طلب الحصول على كفيل سعودي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

كيف حالكم اخوتي اعضاء منتدى اللمة الجزائرية

انا مواطن جزائري الجنسية ابحث عن كفيل سعودي من اجل الحصول على الاقامة في السعودية و حبذا ان كان من جدة ليستقدمني الى السعودية من الجزائر

كلمت السفارة و حسبهم لابد ان يكفلني سعودي و بتقدم بطلب لاستقدامي بعد الاتفاق بيني و بين الكفيل السعودي و ذلك للحصول على الاقامة بالسعودية

و قد فهمت كذلك بعض النقاط من موضوع الاخ حمو أمل https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=322390

اتمنى من اخوتي السعوديين مساعدتي و كفالتي و التواصل معي في الموضوع و على الخاص رغم ان تفعيل خاصية الرسائل يحتاج الى 40 مشاركة مني كما يمكننا التواصل عبر الايميل ان شاء الله و لكم مني جزيل الشكر

الموضوع جدي جدا و اتمنى منكم مساعدتي لوجه الله جزاكم الله الف خير

في انتظاركم اخوتي و لكم مني جزيل الشكر جزاكم الله الف خير فهل اجد بينكم من يساعدني

اخوكم

عليكم السلام

الله يوفقنا وأياك والله لو عندي سجل تجاري كان حاولت اساعدك ولكن لا املك سجل تجاري ولا لي في التجارة

عليكم السلام

الله يوفقنا وأياك والله لو عندي سجل تجاري كان حاولت اساعدك ولكن لا املك سجل تجاري ولا لي في التجارة

امين يارب و يوفق كل المسلمين
تسلم والله اخي العزيز اقدر لك هالشئ اخي
جزاك الله الف خير اخي كابتن نامق
سؤال: هل السجل التجاري اجباري للكفيل السعودي؟
ان شاء الله احد الاخوة يساعدني

في انتظاركم اخوتي الكرام
ان شاء الله يتقدم احد و يساعدني

أن شاء الله يفيدك أحد اكثر مني ولكن الي اعرفه انه لا تستطيع ان تستقدم من الخارج للعمل الا أذا كان عندك نشاط تجاري ولفتح اي نشاط تجاري يجب ان يكون عندك سجل تجاري ولكن ولست متأكد أعتقد ان القدوم من الجزائر صعب لأن سعر الفيزة غالية بعكس الدول الأخرى و فيه واحد كاتب عن هالموضوع في المنتدى https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=297412

شوف رد الأخت مربية في أخر الموضوع وان شاء الله يفيدك

مع التحية

أن شاء الله يفيدك أحد اكثر مني ولكن الي اعرفه انه لا تستطيع ان تستقدم من الخارج للعمل الا أذا كان عندك نشاط تجاري ولفتح اي نشاط تجاري يجب ان يكون عندك سجل تجاري ولكن ولست متأكد أعتقد ان القدوم من الجزائر صعب لأن سعر الفيزة غالية بعكس الدول الأخرى و فيه واحد كاتب عن هالموضوع في المنتدى https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=297412

شوف رد الأخت مربية في أخر الموضوع وان شاء الله يفيدك

مع التحية
تسلم والله اخي العزيز على المساعدة اللي تقدمها
ايوة بالنسبة للقدوم للسعودية حيكون اكيد بالعمل و المستقدم او الكفيل حيستقدمك على اساس هالشئ
بالنسبة لثمن التاشيرة اكيد غالي (رغم اني لا اعرف الثمن الحقيقي لهالكن الثمن المكتوب في موقع السفارة معقول) لكن المشكلة لا تكمن هنا المشكلة ان اغلبية من عرض عليا تاشيرة للبيع عرضها باثمان كبيرة جدا و فيها نوع من الاستغلال وفوقها يريدون الحصول على ثمن التاشيرة قبل ان توضع في جواز السفر اي لا ضامن اني ساحصل عليها ان دفعت المبلغ و كما قلت انا مستعد لاعطاء الكفيل كافة المصاريف التي دفعها وهذا حقه
صحيح اني جاد جدا في الحصول على التاشيرة والاقامة. و كل ما سيدفعه الكفيل ساعيده اليه و هذا حقه
المفاهمة تكون ان شاء الله بيني وبين الكفيل تكون على اني اشتغل باي شغل اريده طبعا بعلمه

خاصة اني منذ زمن وانا ابحث عن كفيل

اشكر كل من سيساعدني و يكفلنني

شكرا اخي العزيز على المساعدة جعلها الله في ميزان حسناتك الله يوفقك و يعطيك كل اللي تتمنى و يوفق كل المسلمين

في انتظار الاخوة الكرام

ارجو من الاخوة "حروف مسافرة" " مربية" " كابتن نامق"موافاتي ببريدهم الالكتروني
لا استطيع الاتصال بكم كوني عضوة جديدة
الموضوع ضروري جزاكم الله خيرا
يتعلق بالسفر للسعودية
تحياتي في انتظار تواصلكم
الف شكر مسبقا

:crying::ans_flw:

ارجو من الاخوة "حروف مسافرة" " مربية" " كابتن نامق"موافاتي ببريدهم الالكتروني
لا استطيع الاتصال بكم كوني عضوة جديدة
الموضوع ضروري جزاكم الله خيرا
يتعلق بالسفر للسعودية
تحياتي في انتظار تواصلكم
الف شكر مسبقا

:crying::ans_flw:

مرحبا اختي مونيا
حاليا لا استطيع ارسال رسائل على الخاص او التواصل مع الاعضاء لانه يجب عليا الحصول على 40 مشاركة للتواصل وارسال الرسائل على الخاص ساحاول بلوغ 40 مشاركة ان شاء الله
ان كان لديك استفسار اطرحيه عليا هنا و ساجيبك ان شاء الله و حسب معرفتي على كل تساؤلاتك
هل تساؤلاتك خاصة جدا و لا تريدين طرحها هنا ؟

السلام عليكم

في انتظار احد الاخوة ليساعدني جزاكم الله الف خير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

كيف حالكم اخوتي اعضاء منتدى اللمة الجزائرية

انا مواطن جزائري الجنسية ابحث عن كفيل سعودي من اجل الحصول على الاقامة في السعودية و حبذا ان كان من جدة ليستقدمني الى السعودية من الجزائر

كلمت السفارة و حسبهم لابد ان يكفلني سعودي و بتقدم بطلب لاستقدامي بعد الاتفاق بيني و بين الكفيل السعودي و ذلك للحصول على الاقامة بالسعودية

و قد فهمت كذلك بعض النقاط من موضوع الاخ حمو أمل https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=322390

اتمنى من اخوتي السعوديين مساعدتي و كفالتي و التواصل معي في الموضوع و على الخاص رغم ان تفعيل خاصية الرسائل يحتاج الى 40 مشاركة مني كما يمكننا التواصل عبر الايميل ان شاء الله و لكم مني جزيل الشكر

الموضوع جدي جدا و اتمنى منكم مساعدتي لوجه الله جزاكم الله الف خير

في انتظاركم اخوتي و لكم مني جزيل الشكر جزاكم الله الف خير فهل اجد بينكم من يساعدني

اخوكم

اخي العزيز

اتمنى تلقى ماطلبت وحياك الله بين اهلك وديرتك وكم اتمنى كل العرب تكون لهم الفرصة والعمل اكثر من الهنود والفلبينيين وغيرهم وصدقني اذا لقيت احد في المدينة راح اتواصل معاك

اخي العزيز

اتمنى تلقى ماطلبت وحياك الله بين اهلك وديرتك وكم اتمنى كل العرب تكون لهم الفرصة والعمل اكثر من الهنود والفلبينيين وغيرهم وصدقني اذا لقيت احد في المدينة راح اتواصل معاك

اخي العزيز

مرحبا اخي العزيز علي القحطاني

ان شاء الله اخي العزيز يجي احد الاخوة و يكفلني و حكون له من الشاكرين ودعوات في جوف الليل فمن فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة
من كرم اخلاقك اخي العزيز تسلم كثير
تسلم والله اخي العزيز اقدرلك كثير هالمساعدة لو لقيتلي حدا يكفلني و حتقدملي مساعدة كبيرة وتعمل فيني خير ماحنساه طول العمر
نتمنى يجي اليوم اللي ماتكون فيه حدود بين دولنا العربية و ترجع الامة موحدة ان شاء الله
جزاك الله كل الخير اخي العزيز و الله يوفقك

مرحبا اخي العزيز علي القحطاني

ان شاء الله اخي العزيز يجي احد الاخوة و يكفلني و حكون له من الشاكرين ودعوات في جوف الليل فمن فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة
من كرم اخلاقك اخي العزيز تسلم كثير
تسلم والله اخي العزيز اقدرلك كثير هالمساعدة لو لقيتلي حدا يكفلني و حتقدملي مساعدة كبيرة وتعمل فيني خير ماحنساه طول العمر
نتمنى يجي اليوم اللي ماتكون فيه حدود بين دولنا العربية و ترجع الامة موحدة ان شاء الله
جزاك الله كل الخير اخي العزيز و الله يوفقك

اشكرك على طيب اخلاقك وترحيبك وصدقني لو بيدي انا كان سويت اللي يرضيك ولكن اخي كما تعلم الان في السعودية اكثر من 8 ملايين شخص من 140 بلد في العالم فيهم المهندس والطبيب والفني والعامل والسائق والبلد كبيرة والخير واجد وفيه اعمال متوفرة والجنسيات تتنافس فيما بينها وفيه هنا اخوة لنا من الجزائر يعملون في السعودية واغلبهم مقيمين من فترة او مهندسين وفنيين في شركات البترول والبتروكيماويات وغيرها لكن اخي هل لديك مؤهلات دراسية او مهنية حتى اعرضها على بعض اصدقائي اصحاب الاعمال ومن لديهم نشاطات تجارية لانني اعمل في قطاع البترول ولايحق لي مارسة نشاط تجاري حتى استقدم على كفالتي احد وصدقني من غير مجاملة انا ارتاح للجزائريين وكان صديق الدراسة في امريكا ولايمكن انساه (سعيد رحالي ) من مدينة او مكان اسمه مستغانم تخيل انا وهو 5 سنوات في الغربة يوم يضحك ويسولف معي ويومين يعصب علي وهكذا حتى انتهت الدراسة فتأكد اخي العزيز اني راح ابحث لك وعسى الله يكتب لنا ولك وللجميع الخير

اخي العزيز

اتمنى ان ترسل لي جميع بيانات مؤهلاتك وخبراتك العملية حتى يتسنى لي البحث عن اي من اصدقائي واصحابي هنا في الرياض اهل الاعمال التجارية عسى الله يسهل امورك ويوفقك وانا للامانه اعمل في قطاع البترول في شركة تمنع على منتسبيها الاستقدام وممارسة اي نشاط تجاري وصدقني اخي العزيز البلد هنا فيها اعمال كثيرة ومشاريع هائلة ويتواجد اكثر من 8 ملايين اجنبي من اكثر من 140 بلد من انحاء العالم ورزقك اذا مكتوب لك هنا راح ربي يهيي لك الاسباب

اشكرك على طيب اخلاقك وترحيبك وصدقني لو بيدي انا كان سويت اللي يرضيك ولكن اخي كما تعلم الان في السعودية اكثر من 8 ملايين شخص من 140 بلد في العالم فيهم المهندس والطبيب والفني والعامل والسائق والبلد كبيرة والخير واجد وفيه اعمال متوفرة والجنسيات تتنافس فيما بينها وفيه هنا اخوة لنا من الجزائر يعملون في السعودية واغلبهم مقيمين من فترة او مهندسين وفنيين في شركات البترول والبتروكيماويات وغيرها لكن اخي هل لديك مؤهلات دراسية او مهنية حتى اعرضها على بعض اصدقائي اصحاب الاعمال ومن لديهم نشاطات تجارية لانني اعمل في قطاع البترول ولايحق لي مارسة نشاط تجاري حتى استقدم على كفالتي احد وصدقني من غير مجاملة انا ارتاح للجزائريين وكان صديق الدراسة في امريكا ولايمكن انساه (سعيد رحالي ) من مدينة او مكان اسمه مستغانم تخيل انا وهو 5 سنوات في الغربة يوم يضحك ويسولف معي ويومين يعصب علي وهكذا حتى انتهت الدراسة فتأكد اخي العزيز اني راح ابحث لك وعسى الله يكتب لنا ولك وللجميع الخير

العفو اخي العزيز من ذوقك اخي اعرف اخي الكريم ما حتقصر تسلم والله ربي يحفظك
صحيح هالشئ انا لاحظت انو فيه تنوع كبير و استقدامات كثيرة للاجانب و العرب بالسعودية
بالنسبة للجزائريين زي ماقلت تلاقيهم بمجالات البترول لانو الجزائر مثل السعودية بلد نفطي فتجد انو الكثيرين يميلو لشركات البترول
تسلم اخي و الله هذا من كرم اخلاقك اخي العزيز
ايوة ولاية مستغانم تلاقيها بالغرب الجزائري ماشاء الله حلو انو يكون معك رفيق يؤنسك خصوصا انكم كنتو بامريكا و الله ان شاء الله عم تتواصلو الان مع بعض.
تسلم اخي العزيز ربي يجزيك كل خير على المساعدة اعرف انك حتفرج كربة على اخوك المسلم حظل ادهيلك طول عمري.
بالنسبة للمؤهلات الدراسية و المهنية انا درست في الجامعة تخصصين هما البيولوجيا و كذلك تسيير والاقتصاد لم اكملهما (ظروف)و كذلك بسبب اني توجهت للعمل البيولوجيا سنة ثانية جامعي و الاقتصاد بالسنة الاولى لديا كذلك ديبلوم خارجي من مدرسة خاصة في الاعلام الالي لدي خبرة في ما يخص الكمبيوتر من تصليح وصيانة الى برامجه تقدر تقول خبرة طويلة في هذا المجال اكثر من 10 سنين كذلك يمكنني العمل في اي مجال تجاري ولي خبرة ان شاء الله في التجارة والتعامل مع الزبائن كذلك عملت في عدة مهن حرة كذلك املك رخصة سياقة
حسب علمي يمكن الاستقدام في المجال التجاري اي من طرف التجار و اصحاب الاعمال.

اخي العزيز

اتمنى ان ترسل لي جميع بيانات مؤهلاتك وخبراتك العملية حتى يتسنى لي البحث عن اي من اصدقائي واصحابي هنا في الرياض اهل الاعمال التجارية عسى الله يسهل امورك ويوفقك وانا للامانه اعمل في قطاع البترول في شركة تمنع على منتسبيها الاستقدام وممارسة اي نشاط تجاري وصدقني اخي العزيز البلد هنا فيها اعمال كثيرة ومشاريع هائلة ويتواجد اكثر من 8 ملايين اجنبي من اكثر من 140 بلد من انحاء العالم ورزقك اذا مكتوب لك هنا راح ربي يهيي لك الاسباب

ما شاء الله الله يوفقك بشغلك اخي العزيز
امين يارب وياك اخي انا كتبتلك المؤهلات العلمية و العملية و بعض الخبرات لا اعلم ان كان وضع الايميل هنا امر غير مخالف للقوانين الخاصة بالمنتدى حسال الاداريين ان شاء الله و اذا مو مخالف حاكتبو هون للتواصل وارسال البيانات الكاملة بشكل افضل.
ان شاء الله ربي يسهل الامور و ييسرها يارب.
تسلم اخي العزيز على كل مساعدة تقدمهالي و ربي يرزقك الجنة و يوفقك
ان شاء الله اخي العزيز

يا ريت أخد يوظح لنا المهن المسموحة للجزائريين للسف إلى السعودية و شكرا

أخي علي القحطاني أرجو منك تبعث لي رقمك للتواصل معك و شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة