رونالدو: لا أشعر بالقلق نحو تجديد عقدي مع الريال .. وأنا سعيد الاَن

sokito

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,798
نقاط التفاعل
836
النقاط
331
العمر
30
13422308578210.png


do.php


pro_photo1357129389.jpg


أكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لا يشعر بالقلق إزاء مسألة تجديد عقده مع ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني، والذي سينتهي في 2015 ، كما أعرب عن سعادته بالعمل مع مدرب الفريق الحالي كارلو أنشيلوتي.

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة (أس) الإسبانية ونشرتها على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة قال كريستيانو: "مازال أمامي الوقت والتجديد لا يشغلني الآن، فالأمور ستتضح عاجلا أم آجلا. هذا الوضع لا يقلقني، فالأمور تسير على نحو جيد وأنا سعيد الآن".

كما أعرب كريستيانو عن سعادته بالعمل مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي تولى تدريب الفريق الملكي خلفا لجوزيه مورينيو، كما وصفه بأنه "مدرب رائع وشخص عظيم".

ورفض كريستيانو التعليق على مدربه السابق ومواطنه مورينيو مكررا نفس التصريح الذي أدلى به مؤخرا: "لن أذكر اسم هذا الشخص فهو لا يستحق عناء ذلك، معذرة ولكنني لا أهتم بهذا الشخص".

وأضاف أن الريال لم يحصد الموسم الماضي 2012-2013 سوى بطولة كأس السوبر، وسيسعى خلال الموسم الجديد لحصد بطولة الدوري الإسباني بجانب اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا، ورغم صعوبة هذا الأمر إلا أنه قال إن لاعبي الملكي سيعملون على تحقيقه خاصة وأن لديهم مدربا عظيما.

وأبرز كريستيانو رغبته في تحسين أدائه بشكل عام كل موسم، مبينا أنه سيبذل قصارى جهده سعيا لتجاوز ما حققه نظرا لأنه يتميز بالطموح.

وبعد تسجيله 40 هدفا مع منتخب البرتغال بات كريستيانو على بعد هدف واحد من معادلة رقم أهداف النجم الملقب ب"الفهد الأسود" إوزيبيو، وسبعة للهداف التاريخي لمنتخب البرتغال بدرو باوليتا، ولكن مهاجم الملكي قال إنه لا يصب كل تفكيره على تحطيم الأرقام القياسية فالأمور تسير بشكل طبيعي سواء مع منتخب بلاده أو في الريال.

وأشار كريستيانو إلى أهمية المباراة الودية التي خاضها منتخب البرتغال أمام هولندا أول أمس الأربعاء وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، لأنها كانت مباراة إعدادية للقاءات التي سيخوضها منتخب بلاده في تصفيات بطولة كأس العالم 2014 كما أنها كانت أمام منتخب قوي.


الــمــصـــدر

do.php

 
شكرا على الموضووووع
 
شكرااا
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top