صالون لووك جديد مع بنات اللّمة الجزائرية_تبحثين عن مساعدة تفضّلي هنا__

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اييه ونسيت حاجة ...بالنسبة لليل اي عند النوم ...كيفاش ندير لشعري نطلقو ولا نحكمو ولا كيفاش مع العلم اني متحجبة وشعري ماشي رطب وماشي حرش يعني في الوسط وعادي بين الجاف والذهني

آخر تعديل:
فكرة هايلة لي عودة ان شاء الله عندي اسئلة بزاف بزاف نهبلكم:d

سلام...
جزاك الله خيرا اختي على هذه الصفحة ..مشكلتي تكمن في قشرة الشعر ...ليس هبرية يعني قشرة ..معالاباليش اذا فهمتوني...اخوتي تعيشو كاش وصفة ناجحة و لا شمبوان ولا كاش عفسة ..بليز ..انا بالانتظار..[/QUOT
وعليكم السلام
اختي جربي شمبوان هيدلشولدرز تاع النعناع وتلقي مكتوب فيها anti_dandruff
انا تاني كانت عندي القشرة استعملت هاذي الشمبوان روعة راحت من اول استعمال
وكيتعودي تغسلي بيها حكي القشرة تاع الرأس برؤوس اصابعك

اييه ونسيت حاجة ...بالنسبة لليل اي عند النوم ...كيفاش ندير لشعري نطلقو ولا نحكمو ولا كيفاش مع العلم اني متحجبة وشعري ماشي رطب وماشي حرش يعني في الوسط وعادي بين الجاف والذهني

اهلا بيك مرة تانية
بالنسبة للشعر عند النوم من المستحسن ديري ظفيرة ماشي مشدودة تكون مطلوقة شوية
وتقدري تلفيه بقطعة قماش رقيقة باش ميتقصفش
مرحبا بيك اختي في كل وقت

سلام...
اختي مسيلية فوور...جزاك الله كل الخير على الافادة ..وجعلها في ميزان حسانتك ان شاء الله ...

يعطيك الصحة على هذا الموضوع
السمانة اللي فاتت شريت زيت الحلزون ماركة touch me please نتاع الشعر . انا شعري فيه بزاف مشاكل منها يتساقط بزاف
وولاو عندي ليفوش بزاف بسب التساقط وناشف نحمد ربي باللي شعري كان قوي كن ضرك رني صلعة .المهم جابة نسقسيكم شكون جربت هذا الزيت ينفع شعري ولا مينفعوش .بليز عاونوني

ســـــــــــلام
عجبتني واحد لاكوب بزاااف مي منعرفش اسمها
هي تقصلك شعرك من فوق ومن تحت تخليه نورمال
قاتلي صحبتي وسمها la coupe sauvage
ومع العلم انا وجهي بيضاوي
تصلحلي هاذي لاكوب ولا نو ؟

السلام عليكم يا لبنات يا زينات يا لحلوات .....

اجمعتلكم شوي صور على تسريحات ان شاء الله تعجبكم...

و كل الصور راهي منقولة من مواقع مختلفة....مي حبيت تكون هاذ الصور في منتدانا الحبيب اللمة و نتوما تشوفوها و تعطيو

رايكم......

أترككم مع الصور........

[
url=http://upload.4algeria.com/]
do.php
[/url]

url=http://upload.4algeria.com/]
do.php
[/url]

ان شاء الله يعجبوكم..........سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

يا لبنات الله يحفظكم عاونوني...

شعري راهو خفيف بزاف و ينسل .........و بغيتو يكثر و معلاباليش وش نديرلو....بصراحة حاباتو يكثر مي ما يطولش....

عاونوني...بليييييييييييييييييييييييز..

زيت زيتون تكثر الشعر؟؟؟ ولا طولو؟؟؟

السلام عليكم انا جديدة في المنتدى وراني حابة طريقة تلفيفة ميزومبلي انتر كالي ارجوا الرد من الحلاقات الفحلات

سلام عليكم ان شعري دهني وخفيف وضعيف ممكن تنصحونو واش الشامبو استعمل والزيوت وعرسي في ماي حبيت صور تاع ليماش خفف على الشعر اسود يرتي تفيدونيا باش نوريهم للحلاقة باش تعملهوملي

يا لبنات الله يحفظكم عاونوني...

شعري راهو خفيف بزاف و ينسل .........و بغيتو يكثر و معلاباليش وش نديرلو....بصراحة حاباتو يكثر مي ما يطولش....

عاونوني...بليييييييييييييييييييييييز..

السلام عليكم

كاين بزاف صوالح لي تقوي الشعر بصح انا لي مستعملينهم يعني لعايلة تاعي وعارفة تجربتهم راح نقولهملك ان شاء الله

كاين زيت الحية لاحمر تستعملو زوجة اخي يعني هوا مليح ويقوي الشعر تديريه في اي وقت مش شرط تديريه وتغسليه تديريه وتخليه وكاين زيت الثوم زيت التوم مليح بزاف ينبت الشعر ويقوي في نفس الوقت بصح لازم تديريه قبل لحمام باسكو ريحة تاحو ماتقدريش عليها قاوية ومش مليحة وكايت زيت الخروع زيت الخروع تديريه عادي ريحته مليحة هادو تلات زيوتات لي نعرفهم ملاح لشعر وان شاء الله نكون فدت ولو بلقليل ونتاضري من الاخوات يزيدو ينصحوك هادا لي نعرف انا

السلام عليكن حبيباتي
يعطيكم الصحة على الموضوع الزين...
اسمحولي راح نهبلكم بالاسئلة هههه
انا شعري رطب ماشي مزيت وما شي جاف
المشكل الاول انو من حوالي اسبوعين ظهرتلي القشرة انا عادة نستعمل شامبوا الساف ولا سانسيلك وكي بدلت ديك النهار ظهرت القشرة وما حبتش تروحلي ...واش ندير؟؟
المشكل الثاني انو شعري طويل*اسفل الظهر* ومع لقراية كي ندوش نمشطو و نديرلو كيما نقولو حنا طوماطيشة ههههه ونخليه حتى 3ايام ولا 4 من بعد كي نزيد ندوش ويبقى ممشوط لذا ما نحوسش عليه مي راهو يتساقطلي وراني خايفة يكون السبب كي معادش نتلقو ...واش تنصحوني؟؟
والطلب الثالث نتمنى تساعدوني بمشطات خفيفة تاع لعراس ما نحبش عفسة كبيرة لانو عرس بنت عمتي الخميس الجاية وراني حايرة كيفاش نمشطو عاونوني ربي يخليكم
علابالي كثرت اسمحولي
يعطيكم الصحة ...سلاااامي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة