ماذا ستطبخين اليوم سيدتي انستي الجزء37

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ماذا ستطبخين اليوم سيدتي انستي الجزء37

بصحتك ام ريهام الطعام اممم
راهي الدنيا راقدة تع الصح هيا لبنات خلو ميمي تفتح الجزء 38:p

ام ايناس عيات من الوقفة في الكوزينة قالتلكم ازربو اخرجولي من كوزينتي هههههه هيا جماعة عشاوات صحاح وحنا مخلصين نروحو نزدمو على ميمي اللي مارانيش نشوف فيها و قيييييلة ولات في هدرتها و درقت راسها ههههه

يمسيكم بالخير لبنات
جمعة مباركة على الجميع
يعطيكم الصحة يالشاطرات اطباق تشهي
بصحتكم وربي يدوم النعمة على الجميع ان شاء الله​

لالا انريس راني جيت ههههه موليتش في هدرتي اصبرو عليا واش تقلقتو من كوزينة ام ايناس ولا واش ياك مزال الحال
اليوم كملو هاكدا وغدوة انشاء الله نحل الكوزينة جديدة راني معدتلكم مفاجاة صغيرة متتقلقوش اوكي حبيباتي
ويعطيكم الصحة على طياباتكم الشهية

راني غير نضحك ميمي ام ايناس قلقت من لماعن غير اللي تحط غداها و تخليه قاتلنا غسلو ماعنكم و لا روحو عند ميمي هي اللي قادرة تغسل ههههههه
وانت وشنهي هذي المفاجاة اليوم ما نرقدش ولا ضرك نقفللكم الكوزينة غير هكذا قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي قوليهالي كن جيتي قدامي نهبلك حتان تقوليها هكذا ندير لرجلي بصح المشكل وين.؟ هو ثاني عليه واحد الراس انا نقولو قول و هو يقول اهه ساعات نجيبوها نهار كامل وحنا هكذا انا مانسكت و هو ما يقول فردة و لقات ختها ههههههه

مساء الخير صح غداكم وصح قهوتكم وجمعة مباركة عليكم ان شاء الله
سهام بصحتك بطاطا كوشة
سمورة البابا وبرمونتي يشهو وش ريحتي شوية
نور عشاك ممم بصحتك والعصبان تع مزال عايش ههههه
اسما عيش سطايفي دورجين ههه بصحتك
دليلة الرشتة يا يما تسخف عسيو
نبيلة مشوط كيما يحب الخاطر راني درت نسنى جيني جاجة برك :d
زينب سردين بالصوص والله يشهي بصحتك
شهورة فيقتي بروحك هاتي اسمك الحقيقي ههههه
والاطباق ما عندي ما نقول :up::up:
نعيمة بصحتك بربوشة بيضا

دليلة علاه تحاوزي فينا هاك اكرام الضيف :d:p
ولا غلبتي من حط لعشا حط لغدا هههههه كرهتي منا
ياخي يقول الضيف ضيف شتا ولا ضيف هههههههه

[
نور الحبوبة الطعام راهو يشهي اممم بصح عمري مادقتو بالعصبان وكيفاش درتي العصبان حنا العصبانة جي كبيرة كيما البالون هههههه
احنا عندنا الشاوية جيهت غسيرة هكذا انديروه تحكمي الكرشة تقطعيها طراف كبار وتروليها وتلوي عليها المصران وطربطيه ودريه في البربوشة الوصفة الاصلية تندارمرقة البربوشة بالعصبان هادا والرية والقلب واللواحق انتاع الدوارة كامل تقطعيهم طراف كبار مي انا منحبهاش هاكك نحبها بالحم و نطيب معاها العصبانات ان شاء الله تكوني فهمتي لكون جيتي قريبة كنت نعرضك ونطيبلك العصبان

غدانا محاجب
هادي تقليدية

وهادي موداغن هههه

ام ريهام ربي يكون معاك وبالتوفيق لرهومة ربي ينجح كامل ولادكم ان شاء الله
نور الحبوبة ربي يسلمك من عيوني اتفضلي

روز حسب الحاجة
حليب
حبة بيض
زاست تع القارص
فاني
سكر
زبيب

تنقعيه فالما ثم طيبيه في ماء مغلي كي يشرب شوية زيدي لحليب وخليه يزيد يغلي ممبعد طفي عليه
وتضيفي زاست تع القارص سكر فاني حبة بيض وزبيب
وتخلطي مليح
ممبعد جيبي مول ترشي عليه السكر ثم الماء وتفوتيه على النار يعني باه يتكرمل
ممبعد تفرغي الروز في بلا وتحطي البلا في سنيوة فيها ماء وديريه فالفور حتى يشد روحو
كي تخرجيه اقلبيه

يعطيك الصحا شهرا ان شاء الله نجرب

حدة اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم علاه علك ياخي قتلكم نحب الاطباق التقليدية قتلتيني بالسخفة راهم اشهو بصحتكم محاجب الاليو من بعيد ويبرق فحلة يالالةصحا عشاك انا بقاتلي البربوشة راح انزيد معاها البض وفرات خلبت من الطياب

اممم حدة يعجبوني حوايجك هذو (الرقاق و مشتقاته) راكي20/20 فيهم احسن مفرمسة (رقاق) شفتو في اللمة لحد الان زاش تقولو كن نديرو منافسة نتاع الرقاق و مشتقاته (مفرمسة محاجب مسمن سمنيات...) ونخيرو ابرع وحدة فيهم وشوفو مع الجماعة المشرفين كشما يصدقو علينا اوسمة ههههههههه رانا لا صياغة لا والو

لبنات ميزو زهور عندها مدة مبنتش كاش خبر عليها

انريس لمفرمسة هيا الرقاق
اول مرة نعرف

سلام لبنات واش راكم ان شاء الله لباس انروسة واش عرستي ورجعتي وين راه حقي تاع القاطو قلتلك ما تنساينيش
حدة ما زلني نستنى تقولي اسمك
بصحتكم كامل
انا العشا راني رايحة ندير لي باني ياي توحشتهم والخبز اللبناني مكاش هنا وصيت جابوهل من دزاير راني موجدة الشاورما تبلتها مازال ملحقاتها يمممممممممممم هايلة

انريس لمفرمسة هيا الرقاق
اول مرة نعرف
هي تسميات و كل واحد كيفاه يسميها حنا في سطيف نقولولها لمفرمسة
و بسكرة يقولولها الشخشوخة و جابلي ربي كي يطيبوها بالوحدة يقولولها لفطير صحولي ولا راني غالطة
والرقاق جابلي ربي جماعة الغرب هوما اللي يقولو للاوراق نتاعها الرقاق ونعاود صحولي ولا راني غالطة اهل مكة ادرى بشعابها

اممم حدة يعجبوني حوايجك هذو (الرقاق و مشتقاته) راكي20/20 فيهم احسن مفرمسة (رقاق) شفتو في اللمة لحد الان زاش تقولو كن نديرو منافسة نتاع الرقاق و مشتقاته (مفرمسة محاجب مسمن سمنيات...) ونخيرو ابرع وحدة فيهم وشوفو مع الجماعة المشرفين كشما يصدقو علينا اوسمة ههههههههه رانا لا صياغة لا والو
هههههههههههههههههههههههههههههه
اسوم قتلتيني بالضحك يعطيك صياغة ان شاء الله
خلي نصيغو بنجوم واوسمة تع اللمة ههههههههههههههههههه
نكتب ونضحك مزية وحدي ههههههههههههه خخخخخ هاهاهاهاهاهاها

ياخاااه والله ماظنيتها جي منك ختي دليلة تطردينا عيني عينك خخخخخ
ميمييي واش راكي موجدة يادرااااا
حدة وااعععععع تشهيت المحجوبة علاه هكااا جاتك تووب امممممممم
هيهيهي حزرو فزرو اسمي على اسم زوجة النبي ابراهيم عليه السلام
نسيت قبيلة باش نحطلكم المسكوتة فالقهوة
do.php

سلام لبنات واش راكم ان شاء الله لباس انروسة واش عرستي ورجعتي وين راه حقي تاع القاطو قلتلك ما تنساينيش
حدة ما زلني نستنى تقولي اسمك
بصحتكم كامل
انا العشا راني رايحة ندير لي باني ياي توحشتهم والخبز اللبناني مكاش هنا وصيت جابوهل من دزاير راني موجدة الشاورما تبلتها مازال ملحقاتها يمممممممممممم هايلة
نتاع وجهي والله مارحت للعرس رحنا طلينا على واحد مريض و ما حبش يديني هو ماشي عرس فيونساي نتاع خالتي الصغيرونة كنت رايحة نتهاوش انا وياه و مبعدا شهدت و استغفرت و صبرت روحي قلت البرد برد ماعندي وين نروح و هي بعيدة شوية في عرسها نعوضهالها وخلاص وبيناتنا يعني زعمة خالتي اللي كثر منها مدينة مديرش لغنا هذي اكثر حاجة خلاتني مانروحش هههه اخيتك زهوانية نموت على الشطيح و الرديح المدينات يسمحولي منشتيش لعراس اللي بلا غنا
القاطو نهار الاحد تروح ماما و تجيبلي حقي و نبعث لخواتاتي

ايه انريس احنا الشاوية الاوراق بصفة عامة انقولولها الرقاق اندير بيها الشخشوخة و الدشيشة انديروها بالرقاق بلاشي زيت في بلاصة الزيت انديرو الفرينة والرقاق انتاع الزيت انديروه وحدة وحدة ولا انديرو ستة ولا سبعة فوق بعضاهم ونسميوهم لبرانس

نور تعيشي ختي لعزيزة وطيابك تاني ما عندي ما نقول فيه ولمحاجب تع لغدا ههه لعشا راني قاعدة هنا معلبليش وش ندير بلاك ينساو وما يتعشاوش ههههه
نعيمة بصحتك الشاورما مسبقا
هاجر هههههه مممم موسكوتشو فور يا الفحلة راك تتعلمي وتوجدي قري قري خخخخخخ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة