لكل مرضى كرون علاج طبيعي ان شاء الله (Maladie de Crohn)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: لكل مرضى كرون علاج طبيعي ان شاء الله (Maladie de Crohn)

ممكن اعرف الوصفة وما نوع العسل الذي استخدمته -شكرًا

ممكن اعرف الوصفة وما نوع العسل الذي استخدمته -شكرًا
[FONT=&quot]- 02 ملاعق أكل من عسل طبيعي (يمكنكم تخفيفها بمزجها في كوب ماء) في كل صباح و عدم أكل أي شيء معها حتى الغداء 12:00 (فقط عند معاودة الإسهال و علامات المرض) [/FONT][FONT=&quot] لمدة شهر أو شهر و نصف حتى يتوقف الإسهال و علامات المرض نهائيا[/FONT]
[FONT=&quot]- ثلاثة ملاعق أكل من زيت زيتون كل صباح (دائما)[/FONT]
[FONT=&quot]ستلاحظون الفرق في الأيام الأولى عند إستعمالكم للعسل بتلك الطريقة.[/FONT]

[FONT=&quot][/FONT]

من خلال تجربتي لوصفة العسل لأكثر من شهر و نصف تم ملاحظة مايلي :
كنت قبل الوصفة في هزال شديد مع عدم القدرة على الاكل و كانت حالتي تشبه كثيرا الحالات التي كانت تسبق التدخل الجراحي لكن و الحمد لله مع الاستعمال الطويل لهاته الوصفة تحسن أداء الجهاز الهضمي كثيرا و إزداد وزني و شهيتي مع شبه اختفاء لام البطن المبرحة و كذا نشط جسمي و ذهبت حالة التعب الشبه الدائم .
لهذا فخلاصة التجربة أنها مفيدة جدا جدا لمرضى كرون على الأقل يمكنكم استعماله بتلك الطريقة أثناء اشتداد المرض و تدهور صحته و ربي يشفيكم و يشفينا

مشكورة والله شفاك انا اخيك من تونس واعاني من الكرون من2005 كان ممكن الوصفة الله يحسبها في ميزان حسناتك والله تعبني
الله يشافيك و يعافيك اخي

بارك الله فيك اخي الفاضل ان شاء الله راح نعطي الوصفة للاخت وأي تحسن راح يكون ان شاء الله نخبركم بيه

بارك الله فيك اخي الفاضل ان شاء الله راح نعطي الوصفة للاخت وأي تحسن راح يكون ان شاء الله نخبركم بيه
إن شاء الله المهم يكون العسل طبيعي فقط لا تنسى "[FONT=&quot]عدم أكل أي شيء معه حتى الغداء [/FONT]"

ارجو من الاخت روسطان ان تفيدنا بهذا الدواء لعلاج الكرون ونرجو من اللهان لايحرمها الاجر والثواب

او اي من الاخوة الذي تحصل عليه من الاخت وحبذا لو اخبرنا عن مدى فاعليته ونجاعتة وجزاكم الله خيرا انا افي الانتظار

او اي من الاخوة الذي تحصل عليه من الاخت وحبذا لو اخبرنا عن مدى فاعليته ونجاعتة وجزاكم الله خيرا انا افي الانتظار

شوف احبيبي انا جربتوا وصفة روسطان لكن لم تفدني و للاسف لا استطيع اعطائك اياها الا باذنها لذا ان كنت مصرا على تجريبها يمكنني ربط الاتصال بينكما ان شاء الله

الاخت/ رو سلطان
السلام عليكم
انا من مصر وقد شاهدت تعليقك على دواء كرون شفاك الله وعافاك
لى اخى مريض بهذا الداء واتمنى ان توصفى لنا العلاج جعله الله فى ميزان حسناتك
وشكرا
فى انتظار الرد العاجل

داء الكرون

أختي الكريمة تقولين انك لديك الدواء لهذا الداء أنا أعاني منه منذ عدة سنوات واتعبني كثيرا لذا من فضلك افيدينا معك جازاك الله خيرا أنا بأمس الحاجة لك

اين انت يا أخت روسطان؟؟؟؟؟؟؟؟أنا في انتظار ردك أنا في امس الحاجة وانت أدرى بحجم المعاناة التي يسببها هذا الداء

لا شكر على واجب فرحتي عندما ارى غيري شفي من المرض وذلك بفضل الله
أختي روسطان أنا بأمس الحاجة لتجربة علاجك هذا أرهقني المرض أرجو كي لا الخلي عليا فانا أعاني منذ سنوات

أنا أيضاً أريد ربط الاتصال بها أن أمكن جازاك الله ألف خير

السلام عليكم ارجو من الاخت روسطان ان تفيدنا بهذا الدواء لعلاج الكرون اختي مريضة به منذ 5 سنوات و هي في حالة يرثى لها. جزاك الله خيرا

سأخبرها لكي ترد عليكم ان شاء الله فقط ابقوا متابعين الموضوع

أخ peace to you أفدنا انت أن كان في مقدورك لان الأخت لا تجيب عن تساؤلاتنا جازاك الله ألف خير

أخ peace to you أفدنا انت أن كان في مقدورك لان الأخت لا تجيب عن تساؤلاتنا جازاك الله ألف خير

للاسف لايمكنني إعطاؤكم الوصفة الخاصة بها لاني وعهدتها بذلك ، لقد أرسلت لها رسالة في البريد الالكتروني لترد عليكم في القريب العاجل ان شاء الله فقط تابعو هذا الموضوع

Manel_zaa*** ضع امايل خاص بك كي ارسله لها او ارسل لك رسالة فيها ايمايل الاخت روسطان

السلام عليكم...
زوجي مريض بمرض كرون مند 8 أشهر وهو في قمة الألم كما أن المضاعفات تسببت له بالتهاب في المفاصل و لا يستطيع المشي أرجو أن ترسل لي الدواء و أعدك بالدعاء مادمت حيا و للتأكد من صحة أقوالي إسألني أي شيء عن المرض و سأجيبك وشكرا.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة