وفاق سطيف يواجه شبيبة القبائل في مباراة قمة بدوري الجزائر

Ć.ŖŎήaĻđo

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
7 جويلية 2009
المشاركات
9,474
نقاط التفاعل
8,882
النقاط
351
محل الإقامة
EL-Oued
الجنس
ذكر
وفاق سطيف يواجه شبيبة القبائل في مباراة قمة بدوري الجزائر



يخوض وفاق سطيف اختبارا محفوفا بالمخاطر عندما يلتقي مع مضيفه شبيبة القبائل في دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم غدا السبت.
ويتصدر وفاق سطيف الدوري برصيد 26 نقطة بينما يأتي شبيبة القبائل في المركز 11 وله 13 نقطة.
وأكد خير الدين ماضوي مساعد مدرب سطيف ان مهمة فريقه ستكون صعبة امام شبيبة القبائل الذي يسعى لانهاء سلسلة من ثلاث هزائم متتالية.
وقال ماضوي لوسائل اعلام محلية اليوم الجمعة "صحيح ان شبيبة القبائل يعاني من نتائج متذبذبة في بداية هذا الموسم لكن الفريق بامكانه العودة بقوة في اي وقت لانه يملك مجموعة قوية من اللاعبين."
وأضاف المدرب الذي حقق ستة انتصارات في آخر سبع مباريات "فريقي سيحاول تأكيد النتائج التي حققها وسنحاول تفادي الخسارة للحفاظ على صدارة الدوري."
ويغيب عن تشكيلة سطيف اربعة لاعبين هم المالي باري ديمبا ومحمد أمين عودية ومراد دلهوم وعادل لخضاري بسبب الإصابة.
ويدخل شبيبة القبائل المباراة بقيادة مدربه الجديد ناصر سنجاق الذي تولى المسؤولية خلفا للايطالي انريكو فابرو بعد رحيله بسبب سوء النتائج.
وقال سنجاق اليوم الجمعة "أكيد أن المواجهة التي تنتظرنا أمام وفاق سطيف لن تكون سهلة ولو أني مقتنع بأن شبيبة القبائل يعتبر أيضا فريقا كبيرا رغم الظروف التي يعيشها في الوقت الحالي."
وأضاف "هذا الموقف لن نتمكن من وضع حد له سوى بإرادة اللاعبين الذين طلبت منهم تقديم أفضل ما عندهم لتحقيق الفوز."
ويستقبل شبيبة بجاية منافسه اتحاد العاصمة العائد بقوة في المباريات الاخيرة والفائز في آخر خمس مباريات له في الدوري منذ تعيين مدربه الفرنسي رولان كوربيس.
ويأتي بجاية في المركز الرابع وله 21 نقطة متأخرا بنقطتين عن اتحاد العاصمة صاحب المركز الثالث.
وفي بقية المواجهات يلعب مولودية الجزائر مع أهلي برج بوعريريج وشباب بلوزداد مع اتحاد الحراش ويلتقي جمعية الشلف مع مولودية العلمة ويلعب مولودية وهران مع شبيبة الساورة ويلتقي اتحاد بلعباس مع وداد تلمسان ويستقبل شباب قسنطينة منافسه شباب باتنة.
 
بالتوفيق لابناء عين الفــــوارة

نسور سطيف
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top