في رمضان

Sẻl Mā

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة

أصغر واحد فالعائلة (في رمضان) نهار كامل
-
-

--
-
-
-
-

... -
-
-
-
-
يشرب - ياكل
و غير يأذن المغرب هو أول واحد يبدأ ياكل
و فالسحور ينوض وجهو صحيح يتسحر مع الكبار و علابالو بلي يصبح فاطر

هل أنتم أيضا لديكم هدا الكائن الخطير و الغريب
 
oui sa7 3andek 7ak hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh ;p
 
هههه ماعندناش هاذا لمخلوق كون جا كاين راني نعطيه في سيرو لي رقد 48 ساعة هههه ميرسي
 
hhhhhhhhhhhhhhh nn
miziya ma3andnach wahad kifah
 

رمضان كريم
هههههههههههههههههههه كاينة ديجا كي كنت صغير كنت نديرها
بارك الله فيك


 
هههههههههههههههههههه هذا الكائن يحتاج الى الابادة ونعم يوجد عندنا نحن ايضا
 
ÐØµLî Å¢HîrïRã, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
كَآيَنْ كَآيَنْ
غـــــــــِير مَتِخمِيشْ
هَهَهَهَهَهَهَهَ
 
HhHhHhHhHHhHhHhHhH
OUI 3


 
توقيع boutheina beto
هههههههههههههههههههههههه كاين مي الفرق أننا نحاولو ننوضوه يسحر كيما يقوللنا مي ما ينوضش هههههه​
 
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ايه عندنا
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom