فقدت الثقة في الرجال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,356
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا لكل من ساهم في تسيير هذا المنتدى الرائع ، وصراحة والله شئ ولا اروع ، خاصة هذا الصرح الذي يسمح حتى للزوار من المشاركة شكرا جزيلا .
الشي لي صرالي خلاني نفقد الثقة في جميع الرجال ، انا الحمد لله كملت قرايتي وربي رزقني بخدمة لاباس بيها ، ومشكلتي اني كل انسان يتعرف عليا نجبدو صوا لبنات ولا لولاد ، وعملي خلى طبقة كبيرة من المجتمع تتعامل معايا ، انا الحق والحمد لله ملتزمة بحجابي وبمعاملاتي ، ولحد اليوم لم يتجرا احد على اهانتي نفتح قوس ( يطلب الصحبة ، والعلاقات غير الشرعية ) ، ولكن بقدر عدد المعجبين والراغبين في الارتباط انا لحد اليوم لم اجد من يقبل بي ، اتعلمون لم؟ ببساطة لانني مريضة بمرض مزمن ، ومرضي ليس بالمعدي ولا شئ اخر ، في الاونة الاخيرة اصبت بخيبة امل كبيرة ، لم اكن اعرف ان المجتمع قاس لهذه الدرجة ، كان احدهم بالرغم من انه يعرف بكل تفاصيل مرضي لانه يعمل معنا وفي احد المرات اجريت عملية جراحية ، انا في حياتي لم اخدع اي واحد اراد التقدم الي ، لكن حتى الذي تداعى بحبي تخلى عني ، انا لدي قناعة بما اعطاني ربي والحمد لله لكن الذي افقدني الثقة ، هو كلامه الجارح ، احسست بجرح عميق في قلبي ، انا من الاول كنت صريحة معه ولم اكذب عليه في شئ ، اليوم تزوج هذا الانسان ، وصدقوني لا استطيع ان انسى ما قاله ، انا لم المه لانه تزوج فهذا قدر ونصيب واعرف انه ليس نصيبي في هذه الدنيا ، كنت احترمه كثيرا وكنت اتمنى ان يكون الفراق بيننا في الخير ، هذا شئ بيني وبين نفسي كنت دائما اتمنى له افضل مني ، لكنه لم يعرف حتى ان يحافظ على اصول الزمالة على الاقل في العمل ، اليوم اراه وفي قلبي شئ مكسور بصراحة اول مرة في حياتي احمل حقدا اتجاه شخص ، كل يوم اتذكره وانا اطلب من ربي ان ينسيني في ظلمه لي ، اخاف ان اضره ، لا اريد ان التقي به يوم القيامة صدقوني لكن غصبا عني ، هذا التصرف جعلني افكر بطريقة سلبية بعدما كنت مثلما يقولون فحلة وصابرة ، واصبح اي واحد يتقرب مني اظن فيه السوء وانه سوف يجرحني مثلما فعل الاول .
ارجوكم مالذي افعله ادعولي من فضلكم .

رد: فقدت الثقة في الرجال

تم الاعتماد

ربى يفرج عليك اختى
والمرض قضاء وقدر
والرجال كما قلتى كاين الصالح والطالح
فقط ثقي بالله ثم بنفسك
والراجل لى كتبلك ربى راح تتزوجيه
اما عن الرجل لى جرحك وضلمك وكلى عليه ربى فقط
لا تفكرى فى عمل اى شئء سلبى
واكثرى من الاستغفار والدعاء اختى
ربى يفرج عليكي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا لكل من ساهم في تسيير هذا المنتدى الرائع ، وصراحة والله شئ ولا اروع ، خاصة هذا الصرح الذي يسمح حتى للزوار من المشاركة شكرا جزيلا .
الشي لي صرالي خلاني نفقد الثقة في جميع الرجال ، انا الحمد لله كملت قرايتي وربي رزقني بخدمة لاباس بيها ، ومشكلتي اني كل انسان يتعرف عليا نجبدو صوا لبنات ولا لولاد ، وعملي خلى طبقة كبيرة من المجتمع تتعامل معايا ، انا الحق والحمد لله ملتزمة بحجابي وبمعاملاتي ، ولحد اليوم لم يتجرا احد على اهانتي نفتح قوس ( يطلب الصحبة ، والعلاقات غير الشرعية ) ، ولكن بقدر عدد المعجبين والراغبين في الارتباط انا لحد اليوم لم اجد من يقبل بي ، اتعلمون لم؟ ببساطة لانني مريضة بمرض مزمن ، ومرضي ليس بالمعدي ولا شئ اخر ، في الاونة الاخيرة اصبت بخيبة امل كبيرة ، لم اكن اعرف ان المجتمع قاس لهذه الدرجة ، كان احدهم بالرغم من انه يعرف بكل تفاصيل مرضي لانه يعمل معنا وفي احد المرات اجريت عملية جراحية ، انا في حياتي لم اخدع اي واحد اراد التقدم الي ، لكن حتى الذي تداعى بحبي تخلى عني ، انا لدي قناعة بما اعطاني ربي والحمد لله لكن الذي افقدني الثقة ، هو كلامه الجارح ، احسست بجرح عميق في قلبي ، انا من الاول كنت صريحة معه ولم اكذب عليه في شئ ، اليوم تزوج هذا الانسان ، وصدقوني لا استطيع ان انسى ما قاله ، انا لم المه لانه تزوج فهذا قدر ونصيب واعرف انه ليس نصيبي في هذه الدنيا ، كنت احترمه كثيرا وكنت اتمنى ان يكون الفراق بيننا في الخير ، هذا شئ بيني وبين نفسي كنت دائما اتمنى له افضل مني ، لكنه لم يعرف حتى ان يحافظ على اصول الزمالة على الاقل في العمل ، اليوم اراه وفي قلبي شئ مكسور بصراحة اول مرة في حياتي احمل حقدا اتجاه شخص ، كل يوم اتذكره وانا اطلب من ربي ان ينسيني في ظلمه لي ، اخاف ان اضره ، لا اريد ان التقي به يوم القيامة صدقوني لكن غصبا عني ، هذا التصرف جعلني افكر بطريقة سلبية بعدما كنت مثلما يقولون فحلة وصابرة ، واصبح اي واحد يتقرب مني اظن فيه السوء وانه سوف يجرحني مثلما فعل الاول .
ارجوكم مالذي افعله ادعولي من فضلكم .
وعليكم السلام ورحمة الله
اختى المجروحة اولا نشكرك على الثقةونرحب بيك وانشاء الله خير
اختى هذى هى الحياة مرة حلوة نعيش ونفرح ومرة هذى الحياة مرة بما فيها الاهم ان يكون الانسان فى هذى الحياة مدرك ان كل شىء بقضى الله ويحمدالله فى كل الاحوال
انت الان مدركة ان الله هو المانع والعطى ما عليك اختى الا انت ترضى وتقلبى الصفحة ونبداء من جديد وانشاء الله خيرا
ام عن الشخص الذى جرحك لا عليك انت الفائزة معليك سواء الصافح عنه لترتفعى عند الله
اختى والله قصتك جرحتنى وانا احس بيك المهم
نضع نقطة ونعودالى السطر لنعيش هذى الحياة وانشاءالله تكون مملوءة بالخيروالاطمئنان
وفى الاخير نسال الله رب العرش العضيم ان يفرجعلى اختى ومرحبا بيك من جديد

السلام عليكم

هناك مثل يقول : ياسعدو لي بات مظلوم وما با تش ظالم
وأنا شخصيا أفضل الف مرة أن أضع رأسي على وسادتي وأنا مظلومة على أن أضعها وأنا ظالمة

لا يمكننا عزيزتي أن نجعل العالم رائعا والكل طيب والكل فيه يفهم الآخر ويقدر ظروفه
ولكن يمكننا أن نتغاضى وننسى ونسامح عند المقدرة..
اخلقي له سبعين عذرا لربما لا يعرف طريقة الكلام الصحيحة
فكثيرون هم من لا يجيدون الكلام فيتلفظون بكلام جارح ظانين أنه كلام عادي.. بينما هو العكس تماما

لما لم تواجهيه بأنه كان قاس معكِ ؟
لما لم تعبري له أنه ماهكذا يجب أن يتكلم..؟ بعض العتاب في بعض الأحيان يكون واجب
على الأقل لننبههم كي لا يعاودوا الخطأ مع آخرين..

ستنسين أختي ستنسين وما سمي الإنسان إنسانا إلا لأنه ينسى..

في العمل تصرفي معه وفق مايقتضيه منك عملك فقط وتجاهلي مادون ذلك
ولو أخطأ مرة أخرى وقتها يجب أن تشعريه بحجمه الحقيقي
ليس بالصراخ أو الغضب أو التأنيب الاذع ولكن فقط بكلام إنساني..

ربي يشافيك ويضع في طريقك من يخاف الله فيكِ

كان الله في عونك
ونسال الله ان يشفيك ويعافيك
اختي
قد تاسفت لما حدث معك في كلتا الحالتان
وعن كلامه الجارح فقولي حسبية الله ونعم الوكيل
طبعا اذا كان متقصد في الجرح
فربما يكون طبعه هاكذا لا يزن حديثه
اما عن ثقة بالرجال التي انعدمت
ليس الكل بالمثل
فهوني عليك الا ما ياتي يوم للشروق

و عليكم السلام

اختي صباع اليد الوحدة ميتشابهوش هادي يضربوها مثل في الاخوة من بطن واحدة هكداك تاني خلق الله فيهم و عليهم..
لا عايرك بالمرض محقوش و لا اغتر بعد ان وجد زوجة اخرى سليمة .. الخير ما يعرف وين راه
.. ربي يسهل عليه
اهتمي بنفسك وعالجي نفسك و شوفي لحالك كفاش بداك المرض
قد يكون سببه روحي..
كم من اطفال كبرو على مرضهم ليجدو في كبرهم ان سبب مرضهم كان روحي
خذي بكافة الاسباب التي شرعها الله
متقعديش تخمي في الزواج فوضي امرك لله
و لا تحزني فالله يحسن التدبير عادل لا يجور

مقيد و تزوج

يعوضك ربي يعوضك ..ان لم يكن في دنياك ففي آخرتك..
و ما حرمك الله الا ليعطيك
ربي يشافيك اختي و يرفع عليك الضر.

عندك حق الكثير من الرجال مكارين خداعين.

في المرة القادمة ديري حسابك مليح.

ولا تخدعك المظاهر ..حتى تشوفي الافعال.

هناك ربي منو ... قبل ما يولي زوج ليك .

لا يستحق مثل هذا الصنف التفكير فيه .. حولي تفكيره فيما هو اهم ..

الله يفرج علينا وعليك.

وعَليكُم السَلآم ورَحمةُ اللهِ وبرَكآتُه

أختِي الكَريمَة أصآبعُ اليدِ ليستْ كُلهآ سوآءْ..الرجآلْ منهُمْ الطيبُون الصَآلحُون ومنهُم غيرَ ذَلكْ..
أنتِ فعلتِ كمنْ يكْرهْ الوُرودَ كُلهآ لأنَ شَوكةً وآحدَةْ خَدشتهْ !
الإنسآنْ هَذا بآلآكْ رَبي سُبحآنو ماشآفشْ فيهْ خيرْ ليكْ .. كمآ يُقالْ:ربُ خيرِ لمْ تنَلهُ كانَ شرًا لوْ أتآكْ ..
بالنسْبةْ للمرضْ تذَكري أنهُ إبتلآءْ وهُو علآمةْ محبَة الله لعَبدهْ ومهْما إشتدَ البلآءْ فبعْد العُسر دآئمًا يُسرْ ..
أختِي إصْبري وأحتسْبي وأنْ شآءْ رَبي يعَوضكْ خيرْ ممآ فقدتِ
نسْالُ اللهَ أنْ يخَففَ عنكِ وأنْ يشْفيكِ ويعآفيكِ وأنْ يرْزقكِ الزوْجَ الصَآلحْ

~

ربي يشافيك ان شاء الله .. و يعوضك خير من هاذ الانسان اللي آذاك ...

في وقتنا هاذا الناس كامل عايشة خيبات و عايشة امراض و عايشة في مشاكل ..بصح ما يبينوش ..لان المجتمع ما يرحمش و لسان الناس ماضي ...

حاولي تكوني قوية أختي .. و المرض الزمن مش عيب ..لكن العيب أنك تنهاري من اجل انسان معندوش اخلاق ...

ربي فيه الخير .. و اصبري حتان يجي مكتوبك ..

كيما قلتي ..الرجال قلو .. كيفهم كيف النسا ...

و الرجلية اخلاق قبل ما تكون حاجة أخرى ...

بصح ما تقطعيش لياس ... و خلي أملك في ربي سبحانو ...

أول شيء الاخت الفاضلة

انت لم تسمعي شيء من بعض ضمائر ميتة لا عقل و لا خلاق لهم

من الافضل أنت ام الله غز و جل

الله سبحانه خلق البشر و اطعمهم و كساهم و اغناهم و امتعهم و وفر لهم كل شيء و قال لهم اعبدوني ..اه حاربوه و قتلوا اولاياءه و قتلوا و اظهدوا رسل الله و فسدوا في الأرض و هدموا مساجد و قتلوا أبرياء ووووووووووووووووو.....الخ

الله يمهل و لا يهمل فهو لم و لن ستعجل فربما يتبون أو يعدون إلى رشدهم

الى أختي الفاضلة

أحييك على التزامك و ثباتك...و هو شيئ يكاد
ينعدم في مجتمعنا

يا أختي الكريمة

حنا مهما درنا ما رناش ريحين نغيروا من هديك العقليات الفارغة
و الأنانية...المرض ابتلاء من عند ربي سبحانو
كلّ واحد معرض ليه و يا سعدو لي صبر و شكر

الثقة يا ختي...تكتسب اذا كانت عندنا الشجاعة الكافية لمواجهة
ناس ما يعرفوا غير يهدروا
و اذا فات و فقدتيها رايحة تروحي فالرجلين

الانسان المؤمن عندو ثقة في ربي...بلي غدو خير أو خير

بلاك هداك الانسان ماراهوش صالح
و حب ربي يعوضك بخير منو

ما تعمريش راسك بيه...عيشي حياتك بسعادة
و بتوكل و تأكدي بلي اذا شافك مرتاحة في حياتك
يحير...و يموت بالغيرة

و هذا ربي...بلاك يسلط عليه مرض لي ما يقدرش ينوض من فراشو
و لا حتى يقابل الناس

كما تدين تدان
و الدنيا هادي امتحان

ربي يهنيك ختو
و يريح بالك

دمت...طيّبة

والله يا أختاه هناك ناس ما تستحي ولا عندها شيء من القيم ابدا ,, فمتى ما وثق بهم ينقلبوا كالحرباء وبدلا من ستر ما اطلعوا عليه يقوموا بكشفه للي يسوى واللي ما يسوى هؤلاء رعاع ابتليت بهم الامه وصاروا يترعرعوا ويتكاثروا حتى بات امرهم متفشيا ....
نصيحتي لك يا طيبه لان لاتفقدي الثقه فلا زالت الدنيا بخير ولا تحقدي على المعتوه الذي يروج فضيحتك مستغلا مرضك فأنتي اطيب وانبل منه وسيعلم يوما مدى سؤته ,, اتكلي على الله وانظري للأمام ولا تفكري بالماضي ,, فالانسان معرض لامور قد تزعجه لكنها لن تثنيه عن السير قدما نحو هدفه ,, وابو من يزعل لعينا ... قطعتي قلبي ....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي ربي يفرج علييييك ان شاء الله ويشفيك اتمسكي بربي انه على كل شيء قدير ربي يرزقك ابن الحلال الدي يستاهلك ويسعدك ويهنيك معاه في الدنيا والاخرة وعلاش تقلي مريضة شوفي انت مريضة شكون ابتلاك بالمرض ربي وحتى ان شاء ربي قادر يشفيك ان شاء الله ويرزقك بن حلال ليسترك ويهنيك ما تضع حتى حاجة في بالك دائما رديي هدا الدعاء لا الله الا انت سبحانك ان كنت من الظالمين ربي يفرجها انسايه هدا الشخص وكل ما تيه استغفري ربي يفتحها عليك ان شاء الله وينصرك

فرج الله علينا وعليك..

لاحول ولا قوة الا بالله
اختي اصبري فالله هو من ابتلاك ليمتحن صبرك وحبك له
وذاك الشخص لاتكترثي له ووكلي عليه رب العباد فان نامت كل العيون عيونه سبحانه لاتنام
هو من سيأخذ حقك ممن ظلمك
ولا تجعلي حبة فاسدة تـكون سببا في كرهك لكل الفواكه ف العالم
عسى ان يـٌبدله الله برجلا غيره سوي عادل يعرف حقوقه فتسعدين معه اكثر مما كنت مع هاذا المغفل الذي لم يعرف قيمتك
وربي يشفيك
اعتذر ردي كان مشوش لاني تاثرت بقصتك كثيرا
عذرا

سلامي واحترامي

شكرا لك أيها العمدة المستشار على كلامك الطيب فأنت ناصر المظلومات بشكل خاص
يا أختي شفاك الله و عفانا جميعا
أما بعد عيشي حياتك عادي و توكلي على الله و أكثري الصيام و الدعاء لعل الله يستجيب لك
الله يفرج عليك و يبعث لك زوج يستحقك و يقدرك و يعرف قيمتك آمين يا رب العالمين

الله يصلح الحال​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة