ما قدرتش نتأقلم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ما قدرتش نتأقلم

السلام عليكم مهبولة تاعي

حنا ماعليناش وانت ماعليكش
شفتب قتلك نجي نقرا معاك وكامل ونحي علييك لغبينة انت ماقلتيليش رواحي ايا انا قعدت هنا حاكمة بلاصتي وزيد لوكان جيت معاك وهاديك المخلوقة سمعتها هدرت هكاك نفرجك فيها ا مصيبة هههه نرجعها تولي تحسب الف حساب قبل ماتحكي معاك خخخخخ ياو راني عاقلة
حبوبة ماتعمريش راسك بالعباد الجايحين كيما هادو من خلال واش هدرتي راهو باين عليهم يكبرو غير فالعمر اما العقل ربنا كما خلقتنا وزيد كيما قالو من قبلي يمكن كي شافوك انت جديدة وهوما يعرفوا بعضاهم شحال ايا قالو نديرولها هكا
انت حالي تحطي راسك واجبدي عليهم وراني متأكدة درك مع الوقت تلقاي وحدة تناسبك وتتفاهمي معاها مليح واذا مالقيتيش نورمال نجي نقرا معاك هههه
يعطيك الصحة حبوبة
دمتي في رعاية الله وحفظه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا المصيبة تاعي ههههه :love01: والله الحمد لله يسقسي عليك الخير حبيبتي
هههههه ارواحي تقراي معايا والله نديرو الزردة في الجامعة يحاوزوني بيا بيك ههههه
هيه إليكِ الخط فرجيني فيهم كامل، وبرديلي قلبي ( راني عاقلة راهي هي لي تسوفج فيا :d )
صح والله، كبار في العمر بصح عقلهم صفر صدقيني ، غير تهدر وحدة ترد عليها الاخرى، وخاصة بين الفوجين، يعني في نص الفوج تاعنا
تلقايهم شوي ييحاولو يتأقلمو مع بعضاهم، بصح مع الفوج الثاني شاعل التريسيتي انا غير نحط يدي على خديو نبقى نشوف
مع انهم يعرفو بعضاهم وقراو مع بعضاهم
والله هاداك واش رايحة ندير، خاصة اني عدت نحب المحاضرة خير من التطبيق خاطر نقعد في المدرج وحدي ونربح راحتي
ربي يهدينا ويهديهم برك ومابقاش قد لي فات ( نصبر في روحي هههه)
تحياتي العطرة غاليتي :regards01:

انتي اصلا فوووووور عليهم وبعض الناس كي يشوفو روحهم ناقصين يشفو غلتهم فلي خير منهم لوكان ماشفوكش خير منهم ما يحوسو فيك نقولك ونعيد انتي فووووووووور عليهم ربي ينجحك ويبعد عليك كيدهم يارب يارب

حبيبة قلبي مريومة :love01: نورتِ الموضوع غاليتي
ربي يحفظك وشكرا جزيلاً كي قريتي الموضوع كامل، ربي يهنيك ختي
اللهم آمين يارب، معليش خلي ياكلو بعضاهم المهم يخطيوني ههههه
شكرا غاليتي على مرورك العطر ربي يحفظك من كل شر
تحياتي العطرة لكِ :regards01:

:-o:-o:-o:-o:-o

اواه هاذي لازملها تبهديلة تاع الصح

واش حاسبة في روحها

انا كي كنت نقرا في الجامعة يلعبوها من تحت التحت ....مثلا تروح تسقسي واحدة على كاش درس ولا تمرين تولي تحلف بلي ماراهي فاهمة والوا بصح كي ندخلوا ل TD تلقاها هي مولات السبورة

بصح كنت نحط في الثقيل

بصح تكون وقحة هكذا و الله يا مريم يا اختي نبهدلها و نمسح بها الارض تاني خصوصا قدام الاسائذة صراتلي مرة مع واحد كنا داخلين نديروا interro ..كي رحت لقيت الغاشي تاعنا داير اضراب ما حابينش يديلوا interro لانه الاستاذة دارت سوجي على TP و حنا TP شغل ديري برامج سما تحفظي الكود تاع البرنامج هذاك و الكود تاع المادة تاعها مستحيل تحفظوا ...دركة واحد ما دخل مانجيش انا نروح ندخل قعدنا واقفين جات الاستاذة دخلوا قالولها ماندخلوش فالتنا اوكي TP تاعكم مايتحسبش ... تتخيلي انت خدمة تاع 3 اشهر راحت في الزيت ... روحت انا نهدر معاها بالظرافة لقيت السيد هذا قدامها ولا قالي ياك ماحبيتيش تدخلي علاه راكي تشيتي .... :-o:-o:mad::mad: ...دورت ليه قدام الاستاذة قتله انا راني نشيت وانت واش دخلك ولا ماعجبتكش الحالة بويسك راني ندافع على الغاشي ..... و خليته و دورت الاستاذة قتلها كيفاش قالتلي من بعد نرد عليك ....كي راحت دورت لقيته راح ...رحت لوين لاصال تاعنا لقيته تم بدا يدير في الاشاعات عليا و انا الحمد لله الغاشي كامل يعرفني ماشي نوع لي نضرب في الظهر مجرد دخلت دوروا ليا قتلهم واش راه يبلبز في فموا ... ولا قالي انتيا الشياتة قتله انا شياتة مليح و نص و اذا ماعجبكش الحال اخبط راسك في الحيط ...و ماكتر ربي الحيوط ... و دورت قتلهم قاتلي الاستاذة TP من بعد ترد علينا اذا تحسبه ولا لا و خرجت

من بعد اسبوع قراتنا و قالتنا انه النقطة تاع ال TP تنقص منها 5 نقاط سما TP يتنوطا على 15 ..... المهم فات العام هذاك و كان العام تاع ليسانس ...و السيد هذاك راح يقرا في فرنسا يكمل ماستر تم ... في العام تاع الماستر 2 جا عندنا تلاقيته انا مجرد شفته بدلت الطريق حتى صبته عيطلي ولات قاتلي صاحبتي اهدري معاه و شوفي واش يحتاج دورت ليه.. قتله غير الخير .... حتى صبته طلب مني السماح و قالي عندك الحق وراني انا لي غلطت فيك ... قلتله ربي يسامحك ... و في زيوا كان هدر مع لي يقراو معايا انهم يوصلولي سلامه ليا اذا ماتلاقانيش و انا فهمته شغل بطريقة غير مباشرة خبر الجميع لي كان يقرا معانا انه راه غلط فيا و طلب السماح مني .....

علابالي هدرت بزاااف

ان شاء الله تلقاي طريقة تمشي بيها معاهم و تكملي العامين هاذوا على خير

اهلا بكِ مجددا خوليتا :love01: نورتِ الموضوع
اي والله يا ختي يستاهلو كتر من التبهديل، تلقايهم ماش متفاهمين في بعضاهم بعد، مرة باه نتفاهمو على ساعة الاعلام الالى كلاو بعضاهم بلا مالقاو حل
خليتهم حتى سكتو وقدمت حل للأستاذ طول باه قدرنا نفريوها ، حنا بكري تاع الاقتصاد صدقيني لدرجة نتفاهمو، حلت وحدة فينا مجموعة على الفايس بوك
خاصة بالشعبة تاعنا صدقيني قبل كل امتحان تلقاينا كامل تما، غير يطرح واحد سؤال حتى نتقابدو شكون لي ينعت لخوه، تلقاي لدرجة اكثر من 100 رد ، ولدرجة مجموعة مح****
الاستاذة نفسها تاع التأمينات كانت معانا فيا لمجموعة وهي بنفسها تشرف على الاجابة على اسئلة الطلبة قبل الامتحان، تلقاينا نحطو المواضيع نسقسيو بعضانا
نجاوبو بعضانا، حتى لما واحد فينا يعاود نبكيو عليه، مانقولكش مافيهمش لقباح بصح باه ياذيك ولا يقلل احترام معاك ولا يحقد عليك جااامي، اصلا كاين بنات ساعات يصرا بيناتهم
تقابيد غدوة تلقايهم ولاو نورمال، بصح هادو راهم فاتو المعقول
نقولو ربي يهديهم برك ويهدينا ويثبتنا
شكرا حبيبتي على مرورك مرة اخرى، نتي على الاقل تقدري تبردي قلبك ههههه
انا نشوف بعينيا ونسكت

يااختي مريم وااش نقولك غير شدي في قراايتك ما بقااش بزااف وتكملي اما هاذوك الهدف نتاعهم هو فقط انهم يرجعوك كيفهم
بالتوفيق ليك ختي واذا تحتاجي نجي نريقلهم راني وااجد خخخ مانيش بعيد عليك سااعة ونكون عندك

المهم ختي تهلاي في روحك عندنا مريم واحدة لا يعودو يخسرووك وتولي شريرة ابقاي هكاك طيبة ..سلاام.

أهلا خويا حكيم ^^ نورت الموضوع
والله يا خويا هاداك واش قاعدة ندير، قاعدة نتبع في قرايتي برك، لدرجة مانحوس لا على تميز لا يحبوني الاساتذة
غير شفت الحالة كيفاه قلتلهم راهو ليكم التميز ماعندي ماندير بيه، وانا والله العظيم ماش باه نتفاخر بروحي ولا
بصح كن نحب نبين التميز تاعي والله وحدة ماتقعد فيهم ، خاطر هوما التميز تاعهم منحصر في حل التمارين وشكون يطلع للسبورة يحل هادا ماكان
بصح حنا والفنا نبذلو جهد جسدي وفكري معا، يعني نروحو للشركات تلقانا نفتشو ونتعبو ومانديوش النقطة بالساهل ماش كيما حاطينا هوما بلي نحفظو كي الببغاء وبرك
انا عييت نفهمهم، اتخيل باه يجي واحد يطرح سؤال يبداو هوما يجاوبو في بلاصة الاستاذ ويقولو علاه هادا سؤال يتطرح؟ خليوه يطرح السؤال علاه تحوسو عليه؟؟ كلاكم قلبكم؟
وهوما يغيرو كي يشوفو واحد يتحاور مع الاستاذ، يوليو يطرحو في اسئلة غبية غير باه يتسمع صوتهم وسط المدرج ووسط الحصة
لدرجة آخر مرة في المحاسبة قاتلهم الاستاذة راني نمشي بالتدريج باه تاع الاقتصاد لي معانا يقدرو يتبعو خاطر هوما ماقراوش محاسبة في السنة الثانية والثالثة
وانا تما كنت قاعدة نشوف وساكتة، وبحكم انا الوحيدة اقتصاد، ولاو قالولها ماكانش في نصنا اقتصاد رانا في بعضانا تسيير، وكاين لي علابالهم بلي انا اقتصاد وماقدروش يقولوها يقولو بالاك تعاملها خير علينا
عييت نفهمهم صح ، الحقد والمعاني والتمنشير و الغيرة الزايدة هاديك، ولي يطلع للسبورة ولا يقولو الاستاذ اكتبلي تلقاه يصوطي وفرحان كي تاع الابتدائي ، ارحلي ايتها الارواح الشريرة ( كيما تقولها الزهرة الحمراء هههه ) ربي يجيب الخير وخلاص
ههههههه هيه معليش ارواح بردلي قلبي فيهم ،و حطلهم النقاط على الحروف راهم شيبولي حواجبي ماشي راسي برك هههه
ان شاء الله خويا ربي يحفظك، انا معروفة بلي ساكتة ومانردش ومهما واش يديرلي العبد نورمال نتقبلها، بصح ساعات تكون اعصابي بعد تعبانة،
والعبد اصلا مورالو صفر وزيدو يجيو عند راسك، ساعات تخرج مني هدرة تلقائيا وبلا مانشعر، بصح تقريبا دايما ساكتة ومانردش عليهم
ونتحمل ونسكت ، لدرجة ساعات لما نخرج من المدرج ونلقى وحدة من لي كانو يقراو معايا العام لي فات نحس روحي كلي خرجت من السجن ، نحكي معاها زوج دقايق
نحسهم يعوضولي الغمة لي كنت فيها لدرجة ظرافة وتربية،و هادو تقول ارهاب يا لطيف
ربي يهدينا ويهديهم ويثبتنا ان شاء الله
بارك الله فيك خويا حكيم، وشكرا لمرورك العطر
راني جيت نرد لقيت روحي كتبت جرنان ههههه، الله غالب والله العبد قلبو معمر
ربي يهنيك خويا ويحفظك وان شاء الله ماطيحش مع مثل هاد المخلوقات هههه
وتحياتي العطرة لك :regards01:

السلام عليكم لؤلؤة قسنطينية
اولا مبروك عليك اختي النجاح والتسجيل في الماستر حابة نقولك بلي غيرتهم هادي ماهي دليل الا على نجاحك وتفوقك وتميزك عليهم لانو مكاين حتى فاشل عندو اعداء العكس الناجح فقط من لديه اعداء ديري هدرتهم هادي ورا ضهرك ومتحلبيهمش يقولو ناس بكري ماتطلع الشان للي ما عندو قيمة يحسب روحو فلان وهو غير بهيمة كي يبداو يهدرو ويلوحولك في الهدرة اضحكي واسكتي مترديش عليهم ولا تنزلي مستواك ليهم والا كشما هدرو من وراك هنيئا لك راهم يزيدولك في الحسنات وكيما هو معروف لا يتحدث عنك الا من تمنى ان يكون مثلك وعجز تحياتي ليك اختي
اعتذر ان اطلت في الرد لكن حالتك مشابهة تماما لحالتي قلت انا ثاني نفرغ واش كاين في قلبي
سلام

السلام عليكم لؤلؤة قسنطينية
اولا مبروك عليك اختي النجاح والتسجيل في الماستر حابة نقولك بلي غيرتهم هادي ماهي دليل الا على نجاحك وتفوقك وتميزك عليهم لانو مكاين حتى فاشل عندو اعداء العكس الناجح فقط من لديه اعداء ديري هدرتهم هادي ورا ضهرك ومتحلبيهمش يقولو ناس بكري ماتطلع الشان للي ما عندو قيمة يحسب روحو فلان وهو غير بهيمة كي يبداو يهدرو ويلوحولك في الهدرة اضحكي واسكتي مترديش عليهم ولا تنزلي مستواك ليهم والا كشما هدرو من وراك هنيئا لك راهم يزيدولك في الحسنات وكيما هو معروف لا يتحدث عنك الا من تمنى ان يكون مثلك وعجز تحياتي ليك اختي
اعتذر ان اطلت في الرد لكن حالتك مشابهة تماما لحالتي قلت انا ثاني نفرغ واش كاين في قلبي
سلام

اهلا حبيبتي الغالية والجميلة :love01: نورتيني غاليتي
ربي يحفظك على نصائحك، اكيد ماش رايحة نسمعلهم، واكيد رايحة نتجنبهم، وحتى ولو سبوني ماش رايحة نرد عليهم ^^
اصلا هادي هيا طبيعتي، لكن الانسان ساعات يكون ماش في احوالو تخرج منو كلمة بلا مايفيق
بصح عادتي دايما ساكتة ومانقول والو ولي يقابلني بإساءة نقابلو بابتسامة وبينو وبين مولاه
واصلا هادو ماش غير ضدي، راهم في بعضاهم بعد يحاربو في بعضاهم
ربي يهدينا برك ويهديهم
شكرا غاليتي على مرورك العطر والجميل وعلى نصائحك القيمة
ربي يوفقك ويبعد عليك الفاسدين ولي ناوين يدريلوك الشر ولا ياديوك

اهلا خويا سيف نورت الموضوع ^^

الحمد لله رانا بخير وفي رحمة ربي والحمد لله، ان شاء الله تكوني أنت بخير ثاني أخت الطيبة ^^ >> انا برك الي نجاوب على هذا السؤال ديما احم احم ..
الحمد لله خويا يسقسي عليك الخير، هيه هههههه مساكن يقراو الموضوع ويتأثرو لدرجة تخليهم يجاوبو على السؤال
^^

المهم الله يبارك الموضوع نتاعك في القمة من حيث تسلسل الأفكار، وراهو عندك ابداع مخبيه علينا، ان شاء الله نشوفوك مرة على مرة وما تخبيش الابداع نتاعك عن الأعضاء ^^ >> هاذي الجملة تعلمتها من عند واحد الأخت، الله يذكرها بالخير ذرك تعرف روحها احم احم .. :-h
ههههههه، والله بعد ما قريت ردك رايحة نقولك الكلام هادا بعد ههه :d يعني ماشاء الله تقول نهدر مع طبيب نفسي هههه
ربي يحفظك خويا سيف
^^
المهم بشأن الموضوع نتاعك كما قريت الجزء الأول الي يحكي على الطلبة الي كنتي تقراي معاهم في كلية الاقتصاد ومبعد انتقلت لكلية التسيير وتغير الجو نتاع الطلبة، حسيت وكأنو كنت تقراي في بلاصة مختلفة وتحولت الى منطقة مغايرة أو الجامعة !!

تحير سبحان الله لما تلقى طلبة نتاع كلية ما مختلفين عن الطلبة في كلية أخرى، ولما تطرحي هذا السؤال على الاخصائيين النفسيين والله راح يشدهم الفضول وراح يديروا دراسة على النوعين الي تطرقت إليهما والي هوما نتاع الاقتصاد والتسيير، لأنو الأمر مش طبيعي وخاصة أنك ممكن ما غيرتيش الجامعة وبقيتي في نفس الجامعة وانما غيرتي فقط الكلية، لانو اذا غيرتي الجامعة نقولو احتمالية نتاع طبيعة تفكير الناس، ولكن الحالة الي تطرقتي إليها والله غريبة فعلا !!

انا صراحة ماعلاباليش اذا اقسام التسيير كامل هكا، بصح هادو العام لي فات ماكانوش قسم واحد يعني مخلطين وعندهم نفس العقلية
ربما تلقى وحدة ولا زوج بالاك فيهم امل، بصح البقية مايعجبوش صراحة، نهدر على الاناث، الذكور ماعلاباليش كيفاه
وربما
رايحة نعطيك زوج نقاط مهمين بالاك يساعدوك في الوصول لبعض الاسنتاجات
أول نقطة: حنا في الكلية تاعنا مرتبين قسم التسيير في المرتبة الاولى والاقتصاد في المرتبة الثانية والتجارة في المرتبة الثالثة
وهذا ماخلى طلبة قسم التسيير يتكبرو وخاصة علينا حنا جماعة الاقتصاد خاطر تاع التجارة الكلية تاعهم بعيدة علينا بصح حنا والتسيير
يفصلنا معبر فقط بين البلوك تاعهم وتاعنا، وهوما دايما يعتابرو جماعة الاقتصاد اضعف منهم بحكم انو الاقتصاد يعطيوهم الاساتذة دروس واجدين
ويحفظو كي الببغاء وخلاص، على عكسهم هوما دروسهم كامل تمارين وتطبيقات يعني تحتاج تخدم فيها مخك يعني دايرين في بالهم هكا
وحاطين رواحهم هوما المتفوقين في كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
ثاني نقطة: هو الجو لي عايشين فيه حنا وهوما ولي هو البلوك، مثلا البلوك لي يقارو فيه جماعة التسيير تدخلو تحط روحك في ثانوية
ولا في شارع خاطر المعنيين بالدراسة في هاد البلوك هوما تاع السنة الاولى ( يعني يجيو هايجين وجايبين معاهم عادات الليسي )
وتاني يقراو فيه السنة الثانية والثالثة تسيير وساعات برك يدخلولو تاع الماستر تسيير، بصح الاغلبية يقراو معاهم تاع السنة الاولى
لي عددهم يتجاوز 1000 طالب، لدرجة لما تمشي في وسط البلوك تاعهم تحس روحك في شارع، الم
ضايقات والهرج
اما البلوك تاعنا تلقى ناس واقفين بصح كامل يا اما يستناو يدخلو يقراو والا مناقشات خفيفة وبهدوء ماكانش الهرج تاع الشارع هاداك
خاطر المعنيين بالدراسة في البلوك تاعنا هوما السنة الثانية اقتصاد والسنوات الثالثة لي تابعة للاقتصاد بالاضافة للماستر
يعني الجو بيناتنا مختلف والناس لي يدورو تما مختلفين، يعني كاين فرق
راي وليت محللة نفسية :d

ولكن راح نقول حاجة مش عارف اذا راح يصدقوني الجماعة أو لا، لأنو الموضوع هذا نبحث عليه بزاف ونصادف اناس يقولو عليه خرافة، والموضوع هذا باش ما ندخلش في التفاصيل نتاعو يتحدث عن أنو أي حاجة تحدث في حياتك أنت السبب نتاعها !! ايه هاذي راهي دراسات علمية وأبحاث فيها راهي تقدر بمئات الالاف والغرب راهم متشبعين من هذه الافكار وخاصة في روسيا والولايات المتحدة الأمريكية ..

اي شخص يواجه مشكلة ما يطرحو عليه مجموعة من الاسئلة ممكن تكون بهذا الشكل: كيف كانت طبيعة تفكيرك مع أول عام دراسي لك؟ هل كنت تتوقع أن تتيسر أمورك مع بداية العام الدراسي؟ هل كنت تتوقع بأنك ستواجه مشكلة مع الزملاء الجدد؟ هل تتوقع أن الأمر سيتحسن أم لا؟ والسؤال الأهم هو: ما هي طبيعة الصور الذهنية التي تحملها تُجاه الاشخاص الذين يسببون لك المشاكل؟

في الغالب اجابة الأشخاص الذين يواجهون المشاكل طبيعة تفكيرهم تُجاه الأحداث التي يعيشونها تكون سلبية، وان كانت الأفكار سلبية فان ذبذبات الانسان سواء كانت سلبية او ايجابية تقابلها الذبذبات التي تعادلها !!
بصراحة يا خويا ماراهيش اول مرة ندخل في شعبة مانعرفهاش ومع ناس مانعرفهمش، بصح عادي نوالف ليه ليه، والعام لي فات مع اول نهار دراسة
ماتت جداتي، وظنيت نفسي ماش رايحة نتأقلم وهكاك وتاقلمت بعد شهر نظن او شهر ونصف
بصح هاد الناس راهم كارثة، تجي وحدة تكتب في السبورة تلقى وحدة تقولها ازربي ماتكونيش عاطلة والتانية تقولها خفي روحك راح علياا لحال
والثالثة تقولها معرف واش، والاسبوع لي فات طلع طفل للسبورة يكتب حتى سقساتو الطفلة على حاجة كي قالها ماعلاباليش وراني نكتب واش عطاني
الاستاذ برك، تعرف واش قاتلو؟ قاتلو تكتب كي الحمار برك؟ درك قولي هادو الفاظ تاع ناس متربيين وناس تاع ماستر وواعيين؟
حنا في الاقتصاد فيهم الطايرين بصح وقت قراية واحترام والله مايقيسك،وكانت بيناتنا منافسة شريفة ماش كيما هادو غالبة عليهم الانانية

والحل بسيط من وجهة نظرهم فقط بالتخيل، أي برسم صورة ذهنية جميلة وان صح التعبير لوحة جميلة عن الأشخاص الذين يسببون المشاكل، تخيلي كيف أنهم مسرورين بتواجدك معهم، تخيلي كيف أنهم مبسوطين ولا يوجد أي حقد فيما بينهم، تخيلي الكلام الايجابي الذي يقولونه عنك، ابعدي عن نفسك الوساوس فهي لن تخدمك، وكوني ايجابية وتذكري ما قاله الرسول الكريم في معنى الحديث (انما الأعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى)، لتكن نيتك ايجابية أخت الكريمة وتأكدي وأحسني الظن بالله فإنه على كل شيء قدير فهو القائل في الحديث القدسي: (انا عند ظن عبدي بي، ان ظن خيرا فله، وان ظن شرا فله).

ربما التخيل سيجعلك تعيشين في عالم خيالي غير حقيقي ولكن أنشتاين يقول (الخيال أهم من المعرفة) !! أي نعم وفي هذا الموضوع قامو بأحد التجارب على أحد الاشخاص المحكوم عليه بالاعدام وأثبتت نجاعتها وامكانية اخضاعها للتجريب والشيء الملموس !!

التخيل راح يساعدك في تهدئة نفسك كما أنه سيساعدك في الاحساس بالراحة، لأنه بمجرد التخيل فقط العقل الباطني لا يستطيع أن يفرق بين ما تراه في عقلك اي تتخيله، وما تراه بأم عينيك أي على أرض الواقع !!
بارك الله فيك اخي على النصيحة، صراحة انا ماش كتبت الموضوع لأني نعاني ولا رايحين يخليوني نكره حياتي، انا كتبتو استغرابا من افكار وتصرفات ناس من المفروض راهم واعيين وهوما العكس

آآآه طولت يآآه مش راح نخلص يعني الرد :-r، بصح مع الاخت لؤلؤة عادي رانا متشابهين في طول الحكاية احم احم :$
ههههههه هيه ماش مشكل اكتب بالطريقة لي تعجبك وبالحجم لي يناسبك، راني هنا نقرا واش كتب خويا حرف بحرف ^^
وزيد كيما قلتها حنا جماعة الردود الطويلة هههههه لدرجة جيت نرد عليك درت رد طويل :d

ولكن لي عودة ان شاء الله مع رد آخر لكي لا يكون هناك ملل مع القراءة ^^

الله اعلم اذا فيه (أخطاء) فوق لأنو ما عودتش نتحقق من الكلام المكتوب :d

وشكرا على تقبل الرد .. لنا عودة ان شاء الله
معليش اخي خود راحتك والموضوع موضوعك انتظر عودتك ان شاء الله:)
بالتوفيق

أخوووكم سيف ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخت لؤلؤة ^^

شكرا ليك على التحليل النفسي للحالة الي تتحدث عن اسباب الفروقات بين طلبة كلية التسيير
وطلبة كلية الاقتصاد، ويبدو أنو راهو تفسير مقنع، الله يبارك راكي محللة نفسية بالفطرة :up:

المهم أنا وعدت بلي نرجع، ولكن لقيت الأخوة والاخوات ما شاء الله عليهم راهم أفادوك
وما لقيت واش نزيد على كلامهم أيضا ^^ يعني ماكانش الأفكار أخخخ

الله يرحم جداتك ويتغدمها في جنات الخلد، حسب ما شفت تعليقك هذا وتعليقات على الأعضاء
تبين لي أنك انسانة قوية وطيبة في نفس الوقت، ما شاء الله تبارك الله، نفرحو صراحة لما نشوفو
اناس يتصفون بتلك الصفات، كوني قوية (وأنت قوية)، ولا تتركي أي شخص يزعز أخلاقك وطيبتك
وأنت (لن تفعلي ذلك) لأنك ابنة والدك وابنة والدتك، وقبل ذلك أنت ذخرا لهذه الأمة وأكيد ستقدمين
شيئا لهذا العالم، فما أجملها تلك الأرواح الطيبة التي تساوي 4000 روح سلبية يائسة فاشلة تحبط
الآخرين.

ما تدري يا أخت الطيبة، ربما الله شاف فيك الخير وراح تكوني شعلة تضوي الظلام الي يعيش فيه
الطلبة الي تدرسي معاهم، والنور في وسط الظلام أكيد سيدوم وينتصر، حاولي أن تكوني ايجابية
قدر المستطاع في ذاك الجو (السلبي) وكوني متفائلة بأن الأمور ستتغير، بل لابد أن تتغير لأن الأمور
ليست طبيعية، حاولي أن تبدئي بنفسك وذلك بإبعاد الأفكار غير الجيدة عن المحيط الذي تدرسين فيه
ثم بعد ذلك ابدئي بصديقة لك، وأنت قلتِ واحد المرة بأنو أي بنت تقدري تقنعيها وتدخلي مباشرة في
قلبها، مرح ولعب ومزاح وكلام طيب،.. أنت تستطعين و(قد) التحدي جربي مع احداهن، وان لم ينجح
جربي مع أخرى، إلى أن ينجح معك الأمر، وهو سينجح، وان لم تكوني ترغبين في ذلك طبعا لن تخسري
شيئا أيضا ^^، فأنت في الجامعة من أجل الدراسة والحصول على الشهادة، والأولوية لسبب تواجدك
في الجامعة، وان شاء الله خيرا وربي يقدر الخير ويبعد عليك أشخاص السوء ويجمعك بمن هن طيبات
بمثل طيبتك ^^.

على ما يبدو أنه كانت هناك أفكار ولو (جزئية) :$ ولم أتوقع ذلك اممم، جميل ^^

تستحقين الأفضل أخت الفاضلة

دمتم بخير :graduation:

أخووووكم سيف ^^

عادي اختي كلش يفوت
انتي جيتي للجامعة بش تقراي وتخرجي بدبلوم مش علاجال تكوني دكريات وعلاقات
قراي وشاركي وقدمي كامل لي عليك وكيما تبغي تفهمي حاجة اتصلي بالاستاد نيشان بلا ما تسقسي الطلبة كاين مكتبة
وكاين ناس الله يبارك تعاونك
عامليهم باخلاقك وما تبخليش المعلومة عاونيهم واثبتي انك الافضل
بلاك غير في البدية مع الوقت توالفيهم ويولو صديقاتك تعرفي التصادمات الاولية في بداية العلاقة
كان عندي نفس المشكل انا من الغرب الجزائري ونقرا في اقصى الشرق الجزائري تخيلي صعوبة التاقلم خاصة دراسة في المدارس العليا صعيبة بزاف
في السنة الاولى كنت الوحيدة من الغرب في فوجي مع 3 اولاد فقط لهجتي واحيانا تكون غير مفهومة (نسرعو في الهدرة بزاف) لكني تجاوزت كامل العقبات وتاقلمت وحاليا راه عندي صديقات الله يبارك علمتهم لهجتي وعلموني لهجتهم في العطلة ديما نتواصلو باقيلي عامين برك ونتخرج
ديري في بالك حاجة لازم الانسان ينجح بغض النظر على الضروف ومادامك نحطيتي في هداك المكان ووصلتي ثماك معناها راكي كفاءة وغادي تنجحي
وكل مرحلة تفوت وحنا لازم ننتاقلو من مرحلة لاخرى بسلام ونتجاوزو مشاكلنا باقل الاضرار
ربي يوفقك اختي تستاهلي كل خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخت لؤلؤة ^^

شكرا ليك على التحليل النفسي للحالة الي تتحدث عن اسباب الفروقات بين طلبة كلية التسيير
وطلبة كلية الاقتصاد، ويبدو أنو راهو تفسير مقنع، الله يبارك راكي محللة نفسية بالفطرة :up:

المهم أنا وعدت بلي نرجع، ولكن لقيت الأخوة والاخوات ما شاء الله عليهم راهم أفادوك
وما لقيت واش نزيد على كلامهم أيضا ^^ يعني ماكانش الأفكار أخخخ

الله يرحم جداتك ويتغدمها في جنات الخلد، حسب ما شفت تعليقك هذا وتعليقات على الأعضاء
تبين لي أنك انسانة قوية وطيبة في نفس الوقت، ما شاء الله تبارك الله، نفرحو صراحة لما نشوفو
اناس يتصفون بتلك الصفات، كوني قوية (وأنت قوية)، ولا تتركي أي شخص يزعز أخلاقك وطيبتك
وأنت (لن تفعلي ذلك) لأنك ابنة والدك وابنة والدتك، وقبل ذلك أنت ذخرا لهذه الأمة وأكيد ستقدمين
شيئا لهذا العالم، فما أجملها تلك الأرواح الطيبة التي تساوي 4000 روح سلبية يائسة فاشلة تحبط
الآخرين.

ما تدري يا أخت الطيبة، ربما الله شاف فيك الخير وراح تكوني شعلة تضوي الظلام الي يعيش فيه
الطلبة الي تدرسي معاهم، والنور في وسط الظلام أكيد سيدوم وينتصر، حاولي أن تكوني ايجابية
قدر المستطاع في ذاك الجو (السلبي) وكوني متفائلة بأن الأمور ستتغير، بل لابد أن تتغير لأن الأمور
ليست طبيعية، حاولي أن تبدئي بنفسك وذلك بإبعاد الأفكار غير الجيدة عن المحيط الذي تدرسين فيه
ثم بعد ذلك ابدئي بصديقة لك، وأنت قلتِ واحد المرة بأنو أي بنت تقدري تقنعيها وتدخلي مباشرة في
قلبها، مرح ولعب ومزاح وكلام طيب،.. أنت تستطعين و(قد) التحدي جربي مع احداهن، وان لم ينجح
جربي مع أخرى، إلى أن ينجح معك الأمر، وهو سينجح، وان لم تكوني ترغبين في ذلك طبعا لن تخسري
شيئا أيضا ^^، فأنت في الجامعة من أجل الدراسة والحصول على الشهادة، والأولوية لسبب تواجدك
في الجامعة، وان شاء الله خيرا وربي يقدر الخير ويبعد عليك أشخاص السوء ويجمعك بمن هن طيبات
بمثل طيبتك ^^.

على ما يبدو أنه كانت هناك أفكار ولو (جزئية) :$ ولم أتوقع ذلك اممم، جميل ^^

تستحقين الأفضل أخت الفاضلة

دمتم بخير :graduation:

أخووووكم سيف ^^

اهلا بعودتك خويا سيف ^^ بارك الله فيك على رجوعك مجددا
ربي يحفظك اخي وربي يوفقك ان شاء الله وكلامك وكلام الاعضاء ريحني صراحة، خلاني نحس بلي اليوم راني انسانة جديدة
والله لو نقارن بين نفسي نهار وضعت الموضوع وبين نفسي اليوم راني نشوف تحسن كبيييير خلاااص
ماش معناها انو هاد الناس كانو متحكمين فيا، لا بصح من خلال ردودكم درت وقفة مع نفسي ووضعت النقاط على الحروف
لأني لما راجعت الردود لقيت رد خويا مالك كي قالي اختاري بنات خلااف وانا قتلو ماكانش، بقيت نقول واش بيا رايحة نجهل؟
اذا مجرمين وقادر تلقى في قلبهم ذرة رحمة فمابالك طلبة عاديين؟ اكيد كاين فيهم وحدة ولا زوج فيها الامل ( وهنا نشكر خويا مالك ونقولو اسمحلي
خاطر ربما ردي كان قاسي عليه بالرغم من انو كان حاب يساعدني ) تاني شفت ردود الاخت شيماء وخولة وبنت ال 25 وشفت بلي حتى هوما كل وحدة فيهم
عانت من مثل هذه المشاكل، وهكاك قاومو وكاين فيهم لي نجحت وكاين لي مازالت تقاوم، بقيت نقول انا ماش خير منهم، هوما لحقو للتفوق
بالرغم من انهم مرو بمواقف صعبة، تاني شفت ردود الاخت غزيل ياسمين ، خفيفة الروح، الزهرة الحمراء، مريم، كارلا ، واختي la belle star شفت تشجيعاتهم
ليا وكيفاه كان هدفهم يطلعولي معنوياتي ارتحت نفسيا صراحة، حتى ولو نزيد نلقى مضايقات ماش رايحة نتقلق مادام كلام الناس هادو معايا
تاني شفت رد خويا حكيم وخاصة لما قالي بالاكي يفسدوك، تما قلت في نفسي انا معتادة انسان يقابلني بسوء وظلم ونقابلو باحترام مالا كيفاه توصلت نرد على الطفلة؟
انا لي معروفة نسامح ونعطي اعذار انفعلت ورديتن بالرغم من انو رديت بمزحة ودرتها ضحكة بصح هكاك واستغربت من نفسي، لأنو النهار هاداك
كنت مضغوطة اصلا وزيد تلقيت مضايقات قبلها وغير جات اللقطة هادي انفعلت، وزيد درك بعد ماقريت ردك خويا سيف، زدت درت قرار مع نفسي
قلت ربما المشكل فيا وراني نرمي في اخطائي على الناس، مايهمنيش اذا تحطيت في وسط ناس فوضويين ولا ناس غرباء ولا ناس متكبرينن الاهم انا شكون؟؟
راني من اليوم قررت نفس الطريقة لي كنت نتعامل بيها مع زملائي من قبل رايحة نكمل بها وربما بأحسن منها، ربما بيبان قلبي انا لي غالقتهم ونظلم في الناس
من اليوم بإذن المولى صدقني رايحة ندخل دخلة جديدة كلي اليوم الدراسي الاول في هاد العام ، نبتسم مع الجميع ونعاون الجميع، يتمسخرو بيا مرة وزوج وثلاثة وربعة
ويحبو حتى 10 بصح ماش رايحة نستسلم، كيما كسبت قلوب ناس من قبل وكيما خليت ناس معرفتي بيهم ماعدات عام وكي يشوفوني يحضنوني رايحة نخليها
تصرا هاد العام، انا قوية كيما قلتها خويا، عديت على مضايقات اسوء ومارايحة نتلاقى مع ناس اسوء في هاد الدنيا على هادي لازم نحافظ على الطريقة لي نمشي بيها
نقولك شكرا خويا، لأنو ردك وردود الاعضاء خلاوني نراجع بزااف حوايج في نفسي، لأني قفلت البيبان في وجهي وهوما مفتوحين اصلا
راكي نعمل بنصيحتكم كامل وهاد الناس مانخليهمش يرجعوني كيما هوما انا لي نرجعهم كيفي بإذن الله ^^
بارك الله فيك خويا سيف، وكملاحظة قولي برك وين حال عيادتك النفسية، خاطر راني شاكة فيك طبيب نفسي ومخبي علينا ههههه
غير نضحك خويا، وربي يوفقك ان شاء الله ويهنيك واعتذر لأني خليتك تكتب ردين ،ولكن ردودك ماراحتش هكاك راهي ساعدتني بزااااف
شكرا لك
وتحياتي الخالصة :regards01:

عادي اختي كلش يفوت
انتي جيتي للجامعة بش تقراي وتخرجي بدبلوم مش علاجال تكوني دكريات وعلاقات
قراي وشاركي وقدمي كامل لي عليك وكيما تبغي تفهمي حاجة اتصلي بالاستاد نيشان بلا ما تسقسي الطلبة كاين مكتبة
وكاين ناس الله يبارك تعاونك
عامليهم باخلاقك وما تبخليش المعلومة عاونيهم واثبتي انك الافضل
بلاك غير في البدية مع الوقت توالفيهم ويولو صديقاتك تعرفي التصادمات الاولية في بداية العلاقة
كان عندي نفس المشكل انا من الغرب الجزائري ونقرا في اقصى الشرق الجزائري تخيلي صعوبة التاقلم خاصة دراسة في المدارس العليا صعيبة بزاف
في السنة الاولى كنت الوحيدة من الغرب في فوجي مع 3 اولاد فقط لهجتي واحيانا تكون غير مفهومة (نسرعو في الهدرة بزاف) لكني تجاوزت كامل العقبات وتاقلمت وحاليا راه عندي صديقات الله يبارك علمتهم لهجتي وعلموني لهجتهم في العطلة ديما نتواصلو باقيلي عامين برك ونتخرج
ديري في بالك حاجة لازم الانسان ينجح بغض النظر على الضروف ومادامك نحطيتي في هداك المكان ووصلتي ثماك معناها راكي كفاءة وغادي تنجحي
وكل مرحلة تفوت وحنا لازم ننتاقلو من مرحلة لاخرى بسلام ونتجاوزو مشاكلنا باقل الاضرار
ربي يوفقك اختي تستاهلي كل خير

اهلا اختي الغالية :love01: اولا شكرا لمرورك وشكرا لي قريتي الموضوع كامل
خاطر اكثر مايهمني هو كي نشوف ختي جات لموضوعي وخلاتلي رد حتى قبل مانقرا ردها نحس بالفرحة
خاطر الهدف تاعي كي حطيت الموضوع هو نحس كاين انسان يسمعلي كتر مانلقى نصيحة، لكن بردودكم راني لقيت لي يسمعلي
ولي يقدملي نصيحة في نفس الوقت
مالا نقولك بارك الله فيك ختي، واكيد نصيحتك على راسي اصلا معتادة على مثل هاد الامور من لي كنت في الابتدائي
لكن لي خلاني نستغرب انو تاع الابتدائي ماش واعيين وهادو واعيين هادا لي خلاني نطرح الموضوع
على كل حال رايحة نتبع كلامك حرف بحرف ونحاول نتبع نصيحة كل عضو هنا
ربي يحفظك اختي وربي يهنيك وشكرا لمرورك العطرلي فرحتيني بيه
تحياتي الخالصة لكِ :regards01:

اهلا بعودتك خويا سيف ^^ بارك الله فيك على رجوعك مجددا
ربي يحفظك اخي وربي يوفقك ان شاء الله وكلامك وكلام الاعضاء ريحني صراحة، خلاني نحس بلي اليوم راني انسانة جديدة
والله لو نقارن بين نفسي نهار وضعت الموضوع وبين نفسي اليوم راني نشوف تحسن كبيييير خلاااص
ماش معناها انو هاد الناس كانو متحكمين فيا، لا بصح من خلال ردودكم درت وقفة مع نفسي ووضعت النقاط على الحروف
لأني لما راجعت الردود لقيت رد خويا مالك كي قالي اختاري بنات خلااف وانا قتلو ماكانش، بقيت نقول واش بيا رايحة نجهل؟
اذا مجرمين وقادر تلقى في قلبهم ذرة رحمة فمابالك طلبة عاديين؟ اكيد كاين فيهم وحدة ولا زوج فيها الامل ( وهنا نشكر خويا مالك ونقولو اسمحلي
خاطر ربما ردي كان قاسي عليه بالرغم من انو كان حاب يساعدني ) تاني شفت ردود الاخت شيماء وخولة وبنت ال 25 وشفت بلي حتى هوما كل وحدة فيهم
عانت من مثل هذه المشاكل، وهكاك قاومو وكاين فيهم لي نجحت وكاين لي مازالت تقاوم، بقيت نقول انا ماش خير منهم، هوما لحقو للتفوق
بالرغم من انهم مرو بمواقف صعبة، تاني شفت ردود الاخت غزيل ياسمين ، خفيفة الروح، الزهرة الحمراء، مريم، كارلا ، واختي la belle star شفت تشجيعاتهم
ليا وكيفاه كان هدفهم يطلعولي معنوياتي ارتحت نفسيا صراحة، حتى ولو نزيد نلقى مضايقات ماش رايحة نتقلق مادام كلام الناس هادو معايا
تاني شفت رد خويا حكيم وخاصة لما قالي بالاكي يفسدوك، تما قلت في نفسي انا معتادة انسان يقابلني بسوء وظلم ونقابلو باحترام مالا كيفاه توصلت نرد على الطفلة؟
انا لي معروفة نسامح ونعطي اعذار انفعلت ورديتن بالرغم من انو رديت بمزحة ودرتها ضحكة بصح هكاك واستغربت من نفسي، لأنو النهار هاداك
كنت مضغوطة اصلا وزيد تلقيت مضايقات قبلها وغير جات اللقطة هادي انفعلت، وزيد درك بعد ماقريت ردك خويا سيف، زدت درت قرار مع نفسي
قلت ربما المشكل فيا وراني نرمي في اخطائي على الناس، مايهمنيش اذا تحطيت في وسط ناس فوضويين ولا ناس غرباء ولا ناس متكبرينن الاهم انا شكون؟؟
راني من اليوم قررت نفس الطريقة لي كنت نتعامل بيها مع زملائي من قبل رايحة نكمل بها وربما بأحسن منها، ربما بيبان قلبي انا لي غالقتهم ونظلم في الناس
من اليوم بإذن المولى صدقني رايحة ندخل دخلة جديدة كلي اليوم الدراسي الاول في هاد العام ، نبتسم مع الجميع ونعاون الجميع، يتمسخرو بيا مرة وزوج وثلاثة وربعة
ويحبو حتى 10 بصح ماش رايحة نستسلم، كيما كسبت قلوب ناس من قبل وكيما خليت ناس معرفتي بيهم ماعدات عام وكي يشوفوني يحضنوني رايحة نخليها
تصرا هاد العام، انا قوية كيما قلتها خويا، عديت على مضايقات اسوء ومارايحة نتلاقى مع ناس اسوء في هاد الدنيا على هادي لازم نحافظ على الطريقة لي نمشي بيها
نقولك شكرا خويا، لأنو ردك وردود الاعضاء خلاوني نراجع بزااف حوايج في نفسي، لأني قفلت البيبان في وجهي وهوما مفتوحين اصلا
راكي نعمل بنصيحتكم كامل وهاد الناس مانخليهمش يرجعوني كيما هوما انا لي نرجعهم كيفي بإذن الله ^^
بارك الله فيك خويا سيف، وكملاحظة قولي برك وين حال عيادتك النفسية، خاطر راني شاكة فيك طبيب نفسي ومخبي علينا ههههه
غير نضحك خويا، وربي يوفقك ان شاء الله ويهنيك واعتذر لأني خليتك تكتب ردين ،ولكن ردودك ماراحتش هكاك راهي ساعدتني بزااااف
شكرا لك
وتحياتي الخالصة :regards01:

ما شاء الله تبارك لله، تذكرت نفسي في أحد السنوات عندما قررت أن أقوم بعمل قطيعة لنفسي القديمة وأن اعمل على تغيير حياتي نحو الأفضل ^^
ماكانش حاجة أجمل لما واحد يستثمر أموالو أو وقتو فقط باش يطور نفسو نحو الأفضل وفي شتى المجالات .. الحمد لله أن الردود نتاع الاخوة والاخوات
كانت مفيدة لك وساعدتك للتخلص من المشكلة ^^ ..

هههه انا ما راني طبيب نفسي ما والو، راني قريت تخصص الدراسات الاستراتيجية والأمنية، كما درست أيضا تخصصات في مجال تطوير الذات ولكن
كانت عبارة عن دورات فقط، ولكنها كانت بوابة لتحسين نفسي وتعرفي على اشخاص ايجابيين والطريقة الصحيحة لكي أكون ناجحا وايجابيا ^^
كما أنني أقرأ كتب في هذا المجال وايضا المقالات وأتابع بشكل يومي ما يكتب المختصين في هذا المجال، وخاصة أنني حددت لنفسي ساعة قبل النوم
نقرا فيها فقط ما يكتبه المختصين في مجال تطوير الذات، انا نقعد متحمس وكتاه يجي الليل ووكتاه تجي 12 نتاع الليل فقط باش نقرا ههه كل ليلة
تقريبا هكذا ^^ والحمد لله .. حتى انو فيه واحد الكتاب تمنيت نشريه ولكنه كان متوفر فقط في النت، والحمد لله انني شريتو من النت عن طريق بائع
معتمد في منتدى اللمة ^^ .. ولما يصلني الكتاب للبيت (لانه عندي اسبوع فقط منين شريناه ومازال ما وصلش) راح ندير موضوع عليه هنا في اللمة
يآآآآآه وشحال راني متحمس :yahoo01: .. ممكن راني خرجت عن الموضوع، بصح مع الموضوع نتاع الاخت لؤلؤة اعتبرو موضوعك يا سيف ومرحبا بك
في أي وقت ^^

الله يحفظك ودامت ابتسامتك لا تفارقك، وربي يبعد عنك الاحزان والاشخاص السلبيين وكل ما يعكر صفوك، وان شاء الله تتخلصي من البكاء ليلا ;)
لأنو رااني قريت وقالك راهو مضر صحيا للعين :-o

دمتم بخير

أخووووكم سيف ^^

ما شاء الله تبارك لله، تذكرت نفسي في أحد السنوات عندما قررت أن أقوم بعمل قطيعة لنفسي القديمة وأن اعمل على تغيير حياتي نحو الأفضل ^^
ماكانش حاجة أجمل لما واحد يستثمر أموالو أو وقتو فقط باش يطور نفسو نحو الأفضل وفي شتى المجالات .. الحمد لله أن الردود نتاع الاخوة والاخوات
كانت مفيدة لك وساعدتك للتخلص من المشكلة ^^ ..

هههه انا ما راني طبيب نفسي ما والو، راني قريت تخصص الدراسات الاستراتيجية والأمنية، كما درست أيضا تخصصات في مجال تطوير الذات ولكن
كانت عبارة عن دورات فقط، ولكنها كانت بوابة لتحسين نفسي وتعرفي على اشخاص ايجابيين والطريقة الصحيحة لكي أكون ناجحا وايجابيا ^^
كما أنني أقرأ كتب في هذا المجال وايضا المقالات وأتابع بشكل يومي ما يكتب المختصين في هذا المجال، وخاصة أنني حددت لنفسي ساعة قبل النوم
نقرا فيها فقط ما يكتبه المختصين في مجال تطوير الذات، انا نقعد متحمس وكتاه يجي الليل ووكتاه تجي 12 نتاع الليل فقط باش نقرا ههه كل ليلة
تقريبا هكذا ^^ والحمد لله .. حتى انو فيه واحد الكتاب تمنيت نشريه ولكنه كان متوفر فقط في النت، والحمد لله انني شريتو من النت عن طريق بائع
معتمد في منتدى اللمة ^^ .. ولما يصلني الكتاب للبيت (لانه عندي اسبوع فقط منين شريناه ومازال ما وصلش) راح ندير موضوع عليه هنا في اللمة
يآآآآآه وشحال راني متحمس :yahoo01: .. ممكن راني خرجت عن الموضوع، بصح مع الموضوع نتاع الاخت لؤلؤة اعتبرو موضوعك يا سيف ومرحبا بك
في أي وقت ^^

الله يحفظك ودامت ابتسامتك لا تفارقك، وربي يبعد عنك الاحزان والاشخاص السلبيين وكل ما يعكر صفوك، وان شاء الله تتخلصي من البكاء ليلا ;)
لأنو رااني قريت وقالك راهو مضر صحيا للعين :-o

دمتم بخير

أخووووكم سيف ^^

اهلا بيك مجددا خويا سيف ^^ نورت الموضوع
وماشاء الله وتبارك الرحمن، ربي يوفقك خويا وتلحق لواش متمني ان شاء الله
ماكانش قد المطالعة، والدليل راني نشوف في اخ مثقف امامي ماشاء الله يعني الله يبارك
وعلى هادي قلت بلي امتناعك عن طرح المواضيع خسارة كبيرة للمة :down: بصح مادام قلت رايح
تطرح موضوع راني متحمسة في بلاصتك ههههه ، ربي يهنيك ان شاء الله خويا
هههههه اكيد الموضوع موضوعك والدار دارك وراك مرحب بيك في اي وقت ^^
والبكاء فليل ان شاء الله تروح العادة هادي، مع انو قليل وين نوض الصباح وعينيا مرتاحين هههه
ديما نوض وعينيا منفوخين هههه، الله غالب والفت :$ ونفس بيها على روحي
ان شاء الله نحاول نحيها، صراحة هاد الايام قبل النوم وليت مدمنة على مشاهدة دروس احد الدعاة
ولي شفتو اول مرة عند خويا حكيم، وليت كل ليلة نشوف منو شوي ونرقد مرتاحة والحمد لله
على كل حال رجعتها حصة دردشة درك يحاوزوني هههه، ربي يحفظك خويا سيف
راك للمرة الثالثة تكرمني بردودك القيمة،ربي يوفقك خويا وربي يسهلك كل ما هو صعب ان شاء الله
احترامي وتقديري خويا :regards01:

bsahtek la vidange hhhhhhh.....raki mliha dork ?

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة