هجوم إلكتروني تاريخي على الاحتلال الإسرائيلي

virus2015

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
16 أكتوبر 2011
المشاركات
1,491
نقاط التفاعل
204
النقاط
43
مجموعة ''أنونيموس'' اخترقت مواقع حساسة وشلتها

هجوم إلكتروني تاريخي على الاحتلال الإسرائيلي

hak2_536240312.jpg



قامت مجموعة ''أنونيموس'' الدولية لقراصنة الكمبيوتر بالتعاون مع نشطاء مؤيدين للقضية الفلسطينية بقرصنة عدة مواقع إلكترونية على شبكة الأنترنت، تابعة لمؤسسات سيادية إسرائيلية، من قبيل رئاسة الوزراء ووزارة الدفاع وعدة وزارات أخرى، وكذا اختراق 19 ألف موقع للتواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر تابعة لإسرائيليين، جعلت إسرائيل معزولة عن العالم لعدة ساعات يوم أمس، في حين هوّنت إسرائيل من تأثيرات عمليات القرصنة، مع اعترافها باختراق مواقع إلكترونية حساسة.

وأكدت صحيفة ''هآرتس'' في موقعها أن القراصنة شنوا هجمات واسعة، مساء أول أمس، ضد المواقع الرسمية الإسرائيلية. فيما أعلنت ''القناة العاشرة'' أن الهجمات بلغت ذروتها يوم أمس وأن وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم سقطت في أيدي القراصنة.
وأجمعت الصحافة الإسرائيلية أمس على تسجيل عملية قرصنة تاريخية تقودها مجموعة ''أنونيموس''، التي سبق لها أن أعلنت من جنوب إفريقيا عن شن هجمات على المواقع الإسرائيلية الحساسة، قصد ''محو إسرائيل من عالم الأنترنت''. وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن ''أنونيموس'' اخترقت 30 ألف حساب مصرفي. وشارك في العملية أكثر من ألف مجموعة ''أنونيموس''، وضعوا شعارات مثل ''أهلا بكم في انتفاضة الهاركرز'' أو 'الإسرائيليون يمتلكون طائرات والفلسطينيون يمتلكون عقولا'.
وأعلن القراصنة أنهم تمكنوا أيضا من الحصول على أرقام بطاقات الائتمان واختراق حسابات البريد الإلكتروني لآلاف الإسرائيليين.

من جانبهم تمكن أطفال الداخل الفلسطيني من كسر الحصار على المسجد الأقصى، حيث توافدوا على مهرجان ''طفل الأقصى'' الحادي عشر. بينما حاول مستوطنون القيام بعمليات استفزازية، أمس، رافعين شعارات عنصرية في القدس. كما بادرت عائلات الأسرى المرضى بحفر قبور رمزية، أمام مقر الرئاسة الفلسطينية في رام الله، مطالبين بالتدخل للإفراج عنهم أحياء. هذا وقامت قوات الاحتلال بمداهمة ثلاثة منازل في الخليل واعتقلت أربعة قياديين من الجهاد الإسلامي، جميعهم حرروا في وقت سابق في عملية تبادل الأسرى.


ط§ظ„ط®ط¨ط± - ظ…ط¬ظ…ظˆط¹ط© ''ط£ظ†ظˆظ†ظٹظ…ظˆط³'' ط§ط®طھط±ظ‚طھ ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ ط*ط³ط§ط³ط© ظˆط´ظ„طھظ‡ط§آ*:آ*ظ‡ط¬ظˆظ… ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹ طھط§ط±ظٹط®ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط§ط*طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ


حتى وإن كانت كذبة أفريل ...

حتى وإن كان مجرد حلم ...
ممنوع إيقاضي ...
 
آخر تعديل:
الله اكبر !!!!!
حتى و ان كان مجرد حلم ..................

 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top