واش رايكم

تخيلوا رواحكم تسكنوا هنا


:shiny:






d9f949989a9748f0c821388a94404d4d.jpg




1027111310510rtwdbruk7lh.jpg




GxD46922.jpg





هههههههههههه واش رايكم:shiny:


 
اااه يا شوشونة علاه تديريلنا هكا
انا من بكري نحب الشيبس نموت عليها و زدتي على حالتنا انتي تاني ههههههه
و الله حرام عليك ا طفلة هههههههههههههههههههه
مي معليش نقبل نسكن هنا
المهم تكون كاينة لاكونيكسيو هههه

 
توقيع EL General
اااه يا شوشونة علاه تديريلنا هكا
انا من بكري نحب الشيبس نموت عليها و زدتي على حالتنا انتي تاني ههههههه
و الله حرام عليك ا طفلة هههههههههههههههههههه
مي معليش نقبل نسكن هنا
المهم تكون كاينة لاكونيكسيو هههه


ههههههههههه كاين غير ماتخافش:re_gards:
 
:o_o: نجني نسكن نموت على الشيبس
 
توقيع آمِيْرَتُه
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom