تونس في عهد الاخوانج النهضويين: مهرجانات للكفر والشرك والبدع والرذيلة وحرب على الإسلام

bidasi

:: عضو مُتميز ::
إنضم
31 جانفي 2012
المشاركات
719
نقاط التفاعل
0
النقاط
16
يكثر في هذه الأيام المهرجانات الموسيقية والفنية والتي تستضيف كثير من الكفرة والمرتدين والصوفية القبورية والرافضة المشركين في تونس في ظل حكومة الديمو إسلاميين (الاسلاميين الديمقراطيين) الاخوانج النهضويين , ويقوم بعض هؤلاء الاستهزاء بشعائر ومقدسات وسب الإلهية والتنقص من رسول الله سبحانه وتعالى والسخرية من أهل السنة والجماعة وشتم الصحابة وتحت رعاية وحماية وزارات الحكومة الإخوانجية , وحين يقوم المسلمون بالانكار على هذا الكفر البواح والشرك الصريح يخرج وزراء حكومة النهضة ليدافعوا عن هذه الشركية الكفرية بحجة حرية التعبير ويدفعون بقوات آمن النظام السابق للفتك بالمسلمين الذين خرجوا لانكار هذا الكفر العلني, فالاخوانج النهضويين تتسع صدورهم لـ"حرية تعبير" الكفرة والمشركين ولا تتسع صدورهم لحرية تعبير المسلمين.

نترككم مع أخبار حكومة الاخوانج والتي تنافس نظام بوتفليقة الهالك ونظام بن علي الهارب في التضييق على المسلمين ومحاربتهم

نترككم مع أخبار هذه الحكومة الاخوانجية المارقة:

1. استضافة الدرزي سمير القنطار وكلب حزب الرافضة اللبناني:

اعتدى أكثر من 200 مسلح من السلفيين على المشاركين في «مهرجان الاقصى» الثقافي في مدينة بنزرت التونسية بالسيوف والهراوات والحجارة بحجة دعم عميد الاسرى اللبنانيين سمير القنطار، المشارك في المهرجان، للنظام السوري.
وكان القنطار وصل إلى تونس في 13 آب الحالي للمشاركة في يوم القدس العالمي بدعوة من «الرابطة التونسية للتسامح»، وهي منظمة غير حكومية، وعبّر من هناك عن رفضه لما يجري في سوريا، معتبرا انه يهدف لبسط الهيمنة الأميركية - الإسرائيلية في المنطقة، إلى جانب انتقاده بشدة سياسات دول الخليج.



فقد قال هذا الدرزي كلب الرافضة في المهرجان:
وكان القنطار قد تحدث خلال المهرجان عما يسميه "المقاومة والممانعة" ودافع عن بشار الأسد وحزب الله، مرددا عبارات نظرية المؤامرة، وقال "سنقطع الألسن التي تدعو لإسقاط الرئيس بشار والأيدي التي تمتد على سوريا الأسد".


فبدل أن تقوم هذه الحكومة الاخوانجية بالقاء هذه النفاية من حيث أتت هاجمت شرطتها المحتجين الرافضة لتهديدات هذا النجس.



رد حكومة الاخوانج على احتجاج المسلمين في تونس لاستضافة كلب حزب الروافض وتصريحاته ضد الثورة السورية:
واستطاع المنظمون أن يؤمنوا هروب القنطار من الباب الخلفي للمقرّ من دون إصابته بأذى، في وقت أصيب اثنان منهم في الجبين، إلى جانب ضابط أمن أصيب في كتفه، بحسب مصادر في الشرطة.
في هذه الأثناء، أعلنت الشرطة اعتقال أربعة من المعتدين، واستمرار البحث عن المتورطين الآخرين، بينما أكدت لجوء عناصرها إلى استخدام القنابل المسيلة للدموع.
وجاء في بيان أصدرته وزارة الداخلية التونسية إنه «مساء أمس (الأول) أمام دار الشباب بمدينة بنزرت عمد حوالي 200 شخص من المنتسبين إلى التيار السلفي إلى استعمال العنف لمنع تظاهرة نظمتها بعض الجمعيات لمناسبة «يوم القدس العالمي، وذلك على خلفية رفضهم لمشاركة بعض الضيوف العرب في هذه التظاهرة»، في إشارة إلى القنطار.
وأضاف البيان أن الشرطة «فرقت المعتدين باستعمال الغاز المسيل للدموع»، مشيراً إلى أن «الاعتداء (السلفي) خلف إصابتين بالجبين لدى اثنين من المنظمين، بالإضافة إلى إصابة ضابط أمن».




الجريدة - ندد عدنان منصر، المتحدث باسم الرئاسة التونسية، بهجوم بعض المحسوبين على السلفيين على مهرجان الأقصى الذي كان يشارك فيه سمير القنطار، الأسير اللبناني السابق في السجون الإسرائيلية.
ووصف "منصر" سمير القنطار ب"عميد الأسرى العرب"، قائلا، في مؤتمر صحفي عقده أمس الجمعة، إن "مهاجمة السلفيين للمهرجان الذي دعي إليه بدعوى أن المنظمين له من الشيعة يعد عنوان جهل وخطأ كبير جدا، وإساءة لنضالات القنطار".


ويبدو أن كلب الاخوانج عدنان لا يسيئه تهديدات القنطار للثورة بينما يسيئه أن يطرد هذا الحثالة من المهرجان.



2. استضافة فرقة موسيقية صوفية رافضية قبورية تسخر من الصحابة في أغانيها:

وكان شباب سلفيون قد أوقفوا الأربعاء، عرضًا لفرقة "محراب" الإنشادية الصوفية الإيرانية خلال الحفل الختامي للمهرجان الدولي للموسيقى الصوفية والروحية والذي يقام بمدينة القيروان، مؤكدين أن هذا العرض يدعم الفكر الشيعي في البلاد.
وقال أحد الشباب السلفيين إن هذا العرض هو "محاولة لدعم المد الشيعي" في القيروان، حيث كان يحتوي على مظاهر للكفر واستنقاص من مكانة السيدة عائشة وتأليه الإمام علي بن أبي طالب والتهكم على باقي الصحابة الكرام رضي الله عنهم.




3. حكومة النهضة الاخوانية تُعبر عن انزعاجها لمنع عرض مسرحي لممثل تونسي وتعده اعتداء صارخا على حرية التعبير وتؤكد تضامنها مع الفنانين:
إضافة إلى منع عرض مسرحي للممثل التونسي لطفي العبدلي بحجة إساءته للإسلام


نددت وزارة الثقافة التونسية في بيان، الأربعاء بمنع مجموعة محسوبة على التيار السلفي عرضا مسرحيا للممثل الكوميدي التونسي لطفي العبدلي كان مفترضا، مساء الثلاثاء، بمدينة منزل بورقيبة التابعة لولاية بنزرت وقالت إنها باشرت إجراءات مقاضاة المسؤولين عن الحادثة.
وقالت الوزارة في البيان: «على إثر اقتحام مجموعة من الأشخاص المحسوبين على التيار السلفي دار الثقافة بيرم التونسي بمدينة منزل بورقيبة ومنع عرض مسرحية لطفي العبدلي المبرمجة مساء الثلاثاء 14 أغسطس 2012 فإن وزارة الثقافة تندد بهذه الأعمال لما فيها من تعد صارخ على حرية التعبير واستهداف خطير للحقوق الثقافية واعتداء على ممتلكات الدولة».
وأضافت: «تؤكد الوزارة تضامنها مع المبدعين والفنانين ووقوفها الى جانبهم كما تعلم أن مصالحها المختصة قد باشرت بعد إجراءات رفع الأمر إلى القضاء».



إن كانت صدور حكومة الاخوانج تتسع صدورها لحرية تعبير المشركين فلتتسع صدورها لحرية تعبير المسلمين


4. ولا ننسى أن نذكركم بمعرض الفنون التشكيلية واللوحات التي عُرضت فيه وهجوم كلاب داخلية حكومة النهضة الاخوانجية المتظاهرين المحتجين على هذا المعرض



تعليق أحد محللي السي إن إن على وصول الديمو _ إسلاميين للسلطة:

واعتبر الكاتب بوبي غوش أن التيارات الإسلامية تفهم الديمقراطية أكثر بكثير من الليبراليين والعلمانيين في المنطقة، واستدل على صحة قوله بالإشارة إلى مسارعة الإسلاميين في تونس والمغرب لإجراء تحالفات انتخابية مع قوى يسارية وعلمانية، وتأكيدهم المتكرر على أنهم لا يسعون للحصول على كرسي الرئاسة ولا يرغبون بفرض النموذج الإيراني بدولهم، الأمر الذي بدد الكثير من المخاوف حيال برنامجهم.
كما أشار إلى أن تلك القوى استثمرت بنجاح جهودها الخيرية التي بدأت قبل سنوات طويلة على صعيد المستشفيات المجانية ومراكز تقديم الأغذية التي ساعدت من خلالها الطبقات الفقيرة، كما أقتنع الناس بأن "التقوى" التي تُظهرها ستساعدها على إنهاء الفساد في الإدارة.
وخلص الكاتب إلى القول إن الاختبار الحقيقي لديمقراطية الإسلاميين يتمثل في تصرفهم خلال المرحلة التي تعقب الانتخابات، ولكنه توقع لهم النجاح في هذا الاختبار باعتبار أن الإسلاميين يواصلون محاولة بناء التحالفات مع القوى الأخرى من جهة، إلى جانب أنهم بحاجة لسائر القوى لضمان الغالبية البرلمانية من جهة أخرى.





5. باقعة:

وقال المرزوقي بمناسبة عيد المرأة التونسية, أنه "ليس بمقدور أحد اليوم أن يهدد مكتسبات المرأة, أو أن يضعها في إطار السجال والمزايدة السياسية, بعد أن أصبحت بفعل نضالات أجيال واقعاً مجتمعياً غير قابل للمراجعة".وأعرب عن تأييده مبدأ التنصيص على المساواة التامة بين المرأة والرجل في الدستور الجديد, معتبراً أن مجلة (قانون) الأحوال الشخصية, هي "مكسب يفترض الحفاظ عليه ودعمه".
من جهته, دعا رئيس الحكومة حمادي الجبالي الذي يتولى أيضا الأمانة العامة لحركة "النهضة" الإسلامية إلى الابتعاد عن التوظيف السياسي لمسألة المساواة بين الرجل والمرأة, مؤكداً أنها "مسألة محسومة



من مكتسبات المرأة التونسية: تجريم تعدد الزوجات, اباحة الزنا والانجاب خارج اطار الزواج, ............. وكثير من الموبقات.

وهذا مخالف مخالفة صريحة لأحكام الشريعة الإسلامية.
 
اضن اخى الكريم ان تونس بلد معروف مسبقا بمهرجاناتها وباسلوب حياتى تعودوا عليه مند مجيء برقيبة ..........
فهل في رايك ان يتغير كل شيء باسلوب النطح والضرب؟؟
هل تتغير تونس بين ليلة وضحاها من بلد الخمر الى بلد المساجد بالعصى؟؟
المشكلة في هاته التيارات انها تريد الهيمنة والسيطرة باسلوب القوة لا اللين والتعقل
اليس الاجدر بهم التوجه الى اعادة تفتيح العقول والتبصير والتنوير للشعب التونسي الدى كان يدخل المسجد ببطاقة الهوية؟؟
يا اخى الكريم اساليبهم هاته انفرت منهم الناس فلا تقربهم ايضا
نصيحة لهم عليهم باعادة بناء فكر اسلامى جديد من القاعدة لا ان تقتل وتضرب وتقطع الطرق وكانهم صعاليك
.........لالالالا...............هكدا فلن يفلحوا ولن يغيروا ولن يصلوا........
 
فلما لا يكنون قدوة هم اولا ...
يفتحون المدارس للجيل القادم
يشكلون جمعيات خيرية دعوية نسوية شبابية
يدخلون البيوت من باب الاخوة والتدريس
يخدمون المجتمع التونسي اولا ليحدوا حدوهم السكير فيتوب والعاصي ..........
لو تعلم ان التخطيط لاصلاح امة يستدعى الانتضار سنوات او قرون لحصد النتائج
اما ان تخرج لتسفك الدماء فلا اضن
واضن ان خير مثال هو الدعوة والسيرة المحمدية لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم
فلا تتعجلوا على رزقكم
 
الاسلاميون يصدعون رؤوس العالم بعبارة الاسلام هو الحل والشريعة هي الحل ولكن
الاسلاميون فقط يتكلمون وعندما تعطى لهم الفرصة لا يطبقون لأنهم منافقون (يقولون مالا يفعلون)

وإذا طبقوا الشريعة يطبقون ما يحلوا لهم وكل واحد يفهم الاسلام بطريقته
السلفيون ينتقدون الاخوان ولو وصلوا الحكم يبدأون في قطع الرؤوس وحرق الكتب والتلفزات ومنع البنات من الدراسة وغيرها ثم بعدها يأتي بعدهم أسلافيون أكثر تطرفا ويقولون هؤلاء ليسوا مسلمين والاسلام منهم براء نفس الكلام الذي يقوله اليوم السلفيون عن الاخوان وهكذا تجارب وراء تجارب والعالم يتقدم ونحن نتراجع
 
كل الطوائف والفرق الاسلامية تحقد على بعضها البعض وأغلبها تكفر بعضها البعض
وفي التاريخ جرى قتال كبير بين المسلمين وبين المذاهب ومازال مستمرا الى اليوم وسيستمر مادام هناك من يعتقد أنه وحده المتحدث باسم الله ونيابة عنه

وموضوعك هذا دليل على ما أقول
أنت تنتقد النهضة لأنك سلفي وبينكما تنافر كبير
وحتى السلفيين صاروا أنواع وأشكال وكل واحد يقول للآخر أنت مزور ولا تمثل الله وانا الممثل الشرعي

هذه طريقة السلفيين في التغيير
إعتداء صبي سلفي على الشيخ مورو الرجل الثاني في النهضة بواسطة كأس على رأسه وتركه يسبح في دمائه

http://www.youtube.com/watch?v=7H1ifXDbJs8

اللهم أشعلها حربا بينهم وأجعل كيدهم في نحورهم وتفكيرهم في تدميرهم
 
أخي الكريم بيداسي أعتب عليك في العنوان فلم تسمهم الإخوانج ؟
هم إخوان الشياطين إخوان أعداء الله هذا هو حالهم في تونس فبعد فرار طاغية جاءتهم في تونس طواغيت أخر إجتمعوا على حرب الإسلام وأهله فالغنوشي والملحد المرزوقي وقبيح العابثين بن علي وجوه لشياطين واحدة
وحقيقة حزب النهضة في تونس هو حزب النكبة حزب المتصوفة دينهم تقديس القبور والذبح لها وموالاة الكافرين ومحبتهم والحكم بغير ما أنزل الله ومحاربة الإسلام وأهله هو يدينون بدين الإسلام الذي فصلته امريكا لهم وارتضته وأرسلت أردوغان به مبشرا وقد كتبت في هذا الخصوص وفصلت هنا في هذا القسم

أعاد الله تونس وأهلها إلى الإسلام النقي كما كانت وكانوا في عهد السلف رحمهم الله
 
معجبكمش بن علي وتنحى ولى نحيناه قالو حزب النهضة راح يدخل لتونس قلتو الله اكبر تربع على الحكم قلتو على الضالمين .....لو كان يجوز ان تحكمنا امرأة لولينا امرنا لشيخة موزة ترضونا ونرضي فهي عرابة الثورات ...حاجة مفهمتهاش امريكا مع الثورات واسرائيل كذالك حتى ايران والقرضاوي والشيخة موزة وانتم كذالك المفروض تكونو احباب ولى تمارسو في الطقية بشكل اخر
 
أخي الكريم بيداسي أعتب عليك في العنوان فلم تسمهم الإخوانج ؟
هم إخوان الشياطين إخوان أعداء الله هذا هو حالهم في تونس فبعد فرار طاغية جاءتهم في تونس طواغيت أخر إجتمعوا على حرب الإسلام وأهله فالغنوشي والملحد المرزوقي وقبيح العابثين بن علي وجوه لشياطين واحدة
وحقيقة حزب النهضة في تونس هو حزب النكبة حزب المتصوفة دينهم تقديس القبور والذبح لها وموالاة الكافرين ومحبتهم والحكم بغير ما أنزل الله ومحاربة الإسلام وأهله هو يدينون بدين الإسلام الذي فصلته امريكا لهم وارتضته وأرسلت أردوغان به مبشرا وقد كتبت في هذا الخصوص وفصلت هنا في هذا القسم

أعاد الله تونس وأهلها إلى الإسلام النقي كما كانت وكانوا في عهد السلف رحمهم الله

فهل من نضرة بسيطة عن الحل؟؟هل هناك من تشكيل معين يمكن به قيادة الامة الاسلامية؟؟.........
اى طائفة او مدهب يمكن ان نقول عنه هو دا خليفة عمر بن الخطاب نامن عليه مالنا وانفسنا؟؟؟
..............
 
فهل من نضرة بسيطة عن الحل؟؟هل هناك من تشكيل معين يمكن به قيادة الامة الاسلامية؟؟.........
اى طائفة او مدهب يمكن ان نقول عنه هو دا خليفة عمر بن الخطاب نامن عليه مالنا وانفسنا؟؟؟
..............
الحل أن يتولى الأمر مخلص لله تعالى يطبق حكم الله يطبق شرعه يطبق كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم
ينبغي كل أمر أن يكون لله وهذا لم يحصل في تونس فقد هرب طاغية وجاء محله طواغيت
وما كان لله دام واتصل وما كان لغيره خاب وانقطع
والحديث المشهور ما رواه عمر بن الخطاب رضي الله عنه (إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرىءِ ما نوى فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله فهجرته إلى الله ورسوله ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها أو امرأة ينكحها فهجرته إلى ما هاجر إليه )
في هذا الحديث طريق المسلم وما ذا يجب عليه لينال الأجر والثواب من الله تعالى وهو الإخلاص بالعبادة لله تعالى وتولي إمارة المسلمين عبادة وكل امر المسلم في يومه وليلته عبادة
لذا يجب ان يكون كل امر لله يجب ان تكون الثورات التي مضت والتي لو تأتي اتت تأتي لإعلاء راية لا إله إلا الله لا للعري والخمور والحكم بالطاغوت الذي جاء به الغنوشي والملحد المرزوقي وحزب النكبة
حفظكِ الله
 
اضن اخى الكريم ان تونس بلد معروف مسبقا بمهرجاناتها وباسلوب حياتى تعودوا عليه مند مجيء برقيبة ..........
فهل في رايك ان يتغير كل شيء باسلوب النطح والضرب؟؟
هل تتغير تونس بين ليلة وضحاها من بلد الخمر الى بلد المساجد بالعصى؟؟
المشكلة في هاته التيارات انها تريد الهيمنة والسيطرة باسلوب القوة لا اللين والتعقل
اليس الاجدر بهم التوجه الى اعادة تفتيح العقول والتبصير والتنوير للشعب التونسي الدى كان يدخل المسجد ببطاقة الهوية؟؟
يا اخى الكريم اساليبهم هاته انفرت منهم الناس فلا تقربهم ايضا
نصيحة لهم عليهم باعادة بناء فكر اسلامى جديد من القاعدة لا ان تقتل وتضرب وتقطع الطرق وكانهم صعاليك
.........لالالالا...............هكدا فلن يفلحوا ولن يغيروا ولن يصلوا........

سبحان الله و هل هناك شيئ يستحق التضحية اكثر من دين الله وقيم الاسلام ؟؟؟ اياك ان تكوني مقاتله من اجل الديمقراطية اللبيراليه والحزبيه ؟؟؟ فهي جاهلية جهلاء
 
معجبكمش بن علي وتنحى ولى نحيناه قالو حزب النهضة راح يدخل لتونس قلتو الله اكبر تربع على الحكم قلتو على الضالمين .....لو كان يجوز ان تحكمنا امرأة لولينا امرنا لشيخة موزة ترضونا ونرضي فهي عرابة الثورات ...حاجة مفهمتهاش امريكا مع الثورات واسرائيل كذالك حتى ايران والقرضاوي والشيخة موزة وانتم كذالك المفروض تكونو احباب ولى تمارسو في الطقية بشكل اخر

يا "انتصار" لا شك انه اعجبك قرارات مجلس العفن والجامعة العربيه الماسونيه بعرقلة ارسال قوات او حتى اقامة مناطق عازله لدعم الشعب وثوار سوريا
وزعلانه لان قطر تقف بجانب المستضعفين وتذب عنهم
سبحان الله اي عقيدة هذه التي عندك ؟
 
أخي الكريم بيداسي أعتب عليك في العنوان فلم تسمهم الإخوانج ؟
هم إخوان الشياطين إخوان أعداء الله هذا هو حالهم في تونس فبعد فرار طاغية جاءتهم في تونس طواغيت أخر إجتمعوا على حرب الإسلام وأهله فالغنوشي والملحد المرزوقي وقبيح العابثين بن علي وجوه لشياطين واحدة
وحقيقة حزب النهضة في تونس هو حزب النكبة حزب المتصوفة دينهم تقديس القبور والذبح لها وموالاة الكافرين ومحبتهم والحكم بغير ما أنزل الله ومحاربة الإسلام وأهله هو يدينون بدين الإسلام الذي فصلته امريكا لهم وارتضته وأرسلت أردوغان به مبشرا وقد كتبت في هذا الخصوص وفصلت هنا في هذا القسم

أعاد الله تونس وأهلها إلى الإسلام النقي كما كانت وكانوا في عهد السلف رحمهم الله

امين وجزاك الله خيرا على المداخله القيمه
 
يا "انتصار" لا شك انه اعجبك قرارات مجلس العفن والجامعة العربيه الماسونيه بعرقلة ارسال قوات او حتى اقامة مناطق عازله لدعم الشعب وثوار سوريا
وزعلانه لان قطر تقف بجانب المستضعفين وتذب عنهم
سبحان الله اي عقيدة هذه التي عندك ؟
اذا تحب تعرف العقيدة نتاعي أقرى الايات الاخيرة من سورة البقرة .:regards01:
 
ولقد أكدت مرارا أن الأمر في تونس انتقل من طاغوت إلى طواغيت فحزب النكبة التونسي حزب انتهازي دينه فقط المصلحة
فهو يبيع دين الإسلام وكل ما يحقق به مصلحته
ولقد قلت مرارا أن المنصف المرزوقي ليس سوى ملحد
فتونس يزداد فيها الحرب على الإسلام والمسلمين ورفع مكانة الكفر والكافرين


المختصر/ جدد عبد الرؤوف العيادي أمين عام حزب وفاء التونسي تأكيده أن الموساد اخترق وزارة الداخلية التونسية، وأورد المناضل المنشق عن حزب الرئيس منصف المرزوقي أن السبب في انشقاقه عن حزب المؤتمر من أجل الجمهورية، هو رفضه الخلط بين الدولة والحزب والحياد عن أهداف ومبادئ الحزب الأساسية .

وقال العيادي في حوار مع صحيفة " الخليج" الإماراتية وصلتني معلومات بخصوص هذا الملف من مصادر أمنية جديرة بالثقة وهي معلومات ثابتة وأكيدة مفادها أن حوالي 300 عنصر من جهاز الاستخبارات الإسرائيلي ينشطون في بلادنا بعد الثورة وما يزيد في يقيننا هو أن جهاز البوليس السياسي قد تمكن في الأيام الأولى بعد يناير 2011 من إتلاف كل الوثائق في القصر الرئاسي المتعلقة بالعلاقة التي كانت تجمع النظام السابق بأجهزة الاستخبارات “الإسرائيلية” وهي وثائق خطيرة وسرية وقد تمت إبادتها في مصنع للفولاذ.

من جهة أخرى أكد انه لم يتم إبعاده من الحزب بل "قدمت استقالتي برفقة مجموعة من الأعضاء ونسبة كبيرة من قواعد الحزب . أما في ما يتعلق بالاستخارة فأذكر أن وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية حالياً والقيادي بحزب المؤتمر سليم حميدان قال ذات مرة أثناء التفاوض مع شركائنا في الحكم حول الحقائب الوزارية "إني صليت الاستخارة وحلمت أني أصبحت وزيراً" وبذلك فنحن نعتبر ذلك أمرا سخيفا .
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top