برشلونة تحقق التعادل مع سلتا فيغو و ملقـة تتفوق على رايو فايكانو

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city

165108658-cesc-fabregas-of-fc-barcelona-moves-away-gettyimages.jpg



سيلتا فيجو & برشلونة 2-2

تلقت شباك برشلونة المتصدر هدفا قرب النهاية ليتعادل مع سيلتا فيجو المهدد بالهبوط 2-2 في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت. وتقدم ناتشو اينسا بهدف لسيلتا فيجو في الدقيقة 38 لكن كريستيان تيو أدرك التعادل لبرشلونة في الدقيقة 43 وأحرز ليونيل ميسي الهدف الثاني للفريق القطالوني في الدقيقة 73 ليعزز موقعه في صدارة هدافي المسابقة برصيد 43 هدفا. لكن قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة ادرك بورخا اوبينا التعادل لسيلتا فيجو.
وبقي برشلونة في صدارة المسابقة برصيد 75 نقطة وتقدم سيلتا فيجو مركزا واحدا لكنه لم يخرج من منطقة الهبوط إذ يحتل المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة.
وأشرك برشلونة أكثر من لاعب شاب مثل مارك بارترا ومارتن مونتويا بينما جلس ديفيد فيا واندريس انيستا وسيرجيو بوسكيتس وخافيير ماسكيرانو على مقاعد البدلاء في ظل حصولهم على راحة قبل ملاقاة باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي في دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء المقبل


ملقة & رايو فايكانو 3-1



وأحرز لاعب الوسط التشيلي بيدرو موراليس هدفا وصنع هدفين ليساعد ملقة على الفوز 3-1 على مضيفه رايو فايكانو والتقدم الى المركز الخامس.
وتقدم ملقة بهدف سجله ويليتون بضربة رأس لكرة ارسلها موراليس من ركلة حرة بعد مرور 22 دقيقة لكن رايو تعادل في الدقيقة 31 من ركلة جزاء نفذها القائد بيتي الذي رفع رصيده الى 12 هدفا هذا الموسم.
وعاد الفريق الزائر الى التقدم في الدقيقة 55 عندما ارتقى بابتيستا ليقابل برأسه كرة ارسلها موراليس من ركلة ركنية.
وأكد موراليس انتصار ملقة بتسجيله الهدف الثالث من تسديدة بعيدة المدى قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق بعد أن صنع الهدفين الأول والثاني اللذين احرزهما ويليتون وجوليو بابتيستا.
وأهدر البديل روكي سانتا كروز فرصة لتعزيز تقدم ملقة من كرة اخرى ارسلها موراليس من ركلة حرة لكن اللاعب التشيلي الدولي تمكن من اضافة الهدف الثالث من تسديدة من 25 مترا قبل نهاية اللقاء
ورفع ملقة رصيده الى 47 نقطة متساويا مع ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع الذي سيواجه اسبانيول يوم الاحد. ويحتل رايو فايكانو المركز التاسع وله 41 نقطة.
ولم يحقق ملقة الفوز في أربع مباريات بالدوري وسيمنحه انتصار يوم السبت دفعة معنوية قبل أن يستضيف بروسيا دورتموند الالماني في مباراة الذهاب بدور الثمانية في دوري أبطال اوروبا يوم الاربعاء المقبل.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top