وجـَـــعُــ ُُ الـــقَــلْــبــــ ~

لؤلؤة قسنطينة

:: عضو مَلكِي ::
أوفياء اللمة
54889712941328811499.gif


209244dfgdfgdf.gif


وجـَـــعُــ ُُ الـــقَــلْــبــــ ~

496906263171lxlble1hnk.gif


كثيرا ما نبكي .... ما نصرخ
كثيرا ما نصمت ولا نتكلم
وكثيرا ما نتألم ... ما نتوجع
ولكن....
ما اصعب ان يكون الوجع


~وجــع القلب~

496906263171lxlble1hnk.gif


إذا تذكرت شخصا عزيزاً عليك قد رحل عنك ..

وأحسست بأن روحك تتبعه وقلبك يؤخذ من بين ضلوعك

فهذا هو ..


~وجــع القلب~

496906263171lxlble1hnk.gif


إذا مررت بمكان كانت فيه ذكريات مؤلمة ..

وشعرت بأن قدمك غير قادرة على الحراك وكأنك ستموت مكانك !

فهذا هو ..


~وجــع القلب~

496906263171lxlble1hnk.gif


إذا ائتمنت شخص على قلبك ..

وجرحك بكل قوته وماعادت بك قوه لتهاجم أو حتى تدافع ..

وتنهدت من الوجع !!

فهذا هو ..

~وجــع القلب~

496906263171lxlble1hnk.gif


((وجع القلوب))

إحساس لن يدركه إلا من مر به ..

وأحياناً يكون سببه لا دخل للإنسان فيه ..

وأحياناً كثيرة يكون سببه شخص ما أو موقف ما !

همسه ..

إياك أن تجرح أو تظلم أو تقتل أو تخون !!

فتكون سبب في ..


((وجع قلب إنسان))
 
توقيع لؤلؤة قسنطينة
:dunno01:
 
توقيع لؤلؤة قسنطينة
همسه ..

إياك أن تجرح أو تظلم أو تقتل أو تخون !!

فتكون سبب في ..


((وجع قلب إنسان))

يسعدني أن أكون أول من مروا من هنا
أخـتي لؤلؤة فالحياة " كأس " شاي مّر!
والأشياء الجميلة " مكعبات "السكر! و" الملعقة
" بأيديــنآ نحن!!" فيمكننآ ضبط " الكأس كما نريد
كلمـاتك بالفعـل تدخـل القلـب فــوجـع القلب
شــيء لآبد منه
وراحـة القلب بأيـدينا كذلك
كل الشكــر لانتقـائك الكريمـ
وإختـيـآرك
الرآقي والمميـز تقـبلي مروري وودي

 
آخر تعديل:
يسعدني أن أكون أول من مروا من هنا
أخـتي لؤلؤة فالحياة " كأس " شاي مّر!
والأشياء الجميلة " مكعبات "السكر! و" الملعقة
" بأيديــنآ نحن!!" فيمكننآ ضبط " الكأس كما نريد
كلمـاتك بالفعـل تدخـل القلـب فــوجـع القلب
شــيء لآبد منه
وراحـة القلب بأيـدينا كذلك
كل الشكــر لانتقـائك الكريمـ
وإختـيـآرك
الرآقي والمميـز تقـبلي مروري وودي


شــكــراً عـــلــى الإضــاآفــة الــراآئــعــة والــمــمــيــزة
ســلــمـــتــ يــدآكـــ أخــــي الــكـــريــمــ
وشـــكــراً عــلــى مــروركـــ الممـــيــز~نــورـتــــ المــوضــوع
تحـــيــاآتــــيِ لــكــ :regards01:
 
توقيع لؤلؤة قسنطينة
ابعد الله عنا وجع القلوب
بارك الله فيك
 
توقيع la lune rose
ابعد الله عنا وجع القلوب
بارك الله فيك
وبــــاركــ فــيــكـــ الــرحــمــاآن غــالـــيــتــي
وشــــكـــراً لمـــروركـــ العــطــر ~منـــورة المـــوضــوع
تحـــيــاتـــي لـــكـــ
 
توقيع لؤلؤة قسنطينة
جميلة جدا ومؤلمة في نفس الوقت هاته الكلمات
تقبلي مروري لؤلؤة
 
جميلة جدا ومؤلمة في نفس الوقت هاته الكلمات
تقبلي مروري لؤلؤة

ومــروركــ أجــمــل أخــي الــكــريــمــ
وشكــراً لطــلــتــكــ المــمـيــزة ,, نــورتـــ الــمــوضــوع
تـــحـتيـــاتـــي الـــخــالصــة لكـــ​
 
توقيع لؤلؤة قسنطينة
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom