عايرني و نعايرك✋

ليش المرأة فقط?? حتى الرجال?
السلام عليكم
ياو نقصد المرايا مشي المرا
المرايات نتاع الزجاج اللي يشوف روحو يحسب هو الكل في الكل المرايا خداعة

السلام عليكم
ياو نقصد المرايا مشي المرا
المرايات نتاع الزجاج اللي يشوف روحو يحسب هو الكل في الكل المرايا خداعة
ههههههههههههههههههه معليه ساعات تغيب الفهامة شكرا

يا أختي معظم النساء تذهب للأعراس إما بقصد الأزياء والإستعراض أو النميمة
إلا من رحم ربي
الله يغفرلنا ويغفرلهن لأن أفعالهن تأخذ بهن نحو الهاوية والله المستعان
بوركتي على الموضوع أختي

يا أختي معظم النساء تذهب للأعراس إما بقصد الأزياء والإستعراض أو النميمة
إلا من رحم ربي
الله يغفرلنا ويغفرلهن لأن أفعالهن تأخذ بهن نحو الهاوية والله المستعان
بوركتي على الموضوع أختي
نعم
ولا شيء يزج في النار الناس أكثر من حصائد ألسنتهم
نسأل الله لنا ولهم الهداية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتك وملاها يمنا وبركة
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل كل حرف في ميزان حسناتك
عسى سبب ذهابك للطبيب خيرا ان شاء الله، طهورة ان شاء الله اسال الله ان يلهمك الصبر والقوة وان يشفيك ان شاء الله يارب
اسال الله ان لا نكون منهم وان كنا منهم عن قصد او عن غير قصد فاسال الله الهداية والثبات لنا ولكل امة محمد صلى الله عليه وسلم
لا اعاير فمن عاير احد فهو انما يعاير خلق الله عز وجل ويعيب خلقه، والحمد لله الذي ابعد عني هذه الصفة
اما من يعايرني، عندي مبدا عايرني نعاونك في معايرة نفسي ان كان امامي وان كان خلفي بارك الله فيك وجزاك كل خير للحسنات التي وضعتها في موازيني
والحمد لله الذي رزقني مصدر حسنات لم اتعب لم اتعب في تحصيلها، والحمد لله الذي اشغلني عنهم واشغلهم بي واسال الله الهداية والثبات لي ولهم ان شاء الله يارب
الاحص لو يحاول الناس معرفة عيوبهم ومحاولة تحسينها ان شاء الله تعالى
ومن واجب المسلم ان راى منكرا يغيره بيده او بلسانه وذلك بالنصيحة بالحسنى او بقلبه ودلك اضعف الايمان ودلك بالدعاء لاخيه المسلم هدا ان كان العيب من العبد وان كان يعمل سوءا في نفسه وغيره
اما شكل العباد وما رزقهم الله به قهدا من خلق الله وكل خلق الله جميل والجمال جمال القلوب ونحن من نجمل انفسنا باعمالنا واخلاقنا الطيبة او العكس
اسال الله الهداية والثبات لما ولكم ولكل امة محمد صلى الله عليه وسلم
ارجو تقبل مروري اختي الكريمة
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتك وملاها يمنا وبركة
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل كل حرف في ميزان حسناتك
عسى سبب ذهابك للطبيب خيرا ان شاء الله، طهورة ان شاء الله اسال الله ان يلهمك الصبر والقوة وان يشفيك ان شاء الله يارب
اسال الله ان لا نكون منهم وان كنا منهم عن قصد او عن غير قصد فاسال الله الهداية والثبات لنا ولكل امة محمد صلى الله عليه وسلم
لا اعاير فمن عاير احد فهو انما يعاير خلق الله عز وجل ويعيب خلقه، والحمد لله الذي ابعد عني هذه الصفة
اما من يعايرني، عندي مبدا عايرني نعاونك في معايرة نفسي ان كان امامي وان كان خلفي بارك الله فيك وجزاك كل خير للحسنات التي وضعتها في موازيني
والحمد لله الذي رزقني مصدر حسنات لم اتعب لم اتعب في تحصيلها، والحمد لله الذي اشغلني عنهم واشغلهم بي واسال الله الهداية والثبات لي ولهم ان شاء الله يارب
الاحص لو يحاول الناس معرفة عيوبهم ومحاولة تحسينها ان شاء الله تعالى
ومن واجب المسلم ان راى منكرا يغيره بيده او بلسانه وذلك بالنصيحة بالحسنى او بقلبه ودلك اضعف الايمان ودلك بالدعاء لاخيه المسلم هدا ان كان العيب من العبد وان كان يعمل سوءا في نفسه وغيره
اما شكل العباد وما رزقهم الله به قهدا من خلق الله وكل خلق الله جميل والجمال جمال القلوب ونحن من نجمل انفسنا باعمالنا واخلاقنا الطيبة او العكس
اسال الله الهداية والثبات لما ولكم ولكل امة محمد صلى الله عليه وسلم
ارجو تقبل مروري اختي الكريمة
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه​
ماشاء الله تفكير منطقي سديد ربي ينورك و ينورنا جميعا
حقيقة من تحدث في غيبتك فقد أهداك حسناته ويارب يوفقنا نتفكروها باش ميغيضناش كلام العباد

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة