مقبل على السفر للسعودية ومحتاج نصائح

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا بكم.....بل أهلا بي بينكم ان شاء الله الجميع بخير....
ملخّص الكلام...... أنّي حصّلت على كفيل سعودي من مديتة تبوك يريد استقدامي من أجل العمل.... و هو الآن يقوم بما يلزم من اجراءات و ان شاء الله تكون الأمور بخير....
انا سأسافر للسعودية لوحدي....ولا أعرف أي شخص ناك سوى هذا الكفيل الذي تجمعنا علاقة عمل و خلاص..... لذلك أردت اللجوء الى كل جزائري هناك او حتى سعودي ابن حلال يمكنه مساعدتي او توجيهي ...... واريد التعرّف ان وجد اي شخص هناك من اي ولاية جزائرية وكانت..... على فكرة انا من مدينة سكيكدة ... والمستقدم و العمل بالسعودية يكون بمديتة تبوك ان شاء الله.........
استفسار حول متوسط الرواتب بالسعودية و حول المعبشة هناك و هيك امووور....
جزاكم الله كل خير مسبقا.........
سلالالالام

اختي غير صحيح الراتب حسب الجنسية ومافيه دولة في العالم تطبق هذا النظام الراتب

1-حسب مؤهلاتك الدراسية
2- مهاراتك من اجادة لغة او حاسب او غيرة
3- خبرتك العملية لايمكن منح اي موظف خبرته مثلا عام واحد راتب اعلى من موظف اخر خبرته العملية 10 سنوات

اخيرا :
رقمي في المشاركة السابقة

مشكوور أخي للتوضييح
أنا هاذا الكفيل عارض علي مبلغ 2000 ريال إضافة أن السكن و النقل على حسابه مدّة الإقامة هناك
لكن لم نتطرّق الى قضية الخبرة
لأنّها لن تحسب خبرتي هنا بدون وثيقة تبيّن ذلك
إضافة أنّي ذاهب بديبلوم خارجي أي أنّي لن أعمل بديبلومي الجامعي
فهل هاذا يؤثّر على قبول أو رفض الفيزا ؟؟

مشكوور أخي للتوضييح
أنا هاذا الكفيل عارض علي مبلغ 2000 ريال إضافة أن السكن و النقل على حسابه مدّة الإقامة هناك
لكن لم نتطرّق الى قضية الخبرة
لأنّها لن تحسب خبرتي هنا بدون وثيقة تبيّن ذلك
إضافة أنّي ذاهب بديبلوم خارجي أي أنّي لن أعمل بديبلومي الجامعي
فهل هاذا يؤثّر على قبول أو رفض الفيزا ؟؟

هلابك ابدا لايؤثر مادام من جهه تعليمية معروفة
بالنسبة للخبرة مادري وش الاتفاق اللي بينك وبين جهة العمل لكن الراتب كبداية من دون سكن ونقل يعتبر حلو وبامكانك بعدين تبحث عن الافضل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة