*يكذبون ويصدقون كذبتهم*

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ههههههههه يعطيك الصحة
و بعدة الواحد نهار اللي يكدب لاخاطر كاينة حية مخوفاتو و لا باغي يدس حاجة ما ينجمش يقولها بصح غي في ليتساع و يكدب ها هداك مهبول و على حساب الشوفة المهبلة راهم بزاف
و تاع واحد يقولك انا جامي كدبت و يزيدلك صدقني هادي اللي وحدها لاخاطر قاع نكدبوا بصح في ظروف و يليق ما تكونش اضرار على هاد الكدب و زيد مضطرين و قاع تصرانا مواقف بصح هاداك الكدب تاع تم تم بصح تاع نورمال واعرة شوية و عيب بزاف
و يعطيك الصحة
الله يخليكي هبة على الرد
وي نقص يا اختي مش خوف
ههههههههههههه وي كثروا ماعندناش نقدروا نميزوا شكون الصادق وشكون الكاذب
الله يهدي برك
وي كلنا فينا هذي الصفة مي فينا الي هذبها وفينا الي مخليها تكبار لدرجة انو هو نفسوا يصدق كذبوا

شكرا ليك
اختاه
دمت بالف خير

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

(سياتى على أمتى سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و يخون فيها الامين وينطق فيها الرويبضه) قيل (وما الرويبضه؟) قال: (الرجل التافه السفيه يتكلم فى أمر العامة)

و كل واحد كذب كذبة حسابو عند ربي ولي نوى الشر الواحد تاني حسابو عند ربي ولي خدع واحد حسابو عند ربي سبحانه ولي كان نية وصادق مع الناس وخدعوه حسابو عند ربي وكل واحد يدخل لقبرو وحدو وكل واحد وكيلو ربي .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

(سياتى على أمتى سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و يخون فيها الامين وينطق فيها الرويبضه) قيل (وما الرويبضه؟) قال: (الرجل التافه السفيه يتكلم فى أمر العامة)

و كل واحد كذب كذبة حسابو عند ربي ولي نوى الشر الواحد تاني حسابو عند ربي ولي خدع واحد حسابو عند ربي سبحانه ولي كان نية وصادق مع الناس وخدعوه حسابو عند ربي وكل واحد يدخل لقبرو وحدو وكل واحد وكيلو ربي .
عليه الصلاة والسلام
فعلا صدقت
الله هو ال>ي يحاسب
شكرا لك

سلام عليكم

بارك الله فيكم

أهلا بيك عبير
ربي بارك فيك عبير يعطيك الصحة
موضوعك هذا يقراه كل واحد كذب عليك كذبة إلا ويشك في نفسو ويطلع حساباتو هههههههه
الواعة ان الإنسان يولي يصدق نفسو ويعيش في الخيال
انا نعتبرو مرض نفسي
وحلفت عندي عام ونص أني نصادف واحد يكذب عليا نرخسو
لأنو راهو يطيحلي في قدري خاصة الكذبات لكبيرة الواعرة ...
وثاني يكذبو لجل ضعف الشخصية
مرة حكيت لواحد قرا معايا بكري قتلو راني أستاذ مستخلف في كذا وكذا
ياخي شهرين قالي انا ثاني إستخلفت ؟؟؟ قتلو راك مازالت دوزيام برك في الجاميعة ،
بدا يتلعثم وقالي لالا ستاج اها حضرت برك لالا قالولي ....
يعطيكم الصحة
الله يبارك اختي الكريمة على هاذا الموضوع لي اثر بيا ياسر لانو عشت وصادفت ناس تكذب نورمال مايخافوش ربي مي كقريت موضوعك رجعتيني للماضي المهم انايا عضوة جديدة وموضوعك عجبني يااااااااسر يعطيك الصحة ونقلك ربي يهديهم الناس لتكذب

محولة

انايا franchement نعافهم الناس لتكذب mais رانا عايشين في وقت اسمو الكذب :-o:scared01:ربي يهديهم :dunno01:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة