صالون لووك جديد مع بنات اللّمة الجزائرية_تبحثين عن مساعدة تفضّلي هنا__

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

السلطانة

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
84,130
محل الإقامة
الشرق-الوسط

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

صالون لووك جديد
خاصّ
بالشّعر ومشاكله
فكل حوّاء تتمنى أن تكون أبهى وأجمل وبطلّة عصرية
جديدة
دائما

لووك جديد كيفاه نعملو ؟
في صالون لووك جديد

تقدري عزيزتي العضوة
تحطي استفساراتك الخاصة بالشعر
ووصفاته
عندك عرس واحترتي
كيفاه تمشطي شعرك
تحتاجي لمساعدة
حطيها هنا

حبيتي تسألي عن :
ألوان الصبيغة
الزيوت
الخلطات
التسريحات التي تُناسبُكِ
ضعي كلّ طلباتكِ هنا
وبإذن الله ستُنفّذ

________ زبونات لووك جديد تفضّلن تمّ فتح الصّالون_______

صبآآآآح الخير لحبيبة موضوع هآآيل يعيطك الصحة

لي عودة ان شاء الله

موضوع مشوق من عنوانو
لي عوده ...

السلام عليكم . : انا كان لدي شعر جد ناعم و نظرا للاهمال اصبح متقصف و (نفخي) لا اعرف مانوع الماسكات و الزيوت لي نستعملهالو ليصبح كما كان .......ارجو النصيحة للعم شعري طويل ..مشكورة مقدما

شكرا على الموضوع
لي عودة

السلام عليكم
موضوع جميل فكرت فيه لكن سبقتني
انا عندي صالون حلاقة وتجميل انا واختي عندها مدة تحترف المهنة هذي
وممكن نساعدكم في اختيار سبغات الشعر وانواع الماسكات والزيوت الملائمة للشعر

السلام عليكم . : انا كان لدي شعر جد ناعم و نظرا للاهمال اصبح متقصف و (نفخي) لا اعرف مانوع الماسكات و الزيوت لي نستعملهالو ليصبح كما كان .......ارجو النصيحة للعم شعري طويل ..مشكورة مقدما

علاج تقصف نهايات الشعر:
إن الحل الأمثل للتخلص من تقصف الشعر هو قص هذه الأطراف التالفة، ينصح بقص أطراف الشعر كل 6 الى 8 أسابيع للحفاظ على مظهر الشعر صحي، وان كنت لا تستطيعين زيارة صالون تصفيف الشعر بشكل متكرر فيمكنك قص الشعر المتقصف بنفسكي في المنزل فقط تأكدي ان تقصي الشعر المتقصف واحدة تلو الأخرة بحيث يكون القص فوق المنطقة المتئذية بربع أنش على الأقل وأن يكون المقص حاداً لأن القص بمقص غير حاد قد يسبب تفاقم المشكلة وتلف أطراف الشعر بشكل أكبر، ان كانت مشكلة تقصف الشعر متكررة بحيث انه لابد من قص الشعر بشكل دائم ومتكرر فقد يكون من المفيد استخدام منتج يحتوي على زيوت طبيعية أو سليكون أو كلايهما أحياناً ليقومان بوظيفة تغليف الشعرة وجمع الأطراف المتقصفة مع بعض كي لا تبدو الشعر منقسمة الى قسمين او اكثر.

الشامبو الملائم لشعرك
استعملي شامبو سانسيلك الصبار
الزيت استعملي زيت الصبار وزيت الثوم وزيت جنين القمح

الماسكات ايتعملي ماسك المايوناز حليب الزبادي والموز
  • ماسك المايونيز
طبيعية ونتايجها فورية لعلاج جفاف الشعر، وهي أن تضيفي إلى مجموعة الزيوت اللي تفضلي استخدامها - +موز القليل فقط +لزيت اللوز وزيت الزيتون- ملعقة كبيرة من المايونيز،+ ملعقة زبادي + وتخلطيهم كويس قوي، وتحطيهم على شعرك لمدة ثلاث ساعات، شامبو- معلقه عسل
يوضع على الشعر لمده 15 دقيقه

اهلا لبنات نورتو الصالون

اختي عرفتك
ان شاء الله تفيدينا بخبرتك في هذا المجال
مشكورة على مد يدّ المُساعدة

العفو نتمنى المنتدى يطور اكثر من هكا واي شيء انا حاضرة

موضوع ماشاء الله
بارك الله فيكم ولي العودة باذن الله

فكرة مليحة ختي ساندريلا ,,,يعطيكـ الصحة
سلـــآم .

السلام عليكم

موضوع مليح بزاف نستفادو مع بعضانا
انا شعري ناشف ماكنتش عارفة واش نستعملو شفت هنا موضوع دايرة تاع الشعر الناشف ultra doux d'huile d'avocat والله غيل روعة نستعمل شمبوان والماسك نتاعو هايل

وحبيت نسقسيكم انا شعري كان طويل بزاف تحت الضهر بعدها روحت عند للاكوافوز قتلها نحيلي ليفوخش امالا هيا حكمت لمقص وطاحت فيه حشاتوهلي دارتوهلي عند لكتف وانا نحب الشعر الطويل واش تنصحوني ندير لشعري باش يطوال بلخف اهو هبلني قصير مانبغيهش مين نشوف تصاور شعري نبكي ههه خاصني شعري يرجع كيما كان واش ندير؟

السلام عليكم

موضوع مميز شكراااااااااااااا على المجهودات المبذولة

اختي
sara arab

ليست لدي خبرة في هذا المجال لكن من تجاربي استطيع ان انصحك بزيت اللوز للشعر لأنه يوجد نوعان

انا تاني كان شعري طويل وكي رحت لاكوافوز قضات عليه هههه

واش نقلك انا درت زيت اللوز وطوالي و + فيه صوالح بزاف مليحة اقراي الورقة اللي جي معاه زيدي تزودي بمعلومات اكثر عليه واش نقلك حنونة انا قتلك على حسب تجربتي و رد الفعل معايا وكان ايجابي ونتيا شوفي واش يخرجلك على شعرك راني نقول هكدا باش كي ميدير والو ماتقوليش هاديك اللي دبرت عليا هههههه ادا جربتيه و عطا نتيجة الحمدلله

تحياتي

اهلا بيك اختي سارة

يعطيك الصحة على الفايدة تاع الماسك لي نفعتينا بيه
-الحفافة غدرتك في شعرك تقول راهم يغزلو من الشعر الطويل
دارتلك كيما دارتلي الحفافة واحد المرة نقصتلي فيه بزاف
مي راه يطوالك ليه ليه متقلقيش روحك
انا بين 3شهور 4 خلاه طوال خيط

السلام عليكم

موضوع مميز شكراااااااااااااا على المجهودات المبذولة

اختي
sara arab

ليست لدي خبرة في هذا المجال لكن من تجاربي استطيع ان انصحك بزيت اللوز للشعر لأنه يوجد نوعان

انا تاني كان شعري طويل وكي رحت لاكوافوز قضات عليه هههه

واش نقلك انا درت زيت اللوز وطوالي و + فيه صوالح بزاف مليحة اقراي الورقة اللي جي معاه زيدي تزودي بمعلومات اكثر عليه واش نقلك حنونة انا قتلك على حسب تجربتي و رد الفعل معايا وكان ايجابي ونتيا شوفي واش يخرجلك على شعرك راني نقول هكدا باش كي ميدير والو ماتقوليش هاديك اللي دبرت عليا هههههه ادا جربتيه و عطا نتيجة الحمدلله

تحياتي
شكرا ليك بصح انا ماخليتلو حتى شيئ هه درتلو زيت اللوز لحلو درتلو زيت لخروع درتلو زيت التوم ماما تقولي انسايه داك يطوال مادامك كل يوم تشوفي فيه فلمرايا راح يبقا هوا هوا ههه مي شكرا ليك والله يهدي الحفافة من داك النهار مازادتش فتحت كون راني جيفتها ههه

اهلا بيك اختي سارة​

يعطيك الصحة على الفايدة تاع الماسك لي نفعتينا بيه
-الحفافة غدرتك في شعرك تقول راهم يغزلو من الشعر الطويل
دارتلك كيما دارتلي الحفافة واحد المرة نقصتلي فيه بزاف
مي راه يطوالك ليه ليه متقلقيش روحك
انا بين 3شهور 4 خلاه طوال خيط​
اي شفتي والله قاع قالولي غارت منك ههه وانا كنت نوصي فيها ونعاود شوفي نبغي شعري طويل نحيلي غيل شوية ليفوخش وقاتلي ماكاش مشكل حتى شفت شعري قاع في لرض ماصبت مانقوللها بكشت قلتلها صحا وخرجت مين روحت لدار بديت نطبخ ههه اي شعرك يطوال بلخف انا شعري مايطوالش بلخف راني غرقت هههههه

سلام عليكم

فكرة مليحة يعطيك الصحة ختي
انا شعري دهني راح يهبلني بالرغم اني نستعمل خلاصة الصبار و تاني عييت نالقا شامبو مناسب
عندي ليسار كي ليسي شعري يحكملي شوي مي بعد ساعة يبان ماهو مسشور

سلام

سلام يا اصدقاء رانى محتاجة صبغة نتاع شعر
عندى اختى شعرها اسود وصبغة شعرها الرقم 28 ولوكسيدون 30 وخرجتلها فى الماغون كلااااار ماخرجش شباب وراهى تحوس على صبغة يكون شعرها ماهو صفر ماهو بنى اللى تقدر تعطينى الرقم نتاع الصبغة اللى توالم
رانى نستنى يا خياتى عندها عرس ولازم اليوم تديرها اللى تقدر تبعتلى مساج عندى هى شعرها ناشف ماهوش مزيت وشعرتو رقيقة شكرا ارجو الرد

سلام يا اصدقاء رانى محتاجة صبغة نتاع شعر
عندى اختى شعرها اسود وصبغة شعرها الرقم 28 ولوكسيدون 30 وخرجتلها فى الماغون كلااااار ماخرجش شباب وراهى تحوس على صبغة يكون شعرها ماهو صفر ماهو بنى اللى تقدر تعطينى الرقم نتاع الصبغة اللى توالم
رانى نستنى يا خياتى عندها عرس ولازم اليوم تديرها اللى تقدر تبعتلى مساج عندى هى شعرها ناشف ماهوش مزيت وشعرتو رقيقة شكرا ارجو الرد
ماقدرتش نعاونك بويسك مانعرفش لصبغة بزاف مي ان شاء الله يساعدوك لبنات

سلام...
جزاك الله خيرا اختي على هذه الصفحة ..مشكلتي تكمن في قشرة الشعر ...ليس هبرية يعني قشرة ..معالاباليش اذا فهمتوني...اخوتي تعيشو كاش وصفة ناجحة و لا شمبوان ولا كاش عفسة ..بليز ..انا بالانتظار..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة