• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

مما يدرس في بلاد الحجاز..........

ارض العرين

:: عضو مُشارك ::




تشابه فظيع فعلا......... سبحان الله .............

واضح كتير

من القمع ببلادك
وحرية التعبير
و و و و و و و و و



 
سؤال قبل الرد هل انت من سكان السعودية؟؟؟؟
يعني من وين انت متأكد انو فيه قمع فيها؟؟؟
انا شخصيا اعرف ناس من السعودية وبحبو ملكهم وقابلين بسياستو ولا يقولو انو قامعهم
انا ممكن عندي مأخذ على السياسة الخارجية لانو المفروض السعودية هي اكبر بلد اسلامي ومن حق المسلم على اخيه المسلم نصرته وهاد غير موجود للاسف لاننا لم نرى يوما مناصرة من السعودية لاي من القضايا العربية الاسلامية ابتداءا من القضية الفلسطينية الى اخر القضايا الحاصلة
 
يا اختي الكريمة شكرا لمرورك

شوفي تقارير حقوق الانسان وشوفي منظمات الاطفال والتقارير عن السعودية وشوفي اديش في فقر واديش في جهل

نعم في ناس بتحبو بس في كتير بتبغضو

انتي شفتي عينة بسيطة ما شفتي الاغلبية .........الله يرزقنا ويرزق الجميع الحج

راح اخي وابي وامي اعتمرو من 4 سنوات

شافو في نسبة فقر .. وفي متسولين كتير ...بس الخوف من ال سعود بيمنع الناس تحكي

طيب ع مستوى الامرأة ممنوعة تسوق سيارة
وممنوعة تشوف كرة قدم على التلفزيون
و و و و و و و

هاد مابيدخل من القمع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هاد مو ضد الحرية؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يلي هن عم يطالبو بالحرية؟؟


بس لا تطلعي عن الموضوع رجاء

الصورة من كتاب بالسعودية

شوفي التشبيه بين مين ومين؟؟؟؟

ما بستغرب انا هالتشبيه ..........لان محمد بن عبد الوهاب تبع الوهابية كان يقارن حالو برسول الله محمد عليه الصلاة والسلام وحاشى انو يتشبه بأضفر رسول الله
 
اسفة لاني طلعت عن الموضوع ونسيت ما علقت على الصورة
طبعا التشبيه ما له اي صحة بالواقع واكيد ما فيه ولا حاكم سواء عربي مسلم او غيره ممكن ان يصل الى 0.00001 بال100 مما كان عليه الخلفاء الراشدين ولا حتى في عهد اكبر الطغاة في العهد الاسلامي الحق لانهم للاسف ضيعو كل معالم الدين وشوهو بكل الطرق الممكنة
 
شكرا اختي الكريمة

رأيك وكلامك بحطو على راسي ...انا هاد يلي بدي ياه انو ليش العالم كلها عم تتبع فتن عم تخلقها الناس

لتشتيت العرب والاخوة

وتنسى ممولين هالمشايخ شو عاملين وبمين عم يشبهو حالن


 
العودة
Top Bottom