حبيت برك أن أقدم تحية لرجال الجيش الوطني الشعبي وخصوصا في يوم ثلج كيما هذا
:re_gards::re_gards::re_gards:
أكبر تحية لكم مني يا رجال الجزائر
:re_gards::re_gards::re_gards:
أكبر تحية لكم مني يا رجال الجزائر
اتبع التعليمات في الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت تطبيق المنتدى على هاتفك.
ملاحظة: This feature may not be available in some browsers.
ماكان حتى تفاعل ؟؟؟
ما يستاهلوش حماة الوطن ؟؟؟
ولا تسوبورتو غير عنتر يحيى وكريم زياني ويبدة .. ؟؟
vive l'ANP
نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) الأساسية لتشغيل هذا الموقع، وملفات تعريف الإرتباط الإختيارية لتعزيز تجربتك.