ما نتزوجش خلاآآآص ..محنة الشاب الجزائري

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
والله عندك حق
انت راك راك هدرت بصفة عامة
لوكان ندخلو في التفاصيل متفراااش
غير التصديرة تستقام في ملاين كحلة وخلي وخلي....
واش نقولو ربي يفرج علينا كاملين مجمولين
سلاااام
salamouuu
آآمين يارب العالمين
:up: ههههههه وشا نقولو وشا نخلوو
خليها على ربي :)
نورتينا :regards01:

في ميزك وعلاه يقولو واش يخرج لعروسة من دار باباها اييييييييييييييييييييييي وي هادي هي لازم خويا كل وقت وقتو

bien suuuur hadi
شكرا لرايك
:regards01:

oui 3andak lhak basah ana hakfa rajal li rah ndih manashak manou walou gir yhabni w yhanini bark
merci .....................
اختنا جيهان نستعرف بيك صح
مي امثالك قلال
:regards01:

الحمد لله عن نفسي عمري ما تشرطت على احد وماحبوش يطلبوني اصلا قالك موضة قديمة ونساعدهم في كل شي وما تكبرين عليا بصح شي واحد قلتو حسبي الله ونعم الوكيل الا من الله حمتو وشكرتو والا من العبد شاكيتو لله يقتص حقي منو حسبي الله ونعم الوكيل لي تتشرط يرضو بيها ويحطوها فوق راسهم ولي تطلب الستر هديك لي مشيانة ويقولو عليها راهي تتشرط بصح يستاهلو يخلو بنات القيمة وروحو لزين والزين قيمتو غالية تستاهلو​

موضوعك هايل خويا لكن المقارنة كانت غير في الامور المادية عندك الحق الامور المادية تعقدت في هاد الوقت لكن لنت نسيت انو اهم امر في الزواج غاب في زواج الليوم وهو الهنا والاستقرار والترابط الاسري ....غابت الهنا والسعادة وحتلت مكانها المشاكل والخيانة وعدم الاستقرار ....زواج اليوم فقد الهدف والنكهة رجع مجرد زواج لعبة ورق ممكن تنجح فيها ممكن تخسر ...............................................يا حسراه على زواج زمان لا شرط لا يخليك لا سكنة وحدك ولا تكسار الراس ودروك هاك من الشروط وقلة الهنا

هذا فيض من غيث مازال امور اخرى أراك تناسيتها وأكيد ولم تنسها

السلام عليكم
الزواج صار تجارة و صفقة بكل معنى الكلمة
هناك اشياء لا بد منها مثل التصديرة و الاكل يعني اكيد راح يتغير راهو تغير الزمان واش نديرو
و لكن داك ال دي جي و المهر بالملايين هداك غير هبال و خلاص
و لي يحب يخالف هاذ الامور يولي انورمال
بصح وين راهو الرجل تاع الصح و لا المرأة تاع الصح لي تردلنا عرس تاع العادة و العوايد
كيما تقول ماما في كلامها ديرو لاموض وحدكم ههههه

و الله غير حرام عليك وائل راني في 6 سنين في الجدارمية
لميت شوية دراهم
كنت ناوي ندير بيهم العرس
يصح ذرك بطلت كي قتلي

ههههههههههههههههههههههههههههه والله غير ضحكتني يا خو مي تع صح عندك الحق بصح حنا ماعندنا ماندير هادا هو الوقت
هاد هو الوقت حاجة باينة
مي ديري في بالك ماشي قاااع يقلك هاد الوقت
انا نبدل ههههههههه
نورتينا :regards01:

عابر سبيل12، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
يااخي لاه تزيد عليا :(

كنت ناسي ههههههه

في هاد الوقت الزواج اصعب شيء في العالم

كلش غالي واللي نلموه في عشر سنين نصرفوه على ليلة العرس

يعني يانزوج ومانعيشش من بعد ...يااما نعيش ومانزوجش خلاص ههههههه

تحيا ليامات زمان لي كانوا بخاتم نتاع الفضة يتزوجوا وكان زواجهم حلو اما هادا الزمان راجل ما قدر تيزوج نلقاوه 40سنة ما دار التاويل لعمرو من المصاريف و دهب يا ويلك واحد صغير وطفلة كيفكيف ربي يهني كل مومن
imgres
images

فرق شاسع موضوع الزواج كبرني بلا وقت المهم نلقاو بنت الحلال برك
شكرا على الموضوع

وي عندك الحق خويا

البنات يغيرو من بعضهم

كل وحدة تحب تتميز على الاخرى

يعطيك الصحة خويا

السلام عليكم .
شكرا اخي علي هدي الموضع اكيد فعلا موضعك يستهل التقيم , بس ما تحسبش لي يحسب اشطله ومعاش يزوج . بس انقلك كل شي بما شأة الله .
وعليكم السلام اخي
العفو بلا مزية وشكرا للتقييم
معليش علابالي كل شيئ بقدر الله سبحانه
بس حنا بيننا برك الاسباب لتكره العبد في الزواج
ان شاء الله فهمتني :regards01:

ياريت ترجع اعراس زمان يعطيك الصحة موضوع مليح
-مع تحيات الجنرال- نرجو لكم التوفيق-
ياريـــت ترجــع ايـام الموسيقــى التقليديـة والتراثيــة ماشـي تآع الديـجي والدورونجمــو ~

تحــيـــًــة لــيُــك جنــرال

ههههههههه
ما تفكها غير لونساج

ضك الزواج ولا حلم ماشي غير طموح

السلام عليكم مشكور اخي وائل على الموضوع الرائع

صح عندك الحق راه عام مور عام الحالة تزيد تصعاب على هاديك غير اتراجع على الاعلان ديالك راهي متخرجش عليك يا خو ازرب شوف تعيسة الحظ ههههه نتمسخر سعييييييييدة الحظ وديها قبل ميولوا يشرطولك قنطار ذهب و10 طونوبيلات في الباب مgاريين وفيلا على شط البحر و............... بزيادة ليفاكونس في جزر القمر وليويكاند في المريخ .......ههههه الخ
واذا راك معول تكملها عزابي هذيك حاجة واحداخرى .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة