هنا كل اعمالي في فن التطريز ( ملف شامل ان شاء الله ومتجدد ) بانتظاركن حبيباتي

رد: هنا كل اعمالي في فن التطريز ( ملف شامل ان شاء الله ومتجدد ) بانتظاركن حبيباتي

انشاء الله تكمليهلكن ورهولنا اكيد باش نعطوك راينا فيه ............انا نحب انشوف كلشىء يتخدم باليد حتى ولوكان شىء بسيط نحب نتعلم

رد: هنا كل اعمالي في فن التطريز ( ملف شامل ان شاء الله ومتجدد ) بانتظاركن حبيباتي

44444444444444444444
كملي

اهلين بالاخت ناهد مرورك هو الاروع
ان شاء الله مانوقفش :dهاي خدمتي وكيفاش :$

سلامي

انشاء الله تكمليهلكن ورهولنا اكيد باش نعطوك راينا فيه ............انا نحب انشوف كلشىء يتخدم باليد حتى ولوكان شىء بسيط نحب نتعلم

صباح الخير اختي كيفك :)ان شاء الله
اكيد نوريهولكم ولو
انتوما الصح:d والشي البسيط هو الاجمل
ممم وقتاش توريلي بيك باك هاذي سقسيت عليها قالولي لهنا نسموها غرزة بلسطين او لبرة الحج ياك هي :s

سلام بالحرفية الرائعة ....والله مانكذب اعليك انا تعلمتها عندها زمان امنين كنت نقرا ماكنتش نعرف حتى اسمها حتى مرة ماعندهاش وقت شفت وحد ة فى وحد المنتدى ناشرى بعض من اعمالها وسماتها بالبيك بيك انا تعلمتها عندى 32سنة ونانخدمها يعنى نتقنها روعة انصورلك بعض من اعمالى رانى حاصلة فى الكارت ميمواغ كي تسهلى الامور نبعثهملك ياك رانى وعدتك واكيد نوفى بوعدى شكرا على الاهتمام بارك الله فيك والبرة انتاعها مختلفة تشبه انتااع الى نستعملوها فى الحقن الطبيه وحنا فى الجلفة مع الاسف ماعندناش تتباع انا خدمتها بالابرة انتاع السيروم وعندى مدة نخدم بيها ليومنا هذا لوكان نورهالك تستعجبى

خدمة شابة ومتقونة ختي يعطيك الصحة
انا في هادوما مانعرفش مي لكروشي سبيسياليتي ديالي ههه
ربي يعاونك ويحفظك من لعين ختي​

سلام بالحرفية الرائعة ....والله مانكذب اعليك انا تعلمتها عندها زمان امنين كنت نقرا ماكنتش نعرف حتى اسمها حتى مرة ماعندهاش وقت شفت وحد ة فى وحد المنتدى ناشرى بعض من اعمالها وسماتها بالبيك بيك انا تعلمتها عندى 32سنة ونانخدمها يعنى نتقنها روعة انصورلك بعض من اعمالى رانى حاصلة فى الكارت ميمواغ كي تسهلى الامور نبعثهملك ياك رانى وعدتك واكيد نوفى بوعدى شكرا على الاهتمام بارك الله فيك والبرة انتاعها مختلفة تشبه انتااع الى نستعملوها فى الحقن الطبيه وحنا فى الجلفة مع الاسف ماعندناش تتباع انا خدمتها بالابرة انتاع السيروم وعندى مدة نخدم بيها ليومنا هذا لوكان نورهالك تستعجبى

وعليكـِ السلام غلاتي
ايه الحرفة ديال بكري هيا الشابة ولي عليها القيمة مممممممم الله يباركـ كل هذا الوقتـ ومازالكـ شادة ف الحرفة ديالكـ الله اكبر راكي استاذتي امالا ههه
ممممممممم ابرة السيروم اهاه لهنا نقولكـ تعلميني يك ماعليش هههه
حبوبتي ادخلي لنادينا راهم قالولي يلزم نديرو عمل ونورولهم الطريقة كيفاش

راني انا وياك في نفس النادي حبوبتي نتونسو مع بعض
واش رايك

خدمة شابة ومتقونة ختي يعطيك الصحة
انا في هادوما مانعرفش مي لكروشي سبيسياليتي ديالي ههه
ربي يعاونك ويحفظك من لعين ختي​

يبــآركـ في حسنــآتكـ حبوبتي
ممم الكروشي ثـآنيتـ هايل حبيتـ نتعلمو مي ماسعدنيش الحال ههه
اللهم آميين يارب نورتي حبوبتي

سلامي

مساء الخير ........ابارك فيك طبعا انعلمك وبكل صدر رحب انوريلك كيفاه تخدمى الابرة اذا ما صبتهاش تتباع ونخصو وقت معين ونبداو ....خلينى برك نظم وقتى وفى النادى اللى سجلنا فيه وكتا نبداو انشاء الله فى هاذ ليمات نصورلك كوفرلى اخدمت لبنتى زوجت فى الصيف هذا

مساء الخير ........ابارك فيك طبعا انعلمك وبكل صدر رحب انوريلك كيفاه تخدمى الابرة اذا ما صبتهاش تتباع ونخصو وقت معين ونبداو ....خلينى برك نظم وقتى وفى النادى اللى سجلنا فيه وكتا نبداو انشاء الله فى هاذ ليمات نصورلك كوفرلى اخدمت لبنتى زوجت فى الصيف هذا

مســآء الانوآر غلاتي
ههه يبــآركـ فـ حسنـآتكـ
تعيشي يــآرب الله الله مبروكـ عليها ممم اتسمى سور نشوفو راكـ شوقتيني ليه;)
مي ماقلتيليش شكون هـآذي الببونة في الرمزية ديـآلكـ

الله غــآلب نموتـ ع التقرعيج:d

قرعجى كيما اتحبى .....ماكانش اللى سالك هههههههههههه .......هدى ابنتى رقم 5فى البنات و8فى اولادى كامل اسمها بسمة سميتها بسمة للتفاؤل الى يذكر اسمها يتفاءل شوفى فى لالبوم انتاعى اتشوفى معاهااختها الصغيرة اخر العنقو د سميتها بثينة

قرعجى كيما اتحبى .....ماكانش اللى سالك هههههههههههه .......هدى ابنتى رقم 5فى البنات و8فى اولادى كامل اسمها بسمة سميتها بسمة للتفاؤل الى يذكر اسمها يتفاءل شوفى فى لالبوم انتاعى اتشوفى معاهااختها الصغيرة اخر العنقو د سميتها بثينة

ههه تعيشيلي :$
الله يبـآركـ بسمه ممم شحـآل نحب كي يزقولي بيه بسمة ممم حبوبتي انـآ اسمي نـٌسيمة يعني تصغير لكلمة نسيم بمعنى نسيم الصبـآح هه نشكر ف اسمي :d
هو حقـآ يدعو للتفـآؤل احب اسم نسمة وبسمة كثيرا وان شاء الله ان رزقني الله بالاولاد بعد زواجي سيحملون هـآذآن الاسماوان :$
راني رحتـ قرعجتـ الله يبـآركـ حلوين ربي يحفظهملكـ غلاتي
ممم ادعليلي ربي يرزقني بزوج صالح وتكون عندي امورة كيما بنتكـ:$
بثينة اسم شباب تعرفي تخير الاسمواتـ ( انت لي خيرتيهم ولا باباهم هو لي يسمي;):d)

كل اسماء انا خيرتهم الا بثينة سماتها الكبيرة اسمها امل جهاد والثانية اسمها ايمان نور الحق والثلثة وفاء نور اليقين 4اسمها رانيا هديل انشاء الله ربى يرزقك الزوج الصلح وتنجبين الذرية الصالحة وانشاء الله نحضر عرسك يارب اااااااااااامين

بثينة سماتها اختها الكبيرة

حثمتيني :$ ههه ياودي كي يكتب المكتوب ماتخافيش اني الاولى لي نعرضكـ:$

الله الله ربي يحفظهملكـ يارب

كل الاسامي جميلة

رأآآئِع حَبِيبتي
سلمت يداكــــــي

صباح الخير ..................عندى اهلى فى الجزائر facilment عادى يكتب ربى برك وتشوفى نحضر عرسك ونتعرف عليكم

facilment انجى

ياريت تعلموني اعطوني لمحة فقط على الفراش الابيض والاخضر او الابيض والوردي تعيشو
فهموني ولو مربع واحد كيفاش يجي

رأآآئِع حَبِيبتي
سلمت يداكــــــي
الرآئع مروركـ غلاتي
ننوتــآ نورتي :d

صباح الخير ..................عندى اهلى فى الجزائر facilment عادى يكتب ربى برك وتشوفى نحضر عرسك ونتعرف عليكم

facilment انجى

مساء الانوار
الله يبـآركـ صايي امالا مانخممش خلاص ههه
ان شاء الله يارب:$

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة