قاتلي نتي اصلا شكون يديك ؟؟؟ o.O

بصح عجبتيني كيما قيمتيهاش ما تاخذيش رايها الرخيسة كون ماجاتش رخيسة ما تقولش الهدرة هادي بصح كون جيت في بلاصتك حق ربي غير نفرغ كلاش في وجها اسمحيلي على الكلام الحاد راني قلوق شوية سورتو العبد اللي يبدا يلبز فالهدرة
-مع تحيات الجنرال- نرجو لكم التوفيق-
ربي يوفقك في قرايتك

اللهجة الجزائرية احبها بس توني ينقصني بعض الشيء وان شاء الله اتعلمها مع الوقت كان ودي ارد على الموضوع بس فيه كلمات ما اعرف معناها

انا رايي غير الا كانت صاحبتك ما فيها والو الصحابات ديما يخرج من عندهم العجب وكي تقولك انت شكون راح يديك قلها كيما لقيتي انت ان شاءا لله انا ثاني نلقى الي يقبل بيا
هو الاصل انك تردي بنفس الاسلوب وشوفي الا راح تعاود تقلك حاجة قاتلك فمك كبير قلها على قد فمك والا ما يتخيرش على فمك يعني رديها بضحكة واكيد هي راح تفهم الرد وما راحش ترد اكيد هي تحسابلها نورمال مادامك ما راكيش تعلقي بحدة على واش تقول

ههههههههههههههههههههههه وعليكم السلام ختي الكريمة والله غير سوجي تاعك غير يقتل بالضحك سورتو كي قلتي بلي عيبتلك فمك ههههههههه ياو نقولك حاجة هادي باينة بلي راهي ميتة ملغيرة هي 18 سنة ومزوجة وانتي راكي لاتيا بقرايتك بيانسور كون ولات ليها كون راهي تقرى مي الله غالب مسكينة ههههههههههه ماعندك ماديري حاجة في بالك اوكي حنونة خليها تقول واش تحب ياخي يقولو لغيرة تنطق لكباش امالا خليها كلكبش هههههههه وماكاله وحدة كيما هي تيحلك لمورال اوكي ربي يوفقك حنونة ^^

السلام عليكم
معركة بين النسا لا دخل للرجال فيها .
بارك الله فيك على الموضوع

zagane

ونتي وشكون يقبل بيك هههههههههه هاداك هو مغلطتش ههه

دعك منها ومن كلامها واتركي عقلك راجح وواع
وقولها هذا هل تراها اطلعت الغيب ام اتخذت عند الرحمن عهدا

صحيح قد يحز نفسك كلامها ولكن ارفعي نفسك عن مثل هذا الكلام واتركِي في صدرك مكان يتسع لمثل هذا فلا يضع له بالا
وكلامها مادامت كما قلت مجرد طيش فكر عابر سرعان ما يتأقلم مع الوضع

و الله اختي انتي الي غالطة
معمرة بيها راسك
باينة راهي غايرة منك
خاطر سامحلي انتي شابة عليها
رزينة عليها كيما بنات اللمة كامل
قوليلها قالك قناص الغرام
بلي راكي رايحة تدي سيد الرجال
و خير من راجلها بالف مرة
ماتنسايش القاطو تاع العرس لخاوتك في اللمة

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاآته

مرحبا بيا معاكم ومرحبا بيكم معايا
واش راكم مع السخانة؟ ربي يخفف عليكم حر الدنيا والآخرة يا رب

عندي وحد السوجي حابة نحكيهولكم صرالي عندها بزاف شوية تفكرتو مالغري ماعمرتش راسي بيه نسيتو مي قلت نحكيلكم وتحكيولي كاشما صرالكم من هادو الشرات ولا غير انا

خطرة رحت ضيفة لوحد فامي تاعي قصرنا وجوزنا وقت شباب الحمد لله
راجعين للدار آpيي ووحدة معانا تكولي قدي في لعمر (18 سنة ومتزوجة من عام وراهي حامل) ماشيين وداخلين وخارجين في الهدرة على الزواج وواش راهي دايرة ومنا وملهيك سقساتني قاتلي مروة نتي وقتاش حابة تعرسي نشوفوك واش ديريلنا ؟
قتلها انا هاد الساعة لاتية بقرايتي مارانيش نخمم في الزواج وايدا كتب ربي نقرى وننجح ونفرح ومبعد ساهل....اتصورو يا خاوتي واش قاتلي بوج صحيح وكون غير مدتهالي بقصرة بالاك قاتلي ممم ايييه بصح نتي اصلا شكون يديك ؟؟ ياو تبكشت ماصبت واش نقولها + خاطيني البخايص والمعاير قتلها وعلاش مارانيش طفلة كيما لبنات ؟؟ بالاك تشوفي فيا كاش عيب مايقبلونيش بيه !! سكتت مبعد قاتلي خلاص اقراي برك :s
والله يا خاوتي غاضتني عمري اللحظة هاديك وماحبيتش نزيد و نوصل معاها للخصارة

مافهمتش المراة هادي آسكو تغير كي تشوف وحدة في اللاج تاعها مازالها تقرى وهي تزوجت وماعندها حتى نيفو + محبسة لقرايا من بكري آلوغ عندها الحق تتزوج لواش تقعد ؟
وبزاف عفايس دارتهملي ماعجبونيش ولي تكمل عليا تهدر بوج صحيح وماتحشمش خطرة مريحين فوحد لوكازيون قاتلي شوفي ليا....ممم نتي فمك كبييير :s يا درا كي تشنفي كيفاش تولي ههههههه ياا ربي واش البلية هادي عيبتلي فمي تاني لحقت ليه دوك.....
ساعات نقول بالاك مسكينة مخلخلة في جيهة من راسها ولا ناقصة.....شكيت لي تتوحم عليا هههه مالا ماتعيا جيب الفاتشا تاعي هااه :d

المهم حبيت نحكيلكم ونسمع آرائكم في الموقف هادا ومادابيكم احكيولنا كاش لحظات فتو عليهم كيما هادو
ماتحشمونيش نستنى الردود

عبرو كيما تحبو راكم في منتدى الام الجزائرية

:regards01:
salam zina ana tani walahi dirouhali 3amati ana ngoulak ya kheti hadi gira mabiha walou tgir manak mat3amrich rasak bik zina okl

قبل مايجو يغلقو الميضوع نقولكم يعطيكم الصحة على المرور خاوتي
راكم طلعتولي المورال
مشكورييين ^^

قبل مايجو يغلقو الميضوع نقولكم يعطيكم الصحة على المرور خاوتي
راكم طلعتولي المورال
مشكورييين ^^
wa9ila ana litala3tlak lmoural hhhhhhhhhhh:d

bla mziya hanouna 3andak lha9 fi hadi يقولك العود لي تحقرو يعميك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة