التفاعل
55.1K
الجوائز
4.7K
- تاريخ التسجيل
- 13 أفريل 2013
- المشاركات
- 14,604
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 9 فيفري 1993
- الوظيفة
- طالبة
- الجنس
- أنثى
- الأوسمة
- 20
وجـَـــعُــ ُُ الـــقَــلْــبــــ ~
كثيرا ما نبكي .... ما نصرخ
كثيرا ما نصمت ولا نتكلم
وكثيرا ما نتألم ... ما نتوجع
ولكن....
ما اصعب ان يكون الوجع
~وجــع القلب~
إذا تذكرت شخصا عزيزاً عليك قد رحل عنك ..
وأحسست بأن روحك تتبعه وقلبك يؤخذ من بين ضلوعك
فهذا هو ..
~وجــع القلب~
إذا مررت بمكان كانت فيه ذكريات مؤلمة ..
وشعرت بأن قدمك غير قادرة على الحراك وكأنك ستموت مكانك !
فهذا هو ..
~وجــع القلب~
إذا ائتمنت شخص على قلبك ..
وجرحك بكل قوته وماعادت بك قوه لتهاجم أو حتى تدافع ..
وتنهدت من الوجع !!
فهذا هو ..
~وجــع القلب~
((وجع القلوب))
إحساس لن يدركه إلا من مر به ..
وأحياناً يكون سببه لا دخل للإنسان فيه ..
وأحياناً كثيرة يكون سببه شخص ما أو موقف ما !
همسه ..
إياك أن تجرح أو تظلم أو تقتل أو تخون !!
فتكون سبب في ..
((وجع قلب إنسان))