سعودي يخترق شركة إئتمان إسرائيلية

الإعصار

:: عضو مُشارك ::
إنضم
7 ديسمبر 2011
المشاركات
119
النقاط
6
اخترق ''هاكر سعودي'' معلومات 400 ألف بطاقة ائتمانية يملكها إسرائيليون ونشر تفاصيلها عبر ''الإنترنت''، إلا أن الشركات الائتمانية قالت إن نحو 14 ألف بطاقة فقط تضررت.
وقال قرصان المعلوماتية في بيان وُضع على عدد من المواقع الإلكترونية: ''مرحبا.. نحن هاكرز سعوديون مجهولون قررنا أن ننشر الجزء الأول من التفاصيل التي نملكها عن إسرائيل''.
ووفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية، قادت الروابط في البيان إلى مواقع إلكترونية تتضمن معلومات عن بطاقات ائتمانية إسرائيلية، إضافة إلى بطاقات استُخدمت لشراء بضائع من مواقع ''يهودية'' التي تستخدم للتبرُّع ''لحاخامات إسرائيليين صهاينة''.
وترك المخترقون الذين يطلقون على أنفسهم مجموعة ''أنونيموس'' رسالة بأنهم اخترقوا مواقع إسرائيلية عديدة، وقالوا بسخرية ''هذه المرة قرّرنا منح العالم هدية للعام الجديد 2012، وهي معلومات عن البطاقات الائتمانية لـ 400 ألف إسرائيلي؛ ليقوم الزوّار بشراء احتياجاتهم منها''.
وتابع البيان ''استمتعوا بشراء أشياء لأنفسكم''، مشيراً إلى ''المتعة'' في ''تصور 400 ألف شخص يصطفون أمام شركات بطاقات الائتمان والبنوك الإسرائيلية'' و''جعل بطاقات الائتمان الإسرائيلية غير موثوقة في العالم كبطاقات الائتمان النيجيرية''.
وأكد إسرائيل ديفيد، رئيس مجلس شركة بطاقات ائتمان، حدوث هذا الاختراق الأمني إلا أنه قال ''بعد الاطلاع على التفاصيل المنشورة على الإنترنت تم تحديد 14 ألف بطاقة ائتمانية سارية المفعول فقط''.
وأضاف ديفيد للقناة التلفزيونية الثانية: إنه ''تتم إزالة هذه البطاقات من النظام''.
من جهته، أكد دوف كوتلر، رئيس مجلس إدارة شركة ائتمانية أخرى للإذاعة العامة، أنه لا يوجد خرق أمني في شركات البطاقات أو البنوك. وتابع: إن ''هذا كان نتيجة لاختراق مواقع إلكترونية في إسرائيل''.
وبحسب كوتلر، فإن الاختراق ليس خطيراً؛ لأن هناك نحو سبعة ملايين بطاقة ائتمانية مستخدمة في إسرائيل. وأضاف: ''نحن نسيطر على الوضع تماما''.


:re_gards::re_gards::re_gards:
 

الإعصار

:: عضو مُشارك ::
إنضم
7 ديسمبر 2011
المشاركات
119
النقاط
6
:tongue_3::tongue_3::tongue_3:هدد نائب وزير الخارجية الاسرائيلي داني ايالون اليوم السبت، بأن إسرائيل ستلجأ إلى القوة للتصدي "لإرهاب" قراصنة المعلوماتية، وذلك بعدما نشر قراصنة على الانترنت بيانات لآلاف البطاقات الائتمانية العائدة لإسرائيليين.
ونقلت وسائل إعلامية عن ايالون قوله إن "علينا توجيه رسالة إلى كل الذين يعتدون أو يحاولون الاعتداء على إسرائيل لنحذرهم من أنهم يعرضون أنفسهم للخطر وأنهم لن يستفيدوا من أي حصانة من الأعمال الثأرية لإسرائيل".
وأضاف أن هذه الهجمات تندرج في إطار "الإرهاب الواجب التعامل معه كإرهاب. في عالم المعلوماتية لدينا قدرات تمكننا من ضرب كل الذين يحاولون ضربنا".
وكان قرصان معلوماتية قدم نفسه كعضو في "مجموعة قراصنة سعودية"، نشر هذا الأسبوع على الانترنت بيانات مئات آلاف بطاقات الائتمان العائدة لإسرائيليين.
وأعلن في بيان نشر على الأنترنيت يوم الاثنين المنصرم أنه نشر بيانات 14 ألف بطاقة ائتمان إسرائيلية، وأنه قادر على نشر بيانات 400 ألف بطاقة.
:tongue_3: :tongue_3::tongue_3:
 

السامر

:: عضو مُشارك ::
إنضم
14 أكتوبر 2011
المشاركات
247
النقاط
7
ممكن هذا يستطيع يقود الطائرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
Top