هنا كل اعمالي في فن التطريز ( ملف شامل ان شاء الله ومتجدد ) بانتظاركن حبيباتي

رد: هنا كل اعمالي في فن التطريز ( ملف شامل ان شاء الله ومتجدد ) بانتظاركن حبيباتي

سلام ....كنت انشوف فى نادى الطرز راهم حطولنا القوانين ومافهمتش يعنى انديرو الحاجة اللى رايحين نخدموها ونوضحولهم الطريقة او نوضحولهم الطريقة ومن بعد الشغل اللى خدمناه فهمينى حنونة الله اسجيك

رد: هنا كل اعمالي في فن التطريز ( ملف شامل ان شاء الله ومتجدد ) بانتظاركن حبيباتي

سلام ....كنت انشوف فى نادى الطرز راهم حطولنا القوانين ومافهمتش يعنى انديرو الحاجة اللى رايحين نخدموها ونوضحولهم الطريقة او نوضحولهم الطريقة ومن بعد الشغل اللى خدمناه فهمينى حنونة الله اسجيك

وعليكـ السلام غلاتي
ايه شوفي قالولنـآ يلزم يكون تنسيق فيما بيننا والنادي لتم نتحاورو فيه ونقدمو افكار يعني الورشة ديالنا
نتفاهمو ع موضوع ولا عمل وواش رانا ناويين نورولهم ونقدموه مـٌنسق وجميل ويكون الشرح كافي وافي باش نكونو ع قد المسؤولية

يعني العمل وطريقة عمله وطبعا الا قدرنا بالصور
وراني ان شاء الله نحاول نصورلكم طريقة العمل باش تستافدو منا الكل:d
واي استفسار حطيه اما لهنا او ف النادي هههه ( بيناتنا حطيه ف النادي باش يبان بلي رانا مهتمين بالقصة ماشي سجلنا وهربنا:$)
سلامي حبوبتي

ياريت تعلموني اعطوني لمحة فقط على الفراش الابيض والاخضر او الابيض والوردي تعيشو
فهموني ولو مربع واحد كيفاش يجي

سلامي اختي مريم
ان شاء الله ويقدرني ربي ونحطلكم طريقة العمل برك اصبرو عليا شوي انظم اموري :$
يعني المودال نقدر نصورهولكم عادي مي الطريقة ماجاتش في بالي نصورها مي كي عاد طلبتوها راني نسيي نلبي طلباتكم

وسلامي

ساتوقف هاهنا
اذ اعجبكن الموضوع ساواصل والا فلا ;)
فلا اريد ان اتعب لاجل لاشيء :(

سلامي

ماشاء الله يعطيك لصحة ممكن تقوللي الثمن :regards01:

شابين الله يبارك مشكورة أختي الغالية

ماشاء الله يعطيك لصحة ممكن تقوللي الثمن :regards01:
الله يسلمك اختي
كل واحد وسومتو غلاتي مي من مليون وطلع
نورتـِ غلاتي
شابين الله يبارك مشكورة أختي الغالية

الله يسلمكـ غلاتي
نورتـِ

taslam idiki

الله يسلمكـ اختي
نورتـِ:regards01:

الله إبارك روعة في الجمال والإتقان مزيد من التألق والنجاح

الله إبارك روعة في الجمال والإتقان مزيد من التألق والنجاح

وفيكـ بـآركـ الرحمـآن واسكنكـ الجنـآن غلاتي
ان شـآء الله يـآرب
سلامي

الله يبارك اخيتي ربي يحفظك
اعمال قمة

الله يبارك اخيتي ربي يحفظك
اعمال قمة

وفيكـ بـآركـ الرحمـآن واسكنكـ الجنـآن غلاتي
اللهم آميين وايــآآآآآكـ،
سلامي

يعطيك الصحة
شابين
الله يحفضك

الله يبارك عليك نينا خدمة شابة و عليها القيمة !

يعطيك الصحة ♥

"كي يجيب ربي ولد الحلال اخدميلي واحد كيما هاداك الغوز :p "

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة