طرق وضع المكياج لتكبير العيون الصغيرة

Fįŋėŋėşs

:: عضو مُشارك ::
إنضم
6 فيفري 2013
المشاركات
232
نقاط التفاعل
188
النقاط
9

طرق وضع المكياج لتكبير العيون الصغيرة




images




ما هي طريقة وضع المكياج لتكبير العيون الصغيرة ..

أهم شيء في إبراز العيون هي الحواجب ، هناك أقاويل تؤكد أن الحواجب الرفيعة تعطي مساحة أكبر للعين ، ولكني لا أنصحك بها فهي تضفي عمراً أكبر على المظهر ، كما أنها لم تعد موضة ، إذا كنتِ تبحثين عن عين أكثر اتساعاً ابحثي عن رسمة الحواجب المناسبة لها ولشكل وجهك ، ويفضل أن تمشطينها لأعلى لإضافة مساحة أكبر لعينيكِ.

يفضل أيضاً أن تبتعدي عن الكحل الأسود فهو غير ملائم للعين الضيقة ، الأجدر بكِ استخدام الألوان الأخرى من الكحل مثل الأبيض والأزرق والأخضر ، بما يتماشى مع ماكياجك .

طريقة وضع الشادو : ابدأي بوضع لون فاتح على كامل الجفن مبتدأه من الرموش ابتداء للأعلى ثم ضعي اللون الأغمق فوق الخط الفاصل بي الجفنين المتحرك و الثابت. و لتحقيق هذه النتيجة افعلي ذلك و أنتي مفتوحة العينين و تنظرين مباشرة للمرآة. بعد ذلك امزجي اللونين إلى أن تختفي أي فواصل بينهما .


images


الآيلاينلر : حددي خط الرموش العلوي بلون داكن من الآيلاينر(أسود أو دخاني) ، وابدئي من الزاوية الداخلية للعين ومدّي الخط قليلاً إلى خارج زاوية العين الخارجية .

images



الماسكرا : هي الخطوة النهاية في ماكياج العين ، ضعيها على الرموش العليا والسفلي وتذكري أن تركيزك على زواية العين الخارجية يزيد من اتساعها. لا تكتفي بطبقة واحدة من الماسكرا ، بل أضيفي طبقة أخرى بعد أن تجف الأولى لتحصلي على عين أكثر اتساعاً .
images
 
مشكورة جدا يا الغالية على اهتمامك
ننتظر ابداعاتك
مع السلامة وتقبلي مروري
 
مرسيييييييييييييييي
 
mer6 ............................
 
شكراااااااااا
 
مشكوووووووووووووورة


:regards01:
 
شكــــــــــــــــــــــــــــرا لـــــك اختي
ربي يحقظك
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top