شكوك رحيل أليغري تطغى على لقاء ميلان الحاسم

Ć.ŖŎήaĻđo

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
7 جويلية 2009
المشاركات
9,474
نقاط التفاعل
8,882
النقاط
351
محل الإقامة
EL-Oued
الجنس
ذكر
1008798-16345690-640-360.jpg


تحوم الشكوك حول مستقبل المدرب ماسيميليانو أليغري مع ميلانو قبل أن يحل الفريق ضيفا على سيينا الهابط في الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأحد المقبل.
وما زال ميلانو يحتاج إلى الفوز لانتزاع المركز الثالث في المسابقة والتأهل إلى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.
وأعرب لاعبو ميلانو عن دعمهم لأليغري الذي اشرف على صحوة الفريق في النصف الثاني من الموسم إذ لم يخسر ميلانو إلا مرة واحدة في الدوري منذ العطلة الشتوية.
وأحرز أليغري لقب الدوري مع ميلانو في موسمه الأول مع الفريق واحتل المركز الثاني الموسم الماضي لكن تعين عليه التعايش مع بيع عدد من اللاعبين بعد نهاية الموسم الماضي.
وتعززت صفوف ميلانو بضم المهاجم ماريو بالوتيلي في يناير/ كانون الثاني ليقدم الفريق عروضا أفضل من المتوقع لكن شائعات عن رغبة سيلفيو برلسكوني رئيس ميلانو في الانفصال عن أليغري ما زالت تحوم حول النادي.
ونفى ميلانو الثلاثاء الماضي أن أليغري يتفاوض للانتقال إلى نادي روما الطموح، وفي نفس الوقت قاد لاعب الوسط كيفن برينس بواتنغ والمهاجم ستيفان الشعراوي المطالبين ببقاء المدرب.
وقال بواتنغ لوسائل إعلام إيطالية "لقد أدى أليغري عملا رائعا في الأعوام الثلاثة الأخيرة ونحتاج إلى استمراره، بالنسبة لي لا يوجد ميلانو بدون أليغري."
وأضاف "يتعين علينا تحقيق نتائج أفضل العام المقبل لأن تشكيلتنا ضمت الكثير من اللاعبين الجدد هذا الموسم، نحتاج إلى العمل معا حتى نتمكن من الفوز بلقب الدوري."
وقال الشعراوي لقناة ميلانو التلفزيونية "نحن مجموعة جيدة من اللاعبين يقودها مدرب رائع واتمنى أن نبقى جميعا هنا في الموسم المقبل."
وتابع "أريد فقط الحديث عن مباراة الأحد أمام سيينا، نثق في انفسنا ونتوقع التأهل لدوري أبطال أوروبا ولن نتحدث عن سوق الانتقالات أو المدرب قبل الأحد."
ويتقدم ميلانو بنقطتين على فيورنتينا صاحب المركز الرابع الذي سيلعب في ضيافة بيسكارا فريق الذيل، ويتفوق فيورنتينا على ميلانو في سجل المواجهات المباشرة بينهما.
وسيلعب يوفنتوس بطل المسابقة في ضيافة سامبدوريا وسيحل نابولي الذي ضمن احتلال المركز الثاني والتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا ضيفا على روما.
ومع تأكد هبوط باليرمو وسيينا وبيسكارا إلى دوري الدرجة الثانية سينصب التركيز الآن أيضا على البطاقتين المؤهلتين لكأس الأندية الأوروبية.
وستذهب إحدى البطاقتين إلى ميلانو أو فيورنتينا واقترب أودينيزي صاحب المركز الخامس من الظفر بالبطاقة الثانية.
وسيحل أودينيزي الذي حقق الفوز في آخر سبع مباريات ضيفا على انترناسيونالي ويتقدم بنقطتين على لاتسيو وهو الفريق الوحيد الذي يمكنه اللحاق به وسيلعب في ضيافة كالياري.
وسيشعر إنترناسيونالي بالسعادة بالوصول إلى نقطة النهاية في موسم مخيب للآمال شهد تأثره بالإصابات وإخفاقه في التأهل للمسابقات الأوروبية لأول مرة في 14 عاما.
وخسر إنترناسيونالي سبع مرات في آخر عشر مباريات واضطر رئيسه ماسيمو موراتي إلى الحديث مرارا عن مستقبل المدرب اندريا ستراماتشيوني الذي تحاصره المشاكل.
وقال موراتي بعد التعادل بدون أهداف مع جنوة الأحد الماضي "يتعين علي الأخذ في الاعتبار الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق عند الحكم على المدرب."
وأضاف "تلقينا هزائم كثيرة لكن أزمة الإصابات جعلت من الصعب جدا العمل، ومن المجحف الحكم على المدرب بطريقة سلبية، نحن نفكر بشأن مدربنا ولا أفكر في أي خيارات أخرى."

 
خويا اهتمامك بالبالون كبير راك تجيب في الجديد
مرسي عليك
مووووووووووووولووووووودية
 
خويا اهتمامك بالبالون كبير راك تجيب في الجديد
مرسي عليك
مووووووووووووولووووووودية

ايه اختي انا اهتم بالرياضة

حتى انت مش مقصرة اختى

راكي تابعي في موضيعي الرياضية كاملة

يعطيك الصحة
 
يعطيك الصحة علاااء على الخبـــــر،،،
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top