امراة مهزومة

ملاك شهرزاد

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
2
لسلام عليكام لقد ترددت كتيرا في كتابة ماساتي لم اعد احتمل ساعدوني
انا امراة من الغرب الجزائري تزوجت مند 6 سنوات ليس لي اطفال مشكلتي هي زوجي الذي قتلني برصاصة الاهمال حاولت التقرب اليه بكل الطرق دائما في نظره تلك المراة فقط التي تلبي كل المتطلبات لقد تعبت غضبت مرة ودهبت الي بيت اهلي لكن زوج مهمل ولا زوجة اب فقدت امي فجاة وتزوج والدي وانجب اطفال منها لقد اصبحت له حياة جديدا دائما اقول لزوجي اتقي الله في يتيمة مشكلته انه لا يريد ان يعترف بالخطا لو واجهته بذلك كان مصيري الضرب والشتم ولا يكلمني لمدة اسبوع او اكثر ناهيك عن العلاقة التي رسخها الله بين الازواج دلك سبب مصيبتي في عدم الانجاب والتاخر انصحوني كلما حدثته عن موضوع لا يبالي ويكمل الحديث بالخناق او الضرب ما افعل تعبت كثيرا لمن اشكي والله حاولت الانتحار اكثر من مرة ودائما استغفر الله هو هده الايام لا يكلمني لاسباب تافهمة احاول ان افهم السبب ولم اجد اي تفسير علما انه لا يعرف الطريق الي الله ابدا الا صوم رمضان خوفا ارجوكم انصحوني افكر في الطلاق لكن الي اين ادهب ما مصيري اقسم بالله اني عندما تزوجته لم يكمل يملك المال هكدا الان عندما فتحت له الابواب واصبح الحمد لله بمركزه في العمل تطايل على زوجته حسبي الله ونعمة الوكيل في زوج متله يارب سبحانك انت العاطي الوهاب لقد سردت بعض مشكلتي الاهم ساعدوني وثوابكم عند الله.

وعليكم السلام ورحمة الله
والله يا اختي حيرتيني ....
اولا وآخرا من عندي انا حاولي انك تدعي لراجلك بالهداية والرجوع الى دين الله
ادعيلو بالهداية برك سيرتو فليامات لخرى تاع رمضان
ادعي من قلبك في صلواتك وفي خلوتك
لا استجابلك ربي هاد الدعاء معنتها الزوج تاعك راه ليك وراح تتفاهموا منو جاي

ماعندك حتى حل غي باب ربي سبحانوا

ابدي من ذرك
نصيحة من مجرب ...
الله يهديه زوجك ويثبته على دينه ويتهلى فالزوجة تاعه يارب ...

لا حول و لا قوة الا بالله ..

راكي هنا في دارك الثانية و مع خاوتك ... و مرحبا بيك خت عزيزة علينا ..

رانا كامل معاك و اللي تقيسك تقيسنا

اني راجع ان شاء الله من بعد

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَحِلُّ لَكُمْ أَنْ تَرِثُوا النِّسَاءَ كَرْهًا ۖ وَلَا تَعْضُلُوهُنَّ لِتَذْهَبُوا بِبَعْضِ مَا آتَيْتُمُوهُنَّ إِلَّا أَنْ يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُبَيِّنَةٍ ۚ وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ ۚ فَإِنْ كَرِهْتُمُوهُنَّ فَعَسَىٰ أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا ﴿١٩﴾

النساء

آخر تعديل:
والله ياختي قصتك محزنة جدا وقبل ان اابدء بنصحك اشكرك جزيل الشكر لانك قصدتي هذا المكان وهي اللمة اللتي جمعتنا كاملا

ماذا اقو ل اختي والله قلبي معك لاني احس ماتحسين به المهم ابتعدي عن فكرة الانتحار لانه ليس هذا هو الحل اما بخصوص الاولاد فالله يعرف متى يرزقك وكما بالنسبة لقصتك كما قال الاخ حمزة ماعليك الا ان تصلي وتقومي بالدعاء
وان شاء الله خير اتمنى ان يتحسن زوجك واقول لكي اختي انه يوجد الكثر من النساء مثلك يعانون ولكن الصبر جميل عليك بالصبر والدعاء
والله اختي ان اكثرتي بالدعاء في الصلاة فسيستجيب لله لكي
والله يكون معاك اختي
الله يكون معاك والله يكون مع كل امراة متزوجة
لانني اعرف ان المراة تعاني وخاصة المتزوجة تعاني في هذا الوقت

الله معكم ربي ولا تنسو الدعاء لانه هو السلاح

الله معاك اختي:(

السلام عليكم حبيبتي الغالية

مشكلتك تعاني منها الكتير من النساء وبالاك يا لحبيبة كاين الي راهي تعاني اكتر من حالتك رانا حاسين بيك وعارفين وش في خاطر

رح نحكيلك قصة
مرة جا وحد الراجل لصحابي قلو وش بيك مهموم قلو في قلبي غم وهم وحزن يسع الدنيا ومافيهاااا تعرفي واش قلو الصحابي
قلو كيما جيت للدنيا كنت مهموم؟؟ قلو لالا
قلو كيما تموت تدي معاك هاد الهموم؟؟؟ قلو لالا

قلو ايما وعلاش ما تعيشش الدنيااا هادي كيما راه كاتبهالك ربي سبحانو بحلوها ومرهاااا وتقبل بكلشي كتبولك ربي هاكداا تربح الآخرة والأجر كامل تديه

كان نفكرووو لدقيقة بارك يا لحنينة نعرفووو بلي هاد الدنياااا قد ما نحملووو هموم وحزن وغم ماراهي غير فانية وعلاش نقنطوووو ونخلوو مجال لابليس ربي يلعنووو

بصاح ديري ربي في قلبك والله ما تضيعي وكتري من الاستغفار قد ما تقدري والله رح تلقاي منو فرج كبير ورح ربي يهدي زوجك إن شاء الله

انا عرفت وعشت قصص مع ناس قراب ليا هاكدااا كان تشوفي اكتر والله غير تقولي واش هاد الحياة الي رانا عايشين فيها الراجل بين نهار وليلة يفرط في مرتووو وكان الي عندهم الاولاد ويكونو ماشاء الله مربيين و قاريين وفالاخير يسمح في مرتووو ويقلها برى عليااا ؟؟؟ظ

شوفي هاد ابتلاء من عند ربي سبحانو اصبري قد ما تقدري ومكانش مرا متزوجة ماراهيش عايشة في مشاكل هاكدااا مي نتيا ما تستسلميش للحياة هادي

والدواء ديال الهم والغم والحزن صدقيني مكانش افضل من الدعاء والإستغـــــــــــــفار بالدرجة الاولى والله غير يرفع عليه هموم الدنياااا كامل
هادي مرة واحد المرا تحكي كانت عايشة مع راجلهاا وولادهاا حياة مليحة فجاة مات راجلهااا في حادث وخلالهاا ولادها صغار مكان لا مصروف لا مين ياكلووو ولا يشربوووو حتىىى تغلقت الدنياا في وجهاا مكاش الي يعاونهااا لا خاوة لا والدين لا ناس لا معريفة قعدت غير هي وولادها تبكي فالنهار والليل تخمم وش توكل ولادهاا وكيفاش تواجه الحياة
مرة شعلت الراديوو تسمع في شيخ يهدر على فضل الاستغفار انوو يفرج كرب الدنيااا وموحال ربي ما يرفعش هم على الي يستغفر
ايا ولات تستغفر فاليل والنهار ووصات ولادها باش هوما تاني يستغفرو كل وقت
قالت والله ما فاتش اشهر بارك غير حياتهم تبدلش رأسا على عقب ولاو في خير ونعمة ما عرفوش كيفاش طاحت عليهم وولادها ولاو هوما فرحتها فالدنيااا ومام هي ولات بخير عليهااا ومام انا راني ديما نلتازم الاستغفار وديما ملقى روحي مطمئنة ومريحو مع انوو عندي هم وغم غير ربي الي يعلم بيه مي الحياة ما نخليهاش تكسرني مادام كاين ربي العالي القدير ديما رح يكون مع عبااااااااادو صدقيني

اقراي على فضل الاستغفار فالنت وشوفي الفرق الي رح تحسي بيه وعندي امل كبييييييير بزاف انو حياة رح تتغير للأفضل وزوجد بإذن الله العلي الرحيم الذي لا إله إلا هو مالك السموات و الارض غير رح يهديه وتعيشي حيااااة هايلة

ربي يهنيك ويحفظك ويرزقك بالذرية الي تعوضك على كل دمعة حبطتلك

رانا معاك يا لحبيبة والله غير شدة وتزووووووووووووول

الله يمدلك وش متمنية ياربي فرج عليهااا همهاااا وعوضهااا فرح وسرور من عندك تملا عليها الدنياااا

شوفي هادا شفاااء للقلب وانا ديما نسمعوووو نحس براااحة

اصبرى واكثرى الدعاء اختى
ربى يفرج عليك ويصلح امر زوجكى
ان شاء الله ندعيلك فى كل صلاة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإنسان هذا حسابه عسير مع الله سبحانه وتعالى
ونتائج الإهمال كثيرة لكن حاولي أختي أن لا تطالكِ
عوضي حبه واهتمامه بحبكِ أنت لله وإهتمامكِ به
تقربي من الله وازرعي لكِ عالما فيه أنتِ والله فقط
واتركي له الدنيا بما فيها
صدقيني القرب من الله فيه لذة لن تعرفيها إلا إن جربتها وتذوقتيها
تقربي من الله ااخشعي تقربي قدر الإمكان
حاولي ملىء فراغك بحفظ القرآن
ادعي الله له بالهداية وبأن تكوني قرة عينه
ادعي له بالهداية واستغفري له ولا تعلقي على كل تصرف يصدر منه لأنكِ هكذا سوف تتعبين نفسيا
حاولي أن تتقربي منه بعمل الأشياء التي يريدها ويحبها ...استوعبيه..
كوني له صديقة وحبيبة احتويه عزيزتي
ثم وكلي أمرك لله هو وحده يعلم مافي النفوس وقادر على تغيير الحال..
لربما هذا اختبار من الله عز وجل فكوني بقدر ثقة الله فيكِ
دعواتي لكِ في هذا الشهر الكريم بالسعادة والراحة النفسية
ابعدي عنكِ الأفكار السوداوية لا تخسري دنياك ودينك بوسوسة قد تدمرك..
انتي قوية فقط لم تجدي الطريق الذي يظهر قوتك أمام نفسك وأمامه
حفك الله ورعاك

لي عودة ان شاء الله
وربي يكون في عونك اختي الفاضلة

لسلام عليكام لقد ترددت كتيرا في كتابة ماساتي لم اعد احتمل ساعدوني
انا امراة من الغرب الجزائري تزوجت مند 6 سنوات ليس لي اطفال مشكلتي هي زوجي الذي قتلني برصاصة الاهمال حاولت التقرب اليه بكل الطرق دائما في نظره تلك المراة فقط التي تلبي كل المتطلبات لقد تعبت غضبت مرة ودهبت الي بيت اهلي لكن زوج مهمل ولا زوجة اب فقدت امي فجاة وتزوج والدي وانجب اطفال منها لقد اصبحت له حياة جديدا دائما اقول لزوجي اتقي الله في يتيمة مشكلته انه لا يريد ان يعترف بالخطا لو واجهته بذلك كان مصيري الضرب والشتم ولا يكلمني لمدة اسبوع او اكثر ناهيك عن العلاقة التي رسخها الله بين الازواج دلك سبب مصيبتي في عدم الانجاب والتاخر انصحوني كلما حدثته عن موضوع لا يبالي ويكمل الحديث بالخناق او الضرب ما افعل تعبت كثيرا لمن اشكي والله حاولت الانتحار اكثر من مرة ودائما استغفر الله هو هده الايام لا يكلمني لاسباب تافهمة احاول ان افهم السبب ولم اجد اي تفسير علما انه لا يعرف الطريق الي الله ابدا الا صوم رمضان خوفا ارجوكم انصحوني افكر في الطلاق لكن الي اين ادهب ما مصيري اقسم بالله اني عندما تزوجته لم يكمل يملك المال هكدا الان عندما فتحت له الابواب واصبح الحمد لله بمركزه في العمل تطايل على زوجته حسبي الله ونعمة الوكيل في زوج متله يارب سبحانك انت العاطي الوهاب لقد سردت بعض مشكلتي الاهم ساعدوني وثوابكم عند الله.

أختي الكريمة
تحية طيبة
اولا و قبل كل شئ احييك على الجراءة التي تمتلكينيها و ساعدتك على طرح موضوعك
ثانيا يا اختي الكريمة صبرا ال ياسر هزي يديك لربي و ادعي صلي و ابكي دعواك مستجابة ابواب السماء مفتوحة اقري القران و ادعي ربي ميردك عبد دعاه ابدا
حبيت نحكي معاك باه نعاونك صدقيني قريت موضوعك اكثر من ثلاث مرات كيما يقولوها من هنا تحرق و من هنا تكوي
يا اختي الكريمة اليك قول المولى عز و جل : وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ فَإِن كَرِهْتُمُوهُنَّ فَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَيَجْعَلَ اللّهُ فِيهِ خَيْراً كَثِيراً [النساء:19].

و كذلك قول الرسول : { استوصوا بالنساء خيراً، فإن المرأة خُلقت من ضلع، وإن أعوج ما في الضلع أعلاه، فإن ذهبت تُقيمه كسرته، وإن تركته لم يزل أعوج، فاستوصوا بالنساء } [متفق عليه]. وعنه أنه قال: { اللهم إني أحرج حق الضعيفين: اليتيم، والمرأة } [رواه أحمد].

علابك وش معناه انك امانة عند زوجك يحاسب عليها يوم القيامة و مسؤول عنك و يسؤل عليكي يوم القيامة
اختي بالنسبة لاول نقطة طرحتيها هي الاهمال الي سلطو عليك زوجك علاقتكم دامت 6 سنوات دون انجاب اطفال خيتي غيري من نفسك متبقيش نفس الروتين الي عرفك عليه مدة 6 سنوات حاولي تقدمي الجديد زوجك ناب عليه ربي حاولي تفهميه وين حاب يوصل علاه يعامل فيك هك لكن يا اختي ماشي بنفس طريقتك هذي الي راكي ديري فيها
علابالي بيك و متاكدة نقاشتها عياط وواحد ميسمع واحد
خليه اسبوع متحكيش معاه متجبديلوش الموضوع ضرك وحدو يحير و يجي يسقسيك صدقيني مرت عليا كوارث اكبر من حكايتك ننصحك ديما تقولي الحمد لله
جل بنات الجزائر تعاني حكايتك و اكثر منها
يا اختي الوقت صعب لازمك تعرفي كيفاش تتصرفي و تحافي على بيتك
اعرفي كلش مكتوب ربي مقيد في الكتاب الكبير هذا مكتوبك عند ربي لعل مخبيلك حاجة مخير
ادي بنصيحتي اختي و صدقيني زوجك اح يرجعلك
و اذا مرجعش عليك بصلاة الاستخارة ختيتو
ان شاء الله ربي ينورلك طريقك اي مساعدة راني في الخدمة

ياختي والله ماعرفت واش نقلك الجماعة كفاو ووفاي
ربي ابتلاك ولازم تصبري حنونة رايح ربي يفرجها ان شاء الله
كثري من الدعاء وحنا بدورنا رايحين ندعولك ربي يسر امورك ويفتحها في وجهك ان شاء الله
حبيبتي راجلك لازم تحبيه تعاونيه تساعفيه اعرف وش بيه حاولي تناقشيه في الموضوع
علابالي رايحة تقوليلي ما يناقشكش اصلا حنونتي ماعليه كبري بالك كبريــه يا لحبيبة
ولازم تعرفي كيفاش تكسبيه...بلاك الروتين هو لي دار فيكم هاك ختيتو حاولي تغيري شويا من المعيشة خلي معيشتكم عندها نكهة وحدة اخرى عارفة بلي القهر خلاك تخممي برك في موصيبتك مي لازم ثاني ختي تخممي في بيتك كيفاش دخلي فيه الفرحة راكي مسؤولة نتي ثاني حنونتي
والله يا لحبيبة غير حابة نعاونك بزاف وربي شاهد ورانا كامل هنا خاوة وان شاء الله مايكون غير الخير حنونة طمني بالك وكيما قالت ختي زهور والخاوة هنا كثري من الاستغفار ماريحة تخسري والو اذا ما ربحتيش في هذي الدنيا رايحة تربحي في الاخرة وشكون فينا ما يعرفش اجر الاستغفار حنونتي

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
ربي يسر امورك يا لعزيزة
ورانا كامل هنا معاك ماتقلقيش روحك وماتخليش بليس يلعب لعبتو
نتي قومي باخر حاجة واخر محاولة باش تغيري حياتك والخير دائما فيما اختار الله
ربي يهنيك ويريح بالك

اختي الكريمة
دعوة صادقة من القلب مع تخشع و بكاء امام الخالق في الصلاة و خصوصا و نحن في اوخر شهر رمضان و ليلة القدر المباركة ادعي من قلبك لعل دعاءك يستجاب
تانيا: الانهزامية لن تنفعك بشيء اختي الكريمة،
اكبر سبب الانهزامية هو لما المرأة تعيش لغيرها و تنسى روحها ، ادا ماعطيتيش قيمة لنفسك ،حتى واحد ما يممدها لك
حاولي تغيري اسلوبك في الحياة، بمعنى ماتخليش لهداك الزوج كل الاولوية في حياتك، ابحثي على عمل ادا كان عندك مستوى دراسي ،و ادا ماعندكش ابحثي على الجمعيات و شاركي فيهم و عمري وقتك بافكار اخرى من ناس اخرى باش ماتخليش تركيزك كامل يروح لهداك الزوج فقط و الاحساس بالظلم و اليتم يسيطر عليك
و ماتفكريش في الطلاق او غيرو حتى تعرفي وين حاطة رجليك لان الزمان صعيييييب و ما تتغلبي عليه غير ادا عرفتي كيف تسيري حياتك

تالتا، مادامك شاركتينا في اللمة هدا يعني عندك انترنت ، استغلي النت في القراءة و البحث فيما يخص التنمية البشرية و الطب النفسي بلاك يزيدوك افكآآر جديدة تشوفي بها حياة جديدة تخصك
و ربي يوفقك حنونة فقط تغلبي على داك الاحساس تاع الظلم و اليتم و القهر من الزوج و خديه بفكر اخر يعني عسى ان تكرهو شي أ و هو خير لكم ، ربما مع الوقت يتغير الاحساس و يصير داك الاحساس عند زوجك و كما تدين تدان

اهلا اختي ماعسايا اقول
مشكلتك هاته من الاف المشاكل التي تحدث بين الازواج وراس المشكلة هو اننا لو كنا نحسن الاختيار من الاول سواءا بالنسبة للزوج او الزوجة لما انتهت الامور الى هدا الاحتقان

بالله عليكي اختي ما الذي اعجبكي مِن خِصال هذا الرجل لتقبليه زوجا لك وأبا لأبنائك أين الدين والخلق فيما تصفين مِن أمر زوجك يهينك يضربك ويشتمك ولايخاف الله فيكي اصبح الان من هب ودب ياتي ويخطب ويتزوج برضى والدي الطرفين والزوجة المسكينة هي من تتحمل العبئ الثقيل في الاخير ناس بكري يقولوا زواج نهار تخماموا عام​
الزمي الاستغفار و الدعاء هدا هو سلاحك ان كنتي تريدين ان يهدي الله زوجك وان يصلح باله ويؤلف قلبه ويجعل الرحمة تظلل البيت والسكينة تسود ساكنيه فرب دعاء في جوف الليل من قلب صادق وفي هاته الايام المباركات يدهب الهم والغم ويفرج الامور
ربنا قال ادعوني استجب لكم ومثل حالتك مالها الا الدعاء مع التعنت الكبير الدي يصدر عن زوجك
ربي يهدينا وربي يفرج عليك اختي وعلى جميع المومنين

YAHIA S، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

اختي ابتعدي عن فكرة الانتحار فنفسك قبل زوجك
و رزق ياتي من عند الله فعندما تزوجته اصبح رزقك ورزقه على الله
و كذلك مشكلة زوجك فهو لا يريد الطلاق منك لكن يريد الزواج لكي ينجب اولاد
و لكن للاسف يوجد بعض رجال لا يتقبلون فكرة عدم الانجاب بسب ضعف ايمانهم لكنه في اخير
رجل و يريد رؤية ذريته و ان يصبح ابا فهذا شعور رائع لا يمكن ان تحرميه منه
حاولي ان تجدي حل فمثلا في قسنطينة يوجد مستشفي اختصاصي في تلقيح و خبرة اكثر من تلقيحات في مصر
ممكن بقدرة الله تستطيعي الانجاب و تحلي مشكلة و السعر هناك ليس كبير تلقيح ب2 او 3 ملايين على مااظن
اتصلي بيهم ليعطوك المعلومات
موفقة باذن الله

وانا حيرتيني اختي
تمنيت لو كنتي من ولايتي
ربي معاك
...............................
لي عودة ان شالله...

اهلا اختي ماعسايا اقول
مشكلتك هاته من الاف المشاكل التي تحدث بين الازواج وراس المشكلة هو اننا لو كنا نحسن الاختيار من الاول سواءا بالنسبة للزوج او الزوجة لما انتهت الامور الى هدا الاحتقان

بالله عليكي اختي ما الذي اعجبكي مِن خِصال هذا الرجل لتقبليه زوجا لك وأبا لأبنائك أين الدين والخلق فيما تصفين مِن أمر زوجك يهينك يضربك ويشتمك ولايخاف الله فيكي اصبح الان من هب ودب ياتي ويخطب ويتزوج برضى والدي الطرفين والزوجة المسكينة هي من تتحمل العبئ الثقيل في الاخير ناس بكري يقولوا زواج نهار تخماموا عام​
الزمي الاستغفار و الدعاء هدا هو سلاحك ان كنتي تريدين ان يهدي الله زوجك وان يصلح باله ويؤلف قلبه ويجعل الرحمة تظلل البيت والسكينة تسود ساكنيه فرب دعاء في جوف الليل من قلب صادق وفي هاته الايام المباركات يدهب الهم والغم ويفرج الامور
ربنا قال ادعوني استجب لكم ومثل حالتك مالها الا الدعاء مع التعنت الكبير الدي يصدر عن زوجك
ربي يهدينا وربي يفرج عليك اختي وعلى جميع المومنين

يا خويا مراد مكانش حاجة تتنبأ بالتغير تاع الراجل ... كيما يقلك الخطاب رطاب .. يجيها بالحلاوة و يبنلها انو راجل و تلقى معاه الاستقرار و يديرلها الجنة في طبسي .. من بعد يدور عليها .. بسبة ما جابتلوش الذراري ولا كشما يصرالو في خدمتو .. يدور على مرتو ..اللي بلاك ضحات بكلش باش تديه و تنازلت على كلش باش تكون معاه ... يعض اليد اللي تمدتلو بالخير

انا لي غايضتني انو يضربها .. راني بغيت منا ليكرون نكسرو .. بعيدة الرجولة على الضرب بشي كثير ... ربي يهديه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله أختي وص رمضانك
وش رح نقولك أختي أول حاجة لازم تعلميها انو هذا لي راهو نازل بيك ابتلاء من عند الله
والابتلاء حق ولازم علينا نصبرو ونثبتو هكذا باه الله عزوجل يضاعف للمبتلي اجر الصبر
لازم تعلمي أختي أن اشد الناس حبا لله هم الأنبياء وفي نفس الوقت هم أشد الناس بلاءا على وجه الأرض
أسأل الله أنو يثبتك في محنتك هاذي ويصبرك وتخرجي منها سالمة غانمة

بالنسبة لمشكلتك هي صح مشكل عويصة ...مشكلة الاهمال تقضي على المرأة نفسيا
واهمال الرجل لزوجته قد يكون له عدة اسباب لازم تحاولي تعرفيها وتستنطبيها من زوجك
ولو انك تحاولي تختاري كاش يوم تشوفيه فيه هادي شوي وتتقربي ليه وتصارحيه بواه راكي حاسة
وتطلبي منو يصارحك بكل ماراهو يدور في قلبو وبينيلو بلي راكي مستعدة تسمعي كلش
والحل لي رضيه راكي قابلة بيه
الصراحة ومواجهة الأمر الواقع راهو يريح العبد بزاف
لازم تتصارحو وتحطو اليد على مكان الجرح

وننصحك كوني قوية وخلي ثقتك بالله كبيرة وهيئ نفسك لكل الاحتمالات
هكذا كي لا تتعرضي لصدمات في المستقبل تكون كبيرة عليك بزاف
والحياة طويلة وعمرها ما توقفت عند مرأة أو رجل أو زواج
وخططي لمستقبلك انتي ولادك

ونزيد نذكرك ختي راكي في ابتلاء فالصبر الصبر والدعاء الدعاء
وربي يسرلك امورك

سيدتي الكريمة وأخت الطيبة

أيتها الرائعة لم أجد ما أعبر له عن مشاعري لك وتاثري بقصتك

فصدقيني يأختاااه الطيبة أنك تعشين حياة البئس والشقاء من زوجك الظالم

أخت الطيبة ما عندي ما نقلك غير زوج حوايج الاولى هي ليك والثانية هي مني

نبدأ بأولى

اخت الطيبة اعلم انك فكرت بكل شيء ولم تجدي حلول وعملت المستحيل دون جدوى

انت في دنيتك التعذبتي اربحي اخراتك احسن شوفي كملي حياتك ودعي ربي ليل ونهار يفرجها عليك ويهدي

زوجك لطريق الصواب استغفري الله كثيرا وصلي لله كثيرا ودعيه كثيرا بالفرج وبعد الهم والحزن عنك

الملجأ الوحيد لك هو الله يأخت .

أما ما يخصني انا وأعوذ بالله من كلمة انا

إن شاء الله راح ندعيلك في كل صلاتي وراح نتذكرك في كل الاوقاة الصلاة حتى ندعيلك بالفرج وربي يفتحها عليك

هذا ما عندي يأخت الطيبة والاخوة ما شاء الله عليهم اعطوك حلول كثيرة وراهم متأثرين بكلامك

سيدتي وأخت الطيب أتمنى لك السعادة من كل قلبي يارب

وربي يفرجها عليك ويعطيك ما تتمني يارب وربي يبعد عليك الاحزان والهموم يارب

وربي يهدي زوجك لطريق الصحيح يارب ويقبل صلااتك وقيامك في هذا الشهر العظيم يارب

وعد مني يا طيبة سأدعي لك بالفرج حتى يفرجها الله عليك

وربي يوفقك اخت الطيبة

وتحياتي اخوك في الله​

ربي يسر امورك يا لعزيزة
ورانا كامل هنا معاك ماتقلقيش روحك وماتخليش بليس يلعب لعبتو
نتي قومي باخر حاجة واخر محاولة باش تغيري حياتك والخير دائما فيما اختار الله
ربي يهنيك ويريح بالك

اختي اجعلي الله هو الاقرب اليك التجئي اليه بالدعاء والتضرع والبكاء من خشيته لا لاجل زوجك
لانه هو من قال في الحديث القدسي انه اذا امرت مخلوق ان يسجد لمخلوق لامرة المراة بالسجود لزوجها
جربي اختي انك لا تحدثينه في مواضيع هو يرفضها مثل موضوع الحمل جربي ان تذهبي بمفردك للحكيم لتستفسري على المانع
وكوني له المطيعة الحنونة الملبية لاوامره ولو خاطئة وبعدما يكون هاديء حدثيه وعرفيه اين الخطا
نكلمك بالعامية احسن
متخليهش هو كي البرمة يغلي وانت ثاني تزيدي عليه بالطلبات والالحاح
ومن هدوئك اختي راح يتعلم يكون هاديء
واخيرا نقولك ربي يوفق بينكم ويصلح حالكم ويرزقك ما تتمناي
ولا للطلاق لاشيء يفرح الشيطان مثل انفصال الزوجين
حبيبتي روحي ترقي ممكن سحور دارولك كره بيناتكم
انا كاين وقت كي يدخل زوجي للبيت يقولي واش بيه وجهك كحل حتى عقدني رحت رقيت والحمد لله
لقيت ثاني كره

اختي .. استغفري اولا و انساي حكاية الانتحار توللي ماكي بدنيتك ماكي بأخرتك
ثانيا متقوليش مهزومة كي قريت قصتك قلت الله يبارك مكاش قوة قد هاذي :up::regards01:
......................

من الصباح نخمم في المشكل تاعك معرفتش كيفاش ننصحك بالصح علاه راكي متشائمة لهاذ الدرجة و ربي سبحانو كاين ولله نعرف بنات حاوزوهم رجالاتهم في نص ليل ,,,,
ايا وحدة قريبتي نهارات اللولة تاع عرسها ضربها نفخلها عينها وهاد السيد راسو يابس فيه الحجر حتى و هاك و صبرت معاه و ضرك تشوفيها تقولي عليها ملكة و هو ملك هداه ربي نوعا ما و عادت ساكنة في وحد الدار تهبل وليداتها ماشاء الله حتى و لحد الان ميتفاهموش غير الدواس بالصح حامدة ربي و بدلت حياتها بايدها .. و نعرف وحداخرة نحكيلك عليها تبكي و تحمدي ربي تقولي راني في نعمة مكلاه نحكي عليها ربي يفرج عليها و عليك
ولله يا ختي حياة الاسرة المرا هي لي تتحكم فيها حتى و تلقى صعوبات في البداية بالصح بربي ومع الوقت و ذكاء المرا تحول كلش لصالحها ,,, صح صعيبة و تعاني راني حاسة بيك بالصح متنسايش بللي الحياة مزال طويلة و راح يفرج عليك ربي ان شالله هذا اختبار من عند ربي و ماعليك الا بالصبر و ديري ربي في بالك
لي ننصحك بيها مادام ماعندكش الحيلة حاليا اصبري في الاخير هذا السيد يزيان يشيان يبقى راجلك و وكلي امرك لربي ياختي متنسايش كاين ربي اكبر منو و من لي جابوه كيما طلعو هاك يجي نهار يحطولك تحت رجليك
و كي تشكي اشكي لربي يا ختي و متنسايش رانا في العشر الاواخر ادعي و كثري من الدعاء
ربي يفرج عليك و يعطيك ما تتمناي و يهدي راجلك و يعود يشوفك الوردة تاع حياتو و ان شالله يجي نهار يفوق لعمرو و يندم و يعوضلك لي فاتتك
احنا من جيهتنا ان شالله ديما رانا ندعولك
و هنا رانا خاوتك و خواتاتك كاش ما تحقي رانا هنا معاك ديما;)

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة