التفاعل
893
الجوائز
333
- تاريخ التسجيل
- 13 أفريل 2008
- المشاركات
- 1,896
- آخر نشاط
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
قبيل عقدين كانت قبرص والشيشان وفلسطين وكشمير
قبيل نهاية العقد الماضي
كانت فلسطين وكشمير والعراق وجنوب السودان والشيشان ..افغانستان وقبرص
سبعة بلدان عربية مسلمة تقع تحت طائلة الاغتصاب الغربي
اليوم قد نحصي العديد من هاته الامثلة ...لنلاحض ان الاعداد في تزايد مستمر
الموضوع لايعالج قضية الرقعة الجغرافية ...ولا بحثا تاريخيا حول هاته البلدان
وان كان فيهما بعض الشيء من داك
انما هو كتدكير للمسلمين ..بان الامم قد تداعت عليهم
ليس من قلة، بل من الوهن الذي أصابهم، وإلا فهم كثير،
وهو تذكير لهم كذلك بأنهم أصبحوا في ذيل الأمم، بعد أن كانوا رأسها، وصاروا في هامش الأحداث بعد أن كانوا قادتها والمحركين لها،
وهو دعوة لهم ليزيلوا ظلام حضارة الغرب الفاسدة، وثقافته الساقطة، بنور حضارة الإسلام المضيئة الساطعة، فالظلام لا يكون حيث الضياء والنور.
. . .
ثم هو، فوق هذا وذاك صرخة في أسماع المسلمين بأن ضياع بلادهم نفّذته سهام ثلاثة:
السـهـم الأول والأوفـر حـظـاً في الضـياع هـو خيـانـة الحكام في بلاد المسلمين، وولاؤهم للكفار المستعمرين
والسهم الثاني هو غفلة المسلمين وانشغالهم بتوافه الامور ...وابتعادهم عن قيم ومبادئ
وخصال واخلاق سيد الخلق ..وابتعادهم عن الواقع
والسهم الأخير، ونصيبه في الضياع هو الأقل، فهو سهم العدو
فهل الاصح ان نقول بلاد المسلمين ام عقول المسلمين المحتلة ؟؟؟
قبيل عقدين كانت قبرص والشيشان وفلسطين وكشمير
قبيل نهاية العقد الماضي
كانت فلسطين وكشمير والعراق وجنوب السودان والشيشان ..افغانستان وقبرص
سبعة بلدان عربية مسلمة تقع تحت طائلة الاغتصاب الغربي
اليوم قد نحصي العديد من هاته الامثلة ...لنلاحض ان الاعداد في تزايد مستمر
الموضوع لايعالج قضية الرقعة الجغرافية ...ولا بحثا تاريخيا حول هاته البلدان
وان كان فيهما بعض الشيء من داك
انما هو كتدكير للمسلمين ..بان الامم قد تداعت عليهم
ليس من قلة، بل من الوهن الذي أصابهم، وإلا فهم كثير،
وهو تذكير لهم كذلك بأنهم أصبحوا في ذيل الأمم، بعد أن كانوا رأسها، وصاروا في هامش الأحداث بعد أن كانوا قادتها والمحركين لها،
وهو دعوة لهم ليزيلوا ظلام حضارة الغرب الفاسدة، وثقافته الساقطة، بنور حضارة الإسلام المضيئة الساطعة، فالظلام لا يكون حيث الضياء والنور.
. . .
ثم هو، فوق هذا وذاك صرخة في أسماع المسلمين بأن ضياع بلادهم نفّذته سهام ثلاثة:
السـهـم الأول والأوفـر حـظـاً في الضـياع هـو خيـانـة الحكام في بلاد المسلمين، وولاؤهم للكفار المستعمرين
والسهم الثاني هو غفلة المسلمين وانشغالهم بتوافه الامور ...وابتعادهم عن قيم ومبادئ
وخصال واخلاق سيد الخلق ..وابتعادهم عن الواقع
والسهم الأخير، ونصيبه في الضياع هو الأقل، فهو سهم العدو
فهل الاصح ان نقول بلاد المسلمين ام عقول المسلمين المحتلة ؟؟؟