صالون استفسارات بنات اللمة2013 عن كل مايخصّ الشّعر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم

أريد أن تفيدوني بطريقة استعمال ماسك الشعر من نوع LOREALE ELSEVE

نحوس نعرف أسكو نستعملو حمام زيتي ولا واشنو ونستعملو قبل الغسل ولا بعد الغسل

أرجو أن تفيدوني وأجركم على الله

السلام عليكم
عندي شهرين ملي درت لي ماش عند الحفافة في لبلاد ودوك هودولي في لغاسين حبيت نقلعهم خفت ندير سبيغة وتخرجلي فونسي في لي بوانت و كلاغ في لي غاسين
اذا وحدة منكم دارت لي ماش وقلعتهم وحدها في الدار ارجو منها الافادة و ممكن تقولولي واش من سبيغة نديرها؟

سلام عليكم
حبيت نستفسر انا اني حابة نصبغ شعري كيما هاد لافوطو مي ممكن اي وحدة فيكم تعرف نوع صبغة الي تخرج هكدا
انا شعري اسود
وجزاكم الله الالف خير

اليكم الصورة

آخر تعديل:
السلام عليكم
عندي شهرين ملي درت لي ماش عند الحفافة في لبلاد ودوك هودولي في لغاسين حبيت نقلعهم خفت ندير سبيغة وتخرجلي فونسي في لي بوانت و كلاغ في لي غاسين
اذا وحدة منكم دارت لي ماش وقلعتهم وحدها في الدار ارجو منها الافادة و ممكن تقولولي واش من سبيغة نديرها؟
حنونة عاودي ليماش تاوعك غير من الامام هكا تبقاي في نفس الاناقة تاعك والا فاصي ب السات لوريات

سلام عليكم ورحمة الله
موضوع رائع و مفيد...
ان شاء الله كل وحدة تلقا حل لشعرها...
الوغ...بالنسبة ليا انا شعري شباب يعني رطب...
مي مزيت قصدي مين ندوش مايطولش حتى بتزيت...
يعني يقعد لمدة 4ايام على الاقل
نتمنى لي عندها كاش حل تقولهولي
والله يجازيكم ان شاء الله
شكرا عائــــشة...

نسرين بنتي ديري لشعرك الطفل البني تاع الشعر الابيض راهو تاع البشرة مع عصيرالقارص على حسب شعرك وملعقة عسل حر وافركي بيه فروة راسك
ونقولك بلي شعرك رطب من هاديك الزيوت اللي راه فيه
نتمنى تلقاي نتيجة

سلام عليكم
حبيت نستفسر انا اني حابة نصبغ شعري كيما هاد لافوطو مي ممكن اي وحدة فيكم تعرف نوع صبغة الي تخرج هكدا
انا شعري اسود
وجزاكم الله الالف خير

اليكم الصورة

السلام عليكم يا اختي هادي ماغو شوكولا انا راني دايرتها لشعري درت غارنييه روحي عند الكوسميتك و تم شوفي الكاتالوغ تصيبيها قوليلو باسكو راهم لي نيميرو في غارنييه مخلطين المه مكي تخيريها هو يمدهالك

السلام عليكم

أريد أن تفيدوني بطريقة استعمال ماسك الشعر من نوع LOREALE ELSEVE

نحوس نعرف أسكو نستعملو حمام زيتي ولا واشنو ونستعملو قبل الغسل ولا بعد الغسل

أرجو أن تفيدوني وأجركم على الله

أهلا أمونة
على حسب مااذكر من استخدامي ليه ،، هو يعتبر treatment للشعر
تحطيه وقت الحمام بعدما تغسلي شعرك بالشامبو والبلسم وتفرديه على الشعر كامل
إذا كان شعرك دهني يفضل تحطيه على النصف السفلي من الشعر يعني على شعرك كامل بصح ماتقربيش جهة فروة الرأس باه ماتزيتش وركزي على الأطراف
وتستناي حوالي 5 دقايق وتشللي شعرك منو
وتنشفيه عادي :d
اذا كان شعرك جاف تقدري تشتخدميه مع كل غسلة لشعرك واذا كان شعرك دهني ماتستخدميهش اكثر من مرة بالأسبوع

ان شالله نكون أفدتك :)

سلام عليكم
حبيت كاش وحدة تقولي على كاش produit نديرو في شعري قبل ماندير البابيليز باش يشدلي البوكلي و ما يحرقش شعري
et merci d'avance

انا يا اختي حابة ندير صبغة فوقها ليماش وما نبش عارفة واش من لون يجي مليح اي رقم قصدي واي نوع زيت مليح لشعر لا خاطر شعري عاد ما يتنشافش

وين راكي يا لالا

سلام عليكم
حبيت كاش وحدة تقولي على كاش produit نديرو في شعري قبل ماندير البابيليز باش يشدلي البوكلي و ما يحرقش شعري
et merci d'avance

ديري الشعرات لي راح تدوريهم بالجال
ودوري
انا هك ندير
ويحكملي ميتفسخش

ان حابة ندير اليماش واش من رقم ندير قبل اصبغة انتضر الرد

من فضلكم دلوني واش من رقم ندير نتاع صبغة شابة تطلع فوقها ليماش

ana rani 7aba n9as cha3ri w7abitkom tdabro 3lia 3andi wajhi mdawar wcha3ri ghazar rani 7abato ybane 9lil chwiya wmadabiya la coupe twila wida n9as la méche m3a wajhi mdawar li ta9dar t3awani merci d'avance

مساء الخير

انا عندي مشكل القشرة مهبلتني الي عندها كاش خلطة ولا شانبو مليح ضد القشرة تقولي عليه المهم تكون مجرباتو

مساء الخير

انا عندي مشكل القشرة مهبلتني الي عندها كاش خلطة ولا شانبو مليح ضد القشرة تقولي عليه المهم تكون مجرباتو

مآم أنآ نعآني من نفس المشكل و مآلقيتش حل .. كنت نستعمل ف فآتيكآ تع لقششرة و مفآدتنيييش

مساء الخير

السلآم عليكم
أختي كاين وحد الشامبو اسمه fructis استعملي الخآص بالشعر الذهني
مليح وضد القشرة بصح اتولهي كي تشريه ، أطونسيون من المدرح :)
وتآنيك وحد المرة سمعت لآكوآفيز تقول دير ي الخل في شعركـ قبل لتغسليه وخليه وحد 3 سوآيع
دريهآ 2 ولآ 3 مرآت كل ماتجي تغسلي شعركـ وتشوفيهآ تخف بالشويآ
جربتهآ انا مرة وصح موآلفة امبعد لنغسلو تبقآلي شويآ مآلgري نغسله شحآل من مرة زعمه بآش تروح
بصح مآدآومتش عليهآ :-r
هدآ وآش عندي والله أعلم :d
وان شاء الله يزيدو يعآونوكـ البنآت​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة