الطلاب و السمينة

rimounadz

:: عضو منتسِب ::
واحد الطلاب كان يهدر مع وحدة سمينة قالها ‘اعطني الدراهم باش نشري الخبز

راني يومين ما كليتش’ قاتلو’










































































































































راني حاسداتك على لاطاي نتاعك يرحم ابوك قولي


شكون الطبيب اللي عطاك هدا الريجيم
يا محاينك هذا وش خمت
 
هههههههههههههه هادي هايلة شكراا حنونة
 
عفوا حنونة
مرورك زادني شرف
 
ههههههههههههههههههههههههه مسكينة مغبونة
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom