هنا كل اعمالي في فن التطريز ( ملف شامل ان شاء الله ومتجدد ) بانتظاركن حبيباتي

رد: هنا كل اعمالي في فن التطريز ( ملف شامل ان شاء الله ومتجدد ) بانتظاركن حبيباتي

اتمني من الله ان يحفضكي وينيركي بنورهي لكي تتالقي دائما وتضيفي الجديد حبيبتي

رد: هنا كل اعمالي في فن التطريز ( ملف شامل ان شاء الله ومتجدد ) بانتظاركن حبيباتي

ما شاء الله اعمال متقنة و شابة بزاف
ربي يوفق اختي
موضوعك رائع

يسلمو غلاتي
اللهم آميين يارب ويوفقك في دراستكـ يارب
نورتي :-h
سلامي

رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئعة يعطيك 1000 صحة

الرائع مرورك اختي ~اخي ( التبس علي الامر فالاسم رجالي وفي التعاريف انثى:s)
ويعطيك الف عافية ع المرور :$

سلامي

اتمني من الله ان يحفضكي وينيركي بنورهي لكي تتالقي دائما وتضيفي الجديد حبيبتي

اهلين بالغوالي
يارب يارب ويحفظلك ايناس و يونس يارب
تسلميلي ع المرور :$

سلامي

انا سيدة واهتم بكل شىء يدوى مع انى ابلغ من العمر 46 سنة لكنى مازلت اهتم لهذا واتعلم كل ما هو جديد شكرا لك 1000 شكر على الرد وانشاء الله يوما ما ابعثلك اعمالى كاين اللى تبلغ من العمر 20 سنة واكثر سسسسسسسسسسسسسسلام

للتوضيح هذا لقبى وتاريخ ميلادى يعقوب 1967

للتوضيح هذا لقبى وتاريخ ميلادى يعقوب 1967

شكرا اختي
اعذريني ولكن تلابست علي الامور اذن انت من بني يعقوب :d نورتي
وشكرا ع التوضيح:$

انا سيدة واهتم بكل شىء يدوى مع انى ابلغ من العمر 46 سنة لكنى مازلت اهتم لهذا واتعلم كل ما هو جديد شكرا لك 1000 شكر على الرد وانشاء الله يوما ما ابعثلك اعمالى كاين اللى تبلغ من العمر 20 سنة واكثر سسسسسسسسسسسسسسلام

آسفة لم انتبه لردكـ هاذا لدا رددت ع الاخير فقط
ولكني تداركت الامر :d

الله يبارك معرفة خير ان شاء الله
نعم مهما تعلمنا نجد اننا نجهل الكثير وخاصة في الحرف
هي بعض من اعمالي هاهنا وساضم البقية وساكون شاكرة ان شاركتنا غلاتي باعمالك لنزداد تعلما منكم

فلربما لديك انت شيئ اجهله;)فاتعلم منكم :-r
ممم انت من الجلفة انا اعرف هناك منطقة اسمها البيرين ع مااعتقد هاكذا تكتب :$

سلامي واحترامي

سلام لايهم ان بدات بالرد الاول او الاخير المهم فعلت انا من ولاية الجلفة اصلا نايلية حرة وافتخر اما بالنسبة لاعمالى كروشى وطرز pick pick روعة حين انا الان مشغولة ببعض الامور وحين اتفرغ ابعثهم لك هنا فى هدا المنتدى انشاء الله ........اما عن منطقة البيرين نعم هى منطقة من مناطق الجلفة تابعة لعين وسارة كدالك اهلها ناس ماشاء الله متحضرين ونعم الاصل

سلام لايهم ان بدات بالرد الاول او الاخير المهم فعلت انا من ولاية الجلفة اصلا نايلية حرة وافتخر
الله يباركـ نعرف النايليين ناس آآصل وواجب

اما بالنسبة لاعمالى كروشى وطرز pick pick روعة حين انا الان مشغولة ببعض الامور وحين اتفرغ ابعثهم لك هنا فى هدا المنتدى انشاء الله ........
ان شاء الله سانتظرهم بشوق
وربي يوفقك في اعمالك يارب

اما عن منطقة البيرين نعم هى منطقة من مناطق الجلفة تابعة لعين وسارة كدالك اهلها ناس ماشاء الله متحضرين ونعم الاصل

نعم اعرف فهم اقاربنا وحقا كما قلت اهل واجب ومتأصليين كم احب الذهاب الي هناك وقضاء عطلة ولكن الوقت لم يساعفني ابدا لزيارتها شبر شبر :$:$

متشرفين غلاتي واسعدتني حقا بردك علي
سلامي واحترامي

بارك الله فيك

بارك الله فيك

وفيكـ باركـ الرحمـآن واسكنكـ الجنان غلاتي
نورتـِ:$

سلام .............علاه ماتخصصيش وقت فى هذا المنتدى وتعلمى فيه اللى حابين يتعلمو هذى الحرفة كاين ياسر البنات يحب يتعلمو وما يلقاوش اللى علمهم على حساب ظروفهم والله ديرى مزية وتؤجرين عليها كل وحد ة تعلميها وتدعيلك شحال تكسبى من حسنات والله ماراح تندمى فكرى فى هذا القتراح وقررى شكرا اذا قبلتى ريحا انكون انا اول وحدة تبدا

طبعا انا مانيش من البنات انا من الكبرات تعود عندى مكانة خاصة .................هههههههههههههههه

سلام .............علاه ماتخصصيش وقت فى هذا المنتدى وتعلمى فيه اللى حابين يتعلمو هذى الحرفة كاين ياسر البنات يحب يتعلمو وما يلقاوش اللى علمهم على حساب ظروفهم والله ديرى مزية وتؤجرين عليها كل وحد ة تعلميها وتدعيلك شحال تكسبى من حسنات والله ماراح تندمى فكرى فى هذا القتراح وقررى شكرا اذا قبلتى ريحا انكون انا اول وحدة تبدا

طبعا انا مانيش من البنات انا من الكبرات تعود عندى مكانة خاصة .................هههههههههههههههه

ولو غلاتي اكيد مكانتك عندي ع العين والراس ;)
ممم اقتراح جميل غلاتي ولكني اعاني من ضيق في الوقتـ فهاته الغرزة بالذاتـ تتطلب عمل واتقان كبيرين
والان اختي حامل وانا اجهز لها في (تروسو البيبي ) وماما قاتلي راكي روطار بزاف وماكملتيهش :$

يعني لو عملتـ دورة كيف سأعلمكن الغرز :sهل عن طريق الفديو مثلا ام ان الصور تكفي لذالكـ
اشيري علي وربما استطعت تنفيذ فكرتك غلاتي

سلامي

شكرا على الرد ..............انا اضن انه اذا امكن بالفديو احسن وافضل للمبتدئات لانه يكون صوت وصورة اما للمتقدمات يكون الشرح كتابى ونموذج بالصور ميلقاوش مشكل ....للعلم انا مانتعبكش راسى خفيف بالخف نفهم ونتقن .ساكون تلميذة مجتهدة ...هههههههههههههه شكرا واقتراحى مهوش بشرط تبداى الان فكرى امليح ونظمى وقتك جيدا حتى اللى رايحه تبدا تتعلم راها لازم عليها تنظم وقتها وتتفرغ باه تتعلم امليح على حسب علمى هذا النوع اليقلو اتقان ووقت باه تخرجى حاجة مليحة شكرا على الاهتمام

بالفديو لااعتقد انا اعرف ان صوتـ المرأة عورة لذا لااعتقد انها ستكون صوتـ وصورة :$ولكني استطيع ان اقتبس بعض الفديوهاتـ من النتـ ومن قناة سميرة تحديدا لمساعدتكن ع فهم الخطواتـ جيدا
واي شيئ آخر ساحاول توضيحه بالصور الصمآء و الشرح يكون عبر رد كتابي :d
وكيف لاارد عليكـ غلاتي بل العكس يـٌسعدي مساعدتكم ع تعلمها ولكني للآن لم اجد الطريقة المـٌثلى لذالكـ:(

ربي يوفقكـ سادرس الامر من جميع النواحي ثم اخبركـ
كوني بخير
سلامي

d:d

هو الموضوع مجرد اقتراح وانت لك الاختيار وفى ما يخص صوت المرءة عورة مهيش بشرط تشرحى الصورة المتحركة تفى بالغرض هو الامر مجرد ذكاء فقط حاولى وان امكن انشرى مجلات افضل اذا كان الامر يصعب عليك عبر الانترنيت يعنى من باب الدين ...............شكرا جزييييييييييييلا تحياتى

سأحاو ل غلاتي
ان شاء الله طبعا ولكن بعد ان اكمل تروسو البيبي لي راه في يدي ضرك قولي ان شاء الله نكملو بالخف ( راهي اختي دخلت في ال8 وانا مازالني في الكوسانه ههه)
سأعمل كل جهدي وان شاء الله أوفق
سلامي

44444444444444444444
كملي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة