صبـــــــــاحيـــــــــــات && توقع !! الكل قد يكون في الضيافة &&

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
485
بسم الله الرحمان الرحيم

نبدأ إن شاء الله في هذا البرنامج حصريا في المنتدى اللمة الجزائرية بعنوان صبـــــــــاحيـــــــــــات حيث نستضيف العضو في المنتدى و نطرح عليه الأسئلة العامة - شخصية + إجتماعية + فكرية + علمية = و هو يجيب عنها و نتعرف عليه أكثر و نستفيد منه كثير جدا و تستمر أسبوع حتى الجمعة القادمة إن شاء الله و بإذن الله

شخص عزيز على قلوب الجزائر كلها يعيش مغترب في مصر و قلبه في الجزائر تعرفنا من خلاله على رجال الجزائر و قادتها و علمائها إبن مدينة الأمير عبد القادر (روح الجزائريين ) معسكر إنه الاخ العزيز على قلوبنا Ibn Algerie

أولا أشكرك أخي حسان على هذه الموضوع المبتكر و سو ف أكون أول المشاركين بطرح الاسئلة
و لكن قبلها أود توجيه التحية لأخي Ibn Algerie

1- إن كنت زرت الاهرامات صفها لنا و ما هي أحاسيسك عند رؤيتها لأول مرة.

2-ما هي المدن التي زرتها بالجزائر

3-كيف هي إنطباعات الاخوة المصريين حول الجزائر و الجزائريين

و لن أكثر الاسئلة و أترك المجال لباقي الزملاء

و نتشرف أن أكون ثاني بعد العزيز algeria4 من يطرح الأسئلة على Ibn Algerie و نتمنى ان يجيب عنها بالتفاصيل

و أشكر أخ الحبيب algeria4 شكر لا يوصف و بارك الله فيك

كيف حصلت على المنتدى اللمة الجزائرية ؟

كيف كانت بدايتك في العالم الشبكة العنكبوتية ؟

هل تاثرت حياتك بالشبكة العنكبوتية ؟ وما مدى هذا التأثير؟

ماهي الأسباب التي إغتربتم من اجلها إلى مصر ؟

في أي مدينة في مصر تقيم ؟

ما هو أصعب موقف مررت به ؟ وأطرف موقف حصل لك ؟

متى يتعكر مزاج Ibn Algerie ؟ ومتى يبتهج ؟

ماذا يعني لك تخصص التجارة وادارة الأعمال؟

ذكريات في حياتك لا تنساها ؟

منطقة محببة إلى قلبك وتحب أن تحدثنا عنها ؟؟

جملة أو كلمة اعتدت قولها ؟

أحكي لنا عن ذكريات من أيام الدراسة؟

لمن تقدم التهاني لأقاربك في معسكر ؟

حان وقت الزواج فمن تختار جزائرية أم مصرية ؟

هل تأثرت بكونك جزائري في الغربة في حياتك اليومية؟

نكتفي بهذه الأسئلة الشخصية و نتمنى المشاركة من كل الاعضاء و أكثر مشارك في طرح الأسئلة يكون له دور في ضيف برنامج صبـــــــــاحيـــــــــــات إن أمكن ذالك

صباح الخير و الربح الكثير

يسعدني أن أكون ثالث من يطرح الاسئلة لكن قبل الاسئلة و جب توجيه أجمل عبارات الشكر و التقدير

لأخي حسان على إبداعه المتجدد

لأستاذي algeria4 على تفاعله الرائع

و لمن فتح صدره لأخوانه الجزائريين أخي Ibn Algerie

و لي الآن سؤالين فقط أتمنى الإجابة عنهما

1- هل تتقن اللهجة الجزائرية؟؟

2- ما هي الشخصية التي تأثرت بها في حياتك؟؟

و شكرا سلفا على التفاعل و إلى اللقاء

بارك الله فيك أخي العزيز Ibn Algerie و قد أزداد حبنا لك في الله و أستفدنا كثير بشخصيتك مميزة بارك الله فيك و رحم الله والدك و ألحقه بالصالحين و بما أنه كان يساعد الناس و المحتاجين و المتدين فلا خوف عليه و ندعو الله أن نلتحق به جميع في الجنة الخلد ,

جعلتنا نتجول في الأهرام و تعرفنا على أراء المصريين و تعرف على مدينة المنصورة مدينة أم الكالثوم و الشعرواي و عادل إمام .

و الله يبارك لك في دراستك و هذا هو المكتوب فلا يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا فو الله نحن متشرفون بشخصيتك مميزة و عسى ان تكره شيء و هو خير لكم

و شكر لك على مجهوداتك و بارك الله فيك فقد زاد معرفتنا بك و زاد معها حبنا لك و إحترامنا لشخصيتك فقد ربحنا صديق من اعز الأصدقاء و مسرور بلقائك

أوجه تحياتي الحارة إلى أخ أحببته في الله Ibn Algerie و نحن ننتظر بقية الإجابة للأسئلة متبقية

شكرا لك يامبدع المنتدى حسان.. ويا من فتح صدره ابن الجزائر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

واش راكم يارب تكونوا بخير

اولا اقدم تحية شكرا للمبدع حسان على ابداعاتك في كل شيء أقولك خلاك الله دخرا لنا

وتحية عرفان للاخ ابن الجزائر سررت جدا بمعرفتك اخي والله لم اعرف في الاول انك في ديار الغربة

شكرا على صدرك الرحب وتعالى زرنا في الجزائر خاطيك السياحة هنايا عليا وخاصة في المنطقة الشرقية والصحراء

ورح تكون في اهلك والبيت بيتك. لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل

في الحقيقة انا فضولي كثير وارجوك تحملني اسال عليك

--* ماهو الشيء الدي شد انتباهك في الجزائر أكثر؟

--*كيف تتصور الجزائر وأهلها في مخيلتك؟

--* لاشك أنك تعرف مناطق الجزائر حتى ولو من بعيد، اي منطقة حسب معارفك تريد تراها أو تزروها ؟

شكرا لك ابن الجزائر ويارب يوفقك في دراستك وتتمكن من زيارة الجزائر .:)

أخي العزيز Ibn Algerie ألف شكر لك و بارك الله فيك و الله قد أستمتعنا بتعرف عليك كثير و صراحتك التي جعلتنا نستمتع بتعرف عليك أكثر
أقول لك أنا متشرف و نحن متشرفون بتعرف عليك فقد ربحنا صديق من أعز الأصدقاء

و أقدم لك تحياتي حارة مع فائق المحبة نيابة عن كل الجزائريين فأنت الجزائري من أعز الجزائريين و بارك الله فيك

و أعلم نحن في الجزائر مستعدون لننتظر بفارغ الصبر قدومك إلى بلادك الجزائر و تجدنا إن شاء الله في المطار في كل مكان أنا حامل الورود مدينتي لأقدمها لك عرفان و نتشرف بأن نلتقي ولو مرة واحدة و إن شاء الله تسعد أكثر أكثر

فقد تعرفنا عليك كثيرا فأنا مخجل أن أطرح المزيد من الأسئلة

في إنتظار بقية الأسئلة دمت بالسعادة و الهناء

شكرا شكرا شكرا ابن الجزائر البار

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

واش راكم إن شاء الله راكم فوور

والله شكرا لك اخي ابن الجزائر على اجوبتك الوافية جدا جدا واني استمتعت باجوبتك لكل الاسالة التي طرحها الاخوة الكرام

رب يخلك ويحفظك وواتنمى لك اقامة حلوة في كل مكان تورح اليه>>>>>>> صح ماكنش خير من الجزائر ;) >>>>بيناتنا هادي

شكرا لك ولأخي حسان على ابداعاته وهو مستعد لاحضار الورود في المطار شكرا له وانت لما تحب تجي خبرنا

نسناك انا تاني بقرعة ماء من العين الفوارة ولا من عين الدروج وخيّر انتا رب يعزك صح لازم تجي لسطيف تنورها شوية

شكرا شكرا شكرا لك ولاخي حسان ولكل اعضاء المنتدي المميزين جدا جدا

تحياتي كمال من سطيف

رد: صبـــــــــاحيـــــــــــات && مع && Ibn Algerie &&

السلام عليكم انا الحاج علي من الجزائر ادرس سنة ثالثة مالية ممكن اتعرف على اصدقاء اراسلهم ويراسلوني وشكرا

رد: صبـــــــــاحيـــــــــــات && مع && Ibn Algerie &&

ونواصــل المشوار بعد أخونا حسان في حصة صباحيات وهذه المرة المرة مع الزميل والمراقب العام للمة الجزائرية الأخ :: VIP.SA :: سمير ..

فيمكن للكل من خلال هذه المساحة التقدم بالأسئلة .

*
*
*
*
*

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة