أن تحفظيه وان أردتي فشقيه فان أبصرتي غيرك فلا تسكنية
اسف على الازعاج
السلام عليكم

ان ششاء الله توصل رسالتك للشخص المقصودَ

ربي يدوم هاد المحبةَ

rabi ykamalak nchallah w yossal klamak liha

السلام عليكم ...

جميل و رآقي ما كتبتهـ أخي السوفي ...

راقني هاذ السطر

وأنا ذاك الإنسان المدفون بركام الماضي الذي كاد أن تيبس أوراقه الخضراء فلولا تدفق ماءك الذي أحياني وأمدني بطاقة جعلتني أزهر فل وياسمين لتعود العصافير وحب الحياة إلى حديقتي المهجورة مهلك رويدا لقد قطفت لك من أزهارها باقتا أسميتها رسالة لشخص غالي

الفرق بيني و بينك أن أوراقي يبست و حدائقي اصفرت ...
و اضمحل كل شيئ فغديت ماكثا هناك في زاوية بعيدة لا يدركها شعاع شمس و ضوء قمر ... أعد شهيقي و زفيري ... عدا تنازليا ..حتى أذبل هناك تحت ذاك الصقيع .... صقيع الزمن ...

استلطفت و استحسنت ما عزفه لنا نايك الكايبوردي الشجي ... تملك أخي السوفي قلما عذبا و روحا ساميهـ ...

تقبل مروري من هنا لأحييك على خطوطك هته التي تداعب وتر قلوبنا ... بأنغام شجية حزينهـ ..

( لا تحسب كل من غاب عن العين غاب عن الخاطر والله وحشتونا والقلب صابر )

وربما كان الخاطر هو الذي صابر ...بعد أن مات ذا القلب ....

أخوك محمد

راقني جدا أسلوبك أحييك أخي الكريم داعية لك أن تصل رسالتك و تحقق لك ما ترغب

و الله كلمات رااااائعة اخي ان شاء الله توصل الرسالة ربي يحفضكم
و يدوم محبتكم و يخليكم لبعض

الاعتراف سيد ولا كل الاسياد جميل ان يعترف الشخص بخطاه بالنسبة لي وصلت رسالتك​

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أتمنى ان تكونوا بالف خير وعافية يا اهل اللمة يا اخواني في لله قد أحببتكم ادام الله حبكم ان شاء الله
بكل فخر اقول هذه الكلمات يا السوفي انت الرجل المثالي دائما في مخيلتي
اجدك فيك دائما كل معاني المحبة والاخوة والاخلاق الكريمة والخوف من الفساد وحب الاصلاح والمناجاة و كل ما هو جميل .................
وصلت رسالتك كاللمح البصر ........... ولكن تاخر الرد لظروف جوية بحتة
بصراحة لم اجد ما اعلق به على رسالتك فكلها جميلة وكيف لا وهي بعثت من أطيب الخلق
ولكن تاكد للحديث بقية ان شاء الله

السلام عليكم

ان ششاء الله توصل رسالتك للشخص المقصودَ
ربي يدوم هاد المحبةَ

شكرا على مرورك الطيب ودعاءك الاطيب فجزاك الله عني كل خير
السلام عليكم

rabi ykamalak nchallah w yossal klamak liha

بارك الله فيك وجزاك عني كل خير وستجاب الله دعاك ورزقك خير الدنيا والاخرة شكرا لك
السلام عليكم

الاعتراف سيد ولا كل الاسياد جميل ان يعترف الشخص بخطاه بالنسبة لي وصلت رسالتك​

حياك الله ختي وجزاك الله عني كل خير وكما قلت الاعتراف شهامة والاجمل منه قبوله وبالنسبة اليك اشكرك على تفهمك واحمد الله على وصول رسالتي
السلام عليكم

السلام عليكم ...
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
جميل و رآقي ما كتبتهـ أخي السوفي ...
بل هو حسن اصغاءك وتذوقك الكلمات فشكر لك
راقني هاذ السطر
جميل والله ان اكتب ما يروق لك اخي الفاضل

وأنا ذاك الإنسان المدفون بركام الماضي الذي كاد أن تيبس أوراقه الخضراء فلولا تدفق ماءك الذي أحياني وأمدني بطاقة جعلتني أزهر فل وياسمين لتعود العصافير وحب الحياة إلى حديقتي المهجورة مهلك رويدا لقد قطفت لك من أزهارها باقتا أسميتها رسالة لشخص غالي

الفرق بيني و بينك أن أوراقي يبست و حدائقي اصفرت ...
و اضمحل كل شيئ فغديت ماكثا هناك في زاوية بعيدة لا يدركها شعاع شمس و ضوء قمر ... أعد شهيقي و زفيري ... عدا تنازليا ..حتى أذبل هناك تحت ذاك الصقيع .... صقيع الزمن ...
استلطفت و استحسنت ما عزفه لنا نايك الكايبوردي الشجي ... تملك أخي السوفي قلما عذبا و روحا ساميهـ ...
لا فرق بيني وبينك فانت بما خطه يمينك ابدعت فاثمر اشجار حديقتك والحمد لله اجدت فاحسنت وتكلمت فابدعت وخط قلمك فجاد فصبرا جميلا
تقبل مروري من هنا لأحييك على خطوطك هته التي تداعب وتر قلوبنا ... بأنغام شجية حزينهـ ..
مرورك على راسي وعيني بل هي اسماعكم وقلوبك الندية تطرب وتستعذب كلماتي الحزينة فكرا لك اخي الفاضل على ردك الطيب

وربما كان الخاطر هو الذي صابر ...بعد أن مات ذا القلب ....

أخوك محمد

شكرا اخي وجزاك الله خيرا
ولا اخفي عليك ما زاد موضوعي رونقا وبهاء الا ردودكم الجميلة فشكرا لك اخي الفاضل
اخوك السوفي
السلام عليكم

راقني جدا أسلوبك أحييك أخي الكريم داعية لك أن تصل رسالتك و تحقق لك ما ترغب

جميل ردك اختي الفاضلة وزادني شرفا ردك هذا فالله ادعوا ربك كريما ان يحسن اليك ويرحمك فبارك الله لك وعليك وشكرا لك مرة اخرى
السلام عليكم

و الله كلمات رااااائعة اخي ان شاء الله توصل الرسالة ربي يحفضكم
و يدوم محبتكم و يخليكم لبعض

بل ردك الاروع والالطف فشكرا لك
ادام الله علينا طلتك وردودك وارك الله لنا في قلمك
السلام عليكم

أتمنى ان تكونوا بالف خير وعافية يا اهل اللمة يا اخواني في لله قد أحببتكم ادام الله حبكم ان شاء الله
شكرا على هذا الدعاء والتمني لاهل اللمة الكرام ونيابة عنهم اقول ونحن نحلك في الله ولله ادام الله علينا الاخوة آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
بكل فخر اقول هذه الكلمات يا السوفي انت الرجل المثالي دائما في مخيلتي
عفوا بكل تواضع اقول لك اختي الفاضله انت من تملك المثالية لهذا ترني مثالي وهذا ضني بك
اجدك فيك دائما كل معاني المحبة والاخوة والاخلاق الكريمة والخوف من الفساد وحب الاصلاح والمناجاة و كل ما هو جميل .................
واجد فيك اختي الفاضلة كل ما هو جميل من معني واخلاصة ورقة وحسن رد ولطف معاملة تقدمين الاخوة والالفة والمحبة عن كل ما هو للماء معكر ومفسد فجزاك الله خيرا
وصلت رسالتك كاللمح البصر ........... ولكن تاخر الرد لظروف جوية بحتة
الحمد لله انه وصل وان كان دون سرعة البصر وما تاخر الرد الا لان صاحبته تحبره وهو امر جلل
بصراحة لم اجد ما اعلق به على رسالتك فكلها جميلة وكيف لا وهي بعثت من أطيب الخلق
براءة انت يا بنت سوف براءة انت يا بنت واد سوف فمن يضاهيك براءة
ولكن تاكد للحديث بقية ان شاء الله

السلام عليكم

كلمات روعة ...ابداع مافوق ابداع .......مشكور اخي السوفي

لا تحسب كل من غاب عن العين غاب عن الخاطر والله وحشتونا والقلب صابر

ردك اروع وكلماتك ابلغ فشكرا على ردك ويارك الله فيك

الحمد لله على كل حال
وبارك الله فيك اختي الفاضلة

السلام عليكم

ردك اروع وكلماتك ابلغ فشكرا على ردك ويارك الله فيك

الحمد لله على كل حال
وبارك الله فيك اختي الفاضلة

السلام عليكم

ان شاء الله تكون رسالتك قدوصلــــــــــــت

تحية اكبارالى كاتبنا المميز السوفي .

والله راقني كثيرا اسلوبك بارك الله فيك وفي اناملك الذهبية فمثلك شرف وعز ان يكون من ابناء اللمة الجزائرية اتمنى من كل قلبي ان تصل رسالتك الى صاحبها.
لكن اريد ان اقول لك انك شملتنا بها وبالنسبة لي وصلت وهي ربما كلام يود كل منا ان يوصله الى شخص ولكن خانتنا العبارات في حين انك تمكنت من نسجها ايما نسج لتخرج بها حلة بهية تسر القارئين.

الله يكملك

ان شاء الله تكون رسالتك قدوصلــــــــــــت

اخياشكرك على هذا الدعاء وانا كذلك اتمني ان تصل رسالتي؟؟
شكرا على مرورك الطيب

تحية اكبارالى كاتبنا المميز السوفي .

والله راقني كثيرا اسلوبك بارك الله فيك وفي اناملك الذهبية فمثلك شرف وعز ان يكون من ابناء اللمة الجزائرية اتمنى من كل قلبي ان تصل رسالتك الى صاحبها.
لكن اريد ان اقول لك انك شملتنا بها وبالنسبة لي وصلت وهي ربما كلام يود كل منا ان يوصله الى شخص ولكن خانتنا العبارات في حين انك تمكنت من نسجها ايما نسج لتخرج بها حلة بهية تسر القارئين.

تحية طيبة كلها فل وياسمين الى وصال وابشر بها من اخت طيبة فاضلة جعلها الله وصال للخير واهل ووصال لاهلها الى جنات الفردوس آآآآآآآآآمين ما ذلك على الله بعزيز

جميل ردك فقد وصل الى حد الاعجاب وها انا احاول ان اجاريك لاقطف لك من حديقة الكلمات عبارات تليق بردك هذا فقد رددتي فاحسنتي قولا واسلوبا فما ابرعك فبارك الله لنا في الاخت وصال
وانا اووكد لك انك تستطيعين ان تنسجي ابرع منه اسلوبا وابدع منه لغة واصدق منه احساسا والطف منه لانه شعور واحاسيس لا تنبع الا من قلب بها عامر ليفيض بعضها عبارات وسجع تطرب به العقول قبل القلوب فحاولي اختي الفاضلة اكيد سوف تبدعين
شكرا على مرورك الطيب

الله يكملك

خير الكلام ما قل فدل فشكرا

السلام عليكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة