مساعدة طلب مساعدة فيما يخص بطاقة mastercard visa card paybal

pro-acid88

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
7
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اخوتي الكرام
اناعضو جديد معكم اردت دخول في عالم الربح من الانترنات لكن لدي الكثير من الاستفسارات فيما يخص طريقة الحصول على بطاقة ائتمانية ماستر كارد او فيزا كارد و كذلك اردت معرفة الفرق بين البطاقتين و كيفية الحصول عليها و طريقة تفعيل البايبال وطرق دفع مستحقات البطاقة اتمنى الحصول على مساعدة من اهل الاختصاص ان امكن و شكرا جزيلا .

اخي يجب عليك الحصول على احدى البطاقتين او كلاهما ِخصوصا فيزا لتفعيل البايبال .انا اوفر البطاقتنين ان كنت مهتما

مرحبا احي تحتاج ماستر كارد او فيزا مع العلم ان ماستر كارد لا تفيدك في بايبال .هل تريد الشراء بها فقط.ان كنت تريد الشراء فقط نوفر ماستر كارد وكذلك فيزا لتفعيل بايبال

هل يمكن ان تشرح اكثر فاانا مهتم
خاصة لتفعيل الايبال

اسف اخي انا ادت فقط تقديم خدمة الاعضاء في المنتدى لكن اصبحت اهاجم من طرف الأعضاء ومن طرف المنتدى .يمكنك زياره منتدى الجلفة متجر ماستر شوب

لا راك فاتح بايبال جزائري ، نعم ال visa card حتسهلك أكثر باش تستقبل أموالك ماشي معنتها masterCard ماشي مليحة برك مع البايبال الجزائري تقدرش تدير ليه سحب هذا مكان ـ الفرق ماهوش كبير و كامل يخدمو عادي ليراهم يوفروها ضرك Payoneer و Paysera واشن بايسيرا ما تبعثهالكش للجزائر

بالتوفيق لك أخي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة